كلكم راحلون" هكذا سماها شباب نصب الحرية تظاهراتهم واحتجاجاتهم القادمة يومي الثامن والتاسع من نيسان الجاري .. نعم انكم راحلون كما رحل كل الطغاة والغزاة الذين حكموا واحتلوا العراق .. كما سيرحل آخر جندي غزا البلاد نهاية هذا العام .. نعم سترحلون وسيسقطكم الشعب العراقي في برلمانه المفتوح بساحة التحرير وتحت نصبه الخالد ..

لن يغفر لكم هذا الشعب ياساسة الفساد والخراب محاصصتكم القذرة وطائفيتكم المقيتة ، فأختزلتموه بخبثكم ومكركم وصفاقتكم في عناوين ثلاث طارئة عليه ...

لن ينسى لكم هذا الشعب المضطهد المحروم ، مؤتمراتكم في بيروت وفينا وصلاح الدين ولندن التي قسمتم فيها البلاد وخدعتم العالم انه شعب طوائف ومكونات ..

نسيتم وتناسيتم منذ ان وهب الله هذا الوطن بنهرين عظيمين وارض خصبة معطاءة يعيش من خيراتها ويستظل تحت سمائها وامتزج بتربتها منذ آلاف السنين شعب سومر واكد وبابل وآشور وعاش فيها مسيحيون وعرب ومسلمون واقوام عديدة اخرى عمروا هذه الارض بسواعدهم ورووها بدمائهم الزكية لا فرق بين جنوبه وشماله ووسطه وشرقه وغربه حتى جئتم الينا بحقدكم الأسود ودخلتم علينا بخبثكم واخترقتم وحدتنا ببدعة الطوائف والمكونات وكأننا شعوبا متناثرة وطوائف متحاربة ومناطق متنازع عليها ولسنا شعبا واحدا عانق هذه الارض واحتضنته ، روته بمائها ورواها بدمه ..

لن ينسى  ويغفر لكم هذا الشعب يازعماء الحرب ويا قادة المليشيات ويا ملوك الطوائف ما صنعت اياديكم القذره وما اقترفته من جرائهم بحق العراق واهله من قتل وتهجير وتمييز بين هذه الطائفة وتلك وبين هذه المنطقة واخرى حتى وصلت قذارتكم الى التمييز بين هذا الشارع وذاك .. جعلتم من بلادنا فريسة تقاسمتموها كأنكم وحوشا كاسرة وانتم والله لكذلك ، بقلوبكم السوداء وبنزعتكم الشريرة وبطائفيتكم المقيتة حكمتم هذه البلاد بعد ان يسرها لكم غزاة ومحتلين ..

لن ينسى ويغفر لكم هذا الشعب فسادكم الذي نخر البلاد .. لن ينسى  سرقاتكم وعمولاتكم وصفقاتكم المشبوهة .. لن ينسى مجازركم ، اعتقالاتكم العشوائية ، سجونكم السرية ، تعذيبكم الوحشي للمعتقلين .. كما لن ينسى هذا الشعب قضاءه الغير المستقل ، الذي اضحى العوبة بيد المالكي ورهطه .. كما لن ينسى ويغفر لقضاته الذين استخدمهم المالكي وزمرته ادوات وكماشات نار ضد خصومه السياسيين وضد كل من يكشف فساد حكومته .. وضد كل من يفضح انتهاكات اجهزته الأمنية الغير الدستورية بحق العراقيين ... كل هذا وغيره لن ينساه هذا الشعب ويغفره لكم ..

سيقولها علنا شعبنا الشجاع ، كما قالها مرات ومرات في ساحة التحرير وفي كل ساحات الوطن المختطف منكم ، انكم وجميعكم فاسدون ، فاسدون .. منحطون ، منحطون ، حتى بلغت الوضاعة بكم كذبكم الصريح : اننا البلد الأول في الاستقرار والأمان في المنطقة ! ..

سيقولها بصوت واحد مدوي شباب شجاع ومعهم كل العراق من اقصى شماله الى اقصى جنوبه في يومي الثامن والتاسع من الشهر الجاري انكم : راحلون .. راحلون .. راحلون ....

برحيلكم المخزي سيولد عراق جديد نحن نصنعه .. عراق خال من الطائفية والمحاصصة وكل التقسيمات القذرة التي اتيتم بها .

 

sababaghdad

مركز تحميل صور وملفات صبا بغداد للأبد

  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 122 مشاهدة
نشرت فى 5 إبريل 2011 بواسطة sababaghdad

ارض الغرباء

sababaghdad
- إن استطعـــت ألا يسبقـــك إلى الله أحـــد فافعــــــل »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

23,536