1. عندى مشكلة وأطلب مساعدتكم عندى9فدادين فى العادلية ببلبيس وانا اعمل بالسعودية وقمت من سنة بتشجير الارض وأعطيتهاجارى يزرعها مقابل رعاية الشجر واولادى هيمكثوا فى مصر واريد ان اجلس مع اولادى ولى اى دخل اضافى هل استطيع من دخل الارض المصاريف على اولادى  0 وشكرا 
  • Currently 30/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
10 تصويتات / 31 مشاهدة
نشرت فى 24 يناير 2011 بواسطة sabria

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

487