لدى شركة تخزين أثاث بالرياض ما يجعلك تثق بها في تخزين أثاثك على المدى القريب والمدى البعيد على حد سواء : تعامل مهني مع كافة أنواع الأثاث والبضائع ، مخازن مجهزة بأنظمة مراقبة متقدمة ، نظام تخزين رقمي متطور ، خدمات تخزين للأثاث المنزلي والبضائع التجارية .

ما هي أوجه الحماية التي نوفرها لأثاثك أثناء التخزين :

1 ـ التغليف الخاص : بإمكان التغليف الصحيح لقطع الأثاث أن يوفر النصيب الأكبر من الحماية للأثاث أثناء التخزين ، فهو عامل الحماية الذي يرافق الأثاث أثناء النقل والتخزين والتحميل والتفريغ وجميع الأنشطة المرافقة للتخزين ، ويتم تغليف الأثاث في شركة تخزين أثاث بالرياض بالضوابط الآتية :

ـ توفير الحماية اللازمة للأثاث من الكسر بالتعبئة في صناديق مبطنة ، فضلا عن تغليف القطع بالبلاستيك الهوائي ( المحتوي على فقاعات الهواء ) ، وشرائح الكرتون المضلع .

ـ توفير الحماية للأثاث من بقع العفن : وخاصة بالنسبة للخشب والمفروشات والكنب، وذلك من خلال معالجة المفروشات بمواد مضادة للرطوبة ونشاط الكائنات الدقيقة .

ـ توفير الحماية للأثاث من الخدش : من خلال التغليف الخارجي الجيد للأجهزة الكهربائية والأثاث الخشبي باستخدام بطاطين نقل الأثاث .
2 ـ  استخدام معدات متقدمة للتعامل مع الأثاث أثناء النقل والتخزين لتجنب سقوط القطع أو خدشها .

3 ـ توفير مساحة خاصة للأثاث داخل المخازن : حيث تعتمد الشركة على حفظ خصوصية ممتلكات كل عميل من خلال الفصل بينها وتخزينها في مناطق منفصلة سواء غرف أو حاويات .

4 ـ الفحص الدوري للأثاث وتفقد القطع للتحقق من عدم إصابتها بأي تلف .

5 ـ استخدام أنظمة ضبط المناخ ودرجات الحرارة داخل مناطق التخزين .
6 ـ تزويد المخازن بشبكة مراقبة الكترونية متقدمة .

7 ـ الحرص على التنظيف المستمر للمخازن من الغبار والأتربة فضلا عن تعقيم المكان ضد الحشرات .

كيف يتم فهرسة وترقيم الأثاث في المخازن :

1 ـ تعتمد شركة تخزين عفش بالرياض على نظام التخزين الرقمي الذي يتضمن استخدام أجهزة الكمبيوتر ـ ومن خلال برامج خاصة ـ في تسجيل كافة البيانات الخاصة بكل قطعة في أثاث كل عميل ، من حيث حالتها وعددها ونوع الخامة ، فضلا عن تاريخ التخزين ومدة التعاقد ونظام الدفع واسم العميل ورقم الهاتف الخاص به والعنوان .

2 ـ كما تضع الشركة كود خاص بها على كل قطعة فور دخولها إلى المخازن ، هذا الكود يمكن قراءته من خلال جهاز خاص ليكشف كل المعلومات المخزنة عن القطعة .

3 ـ يضمن نظام الفهرسة المتقدم سهولة إيجاد أثاث كل عميل وبشكل مفصل عن الرغبة في استرداده في أي وقت حتى لو كان الاسترداد جزئيا بمعنى طلب العميل لاسترداد قطعة معينة فقط في الوقت الحالي .

مميزات مستودعات تخزين الاثاث بالرياض :

1 ـ تتكفل الشركة بنقل الأثاث من منزل العميل أو شركته إلى المخازن والعكس .

2 ـ خدمة 24 ساعة لحماية ممتلكاتك داخل المخازن .

3 ـ أكثر من خيار لخدمة التخزين بما يناسب متطلبات العميل .

4 ـ أسعار مخفضة خاصة لفترات التخزين الطويلة .

5 ـ نظام فهرسة رقمي متقدم يتيح للعميل مراجعة العناصر الخاصة به في أي وقت .

 

https://zadksa.com/%D8%AA%D8%AE%D8%B2%D9%8A%D9%86-%D8%A7%D8%AB%D8%A7%D8%AB-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6/

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 120 مشاهدة
نشرت فى 6 مايو 2018 بواسطة roknnagd

عدد زيارات الموقع

16,206