شركة تنظيف مكيفات بالرياض 

عندما نتحدث عن تنظيف المكيف لابد أن تدرك أن الأمر يتعلق بصحتك في الدرجة الأولى وكفاءة جهاز ضروري في حياتك اليومية لا يمكن الاستغناء عنه ، لذلك لا يجب أن ترضى بأقل من شركة تنظيف مكيفات بالرياض محترفة لتنظيف وصيانة المكيف الخاص بك ، وضمان الحفاظ على مستوى أدائه لفترات طويلة . 

 

أسئلة شائعة عن تنظيف مكيفات الهواء :

فيما يلي تقدم شركة تنظيف مكيفات بالرياض إجابات على أهم الأسئلة الخاصة بتنظيف مكيفات الهواء وأكثرها ترددا .

كيف يؤثر عدم تنظيف المكيف على كفاءته في التبريد ؟

لكي تدرك كيفية تأثير الأوساخ والغبار المتراكم على مكونات المكيف الداخلية وخفض كفاءتها ، لابد أن تعلم أولا أن مهمة المكيف الأساسية وهي تبريد الهواء ، مرهونة بمرور الهواء الساخن على لفائف دقيقة تحمل غاز التبريد ، هذه اللفائف تعمل على امتصاص الحرارة من الهواء وتبريده ، ولك أن تتخيل ما يحدث إذا كانت هذه اللفائف مكسوة بطبقة سميكة من الغبار اللزج بفعل الرطوبة ، بالطبع سوف تعمل هذه الطبقة بمثابة عازل للملفات وبالتالي تخفض من قدرتها على تبريد الهواء ، في حين يعمل التنظيف المنتظم لمكيف الهواء على إزالة الأوساخ التي تحجب مكوناته بما في ذلك الفلاتر التي يمكن أن يؤدي انسدادها بالغبار إلى خفض معدل الهواء المتدفق من المكيف .

ما مدى الاحتياج لتوظيف شركة تنظيف مكيفات بالرياض لتنظيف المكيف في منزلي ؟

معرفة الأفراد المحترفين بكيفية عمل المكيف وطبيعة مكوناته الداخلية ، والطرق الصحيحة لتنظيفه ، وامتلاك الأدوات اللازمة لذلك ، هو أمر ضروري للغاية للحفاظ على مكيف الهواء في منزلك ضد التعامل العشوائي وغير المدروس من قبل أفراد غير متخصصين ، والذي قد يسفر عن أضرار بالغة بالجهاز .

ما هي العلامات التي تدل على ضرورة تنظيف مكيف الهواء ؟

هناك الكثير من المؤشرات التي تنبأ بضرورة تنظيف المكيف ، وإن كان الكثير منا لا ينتبهون إليها ، وهي :

  • نقص معدل الهواء المتدفق عبر المكيف إلى منزلك .
  • انخفاض قدرة المكيف على التبريد واحتياجك لتشغيله لفترات أطول .
  • ارتفاع قيمة فواتير الكهرباء ، حيث تعمل الأوساخ التي تحجب اللفائف الداخلية للمكيف على تحفيز الجهاز على استهلاك معدل أعلى من الطاقة للوصول إلى درجة التبريد المطلوبة . 
  • فضلا عن علامات أخرى تدل على تدهور حالة الجهاز نتيجة عدم التنظيف المنتظم ، مثل إصدار الجهاز صوت مرتفع أثناء التشغيل ، أو تسرب المياه من الوحدة الداخلية .

هل حقا يؤثر عدم تنظيف المكيف على صحة الأفراد داخل المنزل ؟

نعم ، وهذا شيء ثابت ، حيث أن إهمال تنظيف المكيف وأجزائه من الداخل ، يعني بالضرورة تراكم كم هائل من الغبار الرطب المشبع بالبكتريا وجسيمات العفن ، والتي ينفثها المكيف طوال الوقت في منزلك ، و تنتقل بسهولة عبر الهواء إلى جهازك التنفس ، وهو ما يتسبب في إصابة الأفراد بالحساسية ونزلات البرد بشكل متكرر .

هل توفر شركة تنظيف مكيفات بالرياض الخدمة لكافة أنواع المكيفات ؟

بالتأكيد ، حيث أن لدى الشركة طاقم فني دارس ومتخصص في تنظيف وصيانة أنظمة التبريد بكافة أنواعها ( مكيف سبليت ، مكيف مركزي ، شباك ، دولابي ) ، فإذا كنت تمتلك مكيف في منزلك وتريد تنظيفه وصيانته ، اتصل بنا فورا بغض النظر عن نوع المكيف أو علامته التجارية .

هل تقتصر خدمات شركة تنظيف مكيفات بالرياض على تنظيف المكيف فقط ؟

تمتد خدمات شركة تنظيف مكيفات بالرياض إلى أعمال الصيانة لكافة أنواع المكيفات ، والتي تتضمن إصلاح الأعطال وتوفير قطع الغيار الأصلية لجميع العلامات التجارية للمكيفات ، مع توفير عروض صيانة دورية للمكيفات في المؤسسات والمباني العامة . 

 

https://www.roknnagd.com/%D8%AA%D9%86%D8%B8%D9%8A%D9%81-%D9%85%D9%83%D9%8A%D9%81%D8%A7%D8%AA-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6/

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 58 مشاهدة
نشرت فى 6 ديسمبر 2018 بواسطة roknnagd

عدد زيارات الموقع

5,964