هل تنوي تحديث موبايلك؟ 
ربما تود أن تقتني جهازا حديثا، أو حتى الجيل الرابع من أجهزة الموبايل المتطورة..! هل تعلم أن (الآي فون) من شركة آبل الأمريكية قد تراجعت مبيعاتها بشكل هائل بعد ظهور جهاز السامسونغ الكوري S3 والذي بلغت مبيعاته حتى الآن 10 ملايين جهاز منذ إطلاقه قبل شهور ؟!!
لماذا لا نعاقب الإدارة الأمريكية الصهيونية المعادية للاسلام من خلال مقاطعة عدد من منتجاتها ؟ 
فنحن نتوقع أن يقوم ما لايقل عن 100 مليون مسلم خلال السنة القادمة بتحديث أجهزة موبايلهم.. فتخيلوا معنا لو أننا تسببنا بخسارة 100 مليون جهاز لشركة آبل الأمريكية، مع رسالة هادئة ومؤثرة أننا لانشتري بضاعة من يشتم نبينا..!
الاجراء بسيط، وصامت، وهاديء، ولا يمكن لأحد أن يتهمك بالعنف أو الارهاب أو الكراهية أوووو.. لكنه إجراء مدمر، وهي لغة تفهمها دول الغرب، بل قد تكون اللغة الوحيدة التي يفهمونها، فعصب الاقتصاد هو أكبر عامل مؤثر في الحملات الانتخابية.. فعلينا أن نفهم ابعاد اللعبة ثم ندخل فيها من خلال اختياراتنا الشرائية..!
وبالاضافة الى ذلك، فإن جهاز سامسونغ كالاكسي 3 الكوري أرخص وأكفأ وأكثر مرونة في تحديث البرامجيات من نظيره الأمريكي (الآي فون 5).. وسوف تشعر أنك بقرارك البسيط هذا ساهمت في معاقبة من شتم نبيك ومقدساتك.. ولعلها تصبح حملة عالمية، وتنضم اليها منتجات أخرى لها بدائل منافسة، كمقاطعة حواسيب (أتش بي) الأمريكية..!
إن شركة آبل تعول هذه الأيام على جهازها الجديد الآي فون 5 وتنوي اكتساح السوق به، فخيبوا آمالهم وسددوا ضربة موجعة للاقتصاد الأمريكي.. ولنرفع جميعا شعار (لا تشتروا الآي فون الأمريكي)..! 

المصدر: صبا بغداد
sababaghdad

مركز تحميل صور وملفات صبا بغداد للأبد

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 94 مشاهدة
نشرت فى 15 سبتمبر 2012 بواسطة sababaghdad

ارض الغرباء

sababaghdad
- إن استطعـــت ألا يسبقـــك إلى الله أحـــد فافعــــــل »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

23,319