في جو يشبه ترف فندق خمس نجوم، يتخصص المستشفى الامريكي في تايلند المشهود له دوليًا في تقديم معايير عالية للعلاج الطبي، مستشفى بومرونجراد الدولي بانكوك تايلاند مكان عالمي للسياحة العلاجية، يقدم خدمات طبية لعلاج أكثر من 400000 من المرضى الوافدين من كل دول العالم كل عام، ، المستشفى الامريكي في تايلند أيضا لديها وكالة سفر داخلية لإدارة التأشيرات والمترجمين الفوريين لخدمة المرضى الدوليين، يُصنف المستشفى في المرتبة رقم 9 في المراكز العشرة الأولى للمستشفيات في العالم.

إذا اخترت الحصول على العلاج في المستشفى الامريكي في تايلند، سوف تجدنا في شركة يا مرحبا مستعدون لمساعدتك في تحقيق ذلك، من خلال ترتيبات تفوق توقعك من حيث السرعة والتنظيم، والراحة، نحن ملتزمون بمنحك أفضل رحلة علاج من حيث الإجراءات والنتائج والتكلفة.

 

 

ما يجب أن تعرفه عن العلاج في المستشفى الامريكي في تايلند

  • تأسس مستشفى بومرونجراد الدولي في عام 1980 في وسط بانكوك، بينما تم بناء وتشغيل مبنى آخر للمستشفى عام 1998 ، ليصبح المستشفى الحالي الذي يضم 590 سرير، وفي عام 2009 تم افتتاح العيادات المتخصصة التابعة للمستشفى، لقد كان الهدف الرئيسي للمستشفى منذ اللحظة الأولى لتأسيسها هو خدمة المجتمع من خلال أفضل الأطباء.
  • ووفقًا لتقييمات المرضى من جميع دول العالم ، فقد كانت المستشفى الامريكي في تايلند منارة للتكنولوجيا والابتكار منذ بدايته، وهي حالياً أكبر مستشفى خاص في جنوب شرق آسيا ويعالج أكثر من مليون مريض سنويًا باستخدام أحدث المعدات، تنطوي التقنيات المتقدمة للمستشفى على:
  • نظام Swisslog الآلي لإدارة العقاقير، والذي وصف بأنه "أول روبوت للصيدليات في آسيا".
  • ماسح التصوير الطبي Siemens Biograph 64 PET / CT الذي يساعد على تحديد أنواع السرطان في مراحلها الأولية.
  • إمكانات العلاج الإشعاعي الموجه بالصور.
  • و R2 CAD ImageChecker المستخدمة في التصوير الشعاعي للثدي الرقمي. 
  • العلاج في مستشفى بومرونجراد في تايلند الدولي ، الذي يعد وجهة عالمية مشهورة للسياحة الطبية ، يمكن للمرضى الحصول على الإجراءات الطبية المشهود لها دوليًا في مكان فاخر ينافس فندقًا من فئة الخمس نجوم، حيث تمتلك هذه المستشفى المقومات الأساسية التي تجعل منها صرح طبي عالمي، يقارب الكمال، وربما كان من أهم هذه المقومات، تكامل التخصصات الطبية وكفاءة الفحوص الطبية ودقة نتائجها، وامتلاك نخبة من الأطباء المتخصصين، ونظم الإدارة التي تجعل منها مستشفى من الفئة الدولية الممتازة.

أهم التخصصات الطبية في المستشفى الامريكي في تايلند

  • مستشفى بومرونجراد الدولي هو مستشفى خاص معتمد من قبل اللجنة الدولية المشتركة يقع في بانكوك، يخدم أكثر من مليون مريض سنويًا ، كثير منهم من الأجانب، لديهم أكثر من 30 مركزًا متخصصًا مثل الجراحة التجميلية والروبوتية وعلاج السرطان والولادة وغيرها.
  • يقدم المستشفى الامريكي في تايلند 27 مركز متخصص، و52 أخصائي، كما تشتمل المستشفى على 5 وحدات للعناية المركزة، و19 غرفة عمليات، ومعامل ومختبرات ذات جودة عالية.
  • تشتمل المستشفى على 1300 طبيب، 300 منهم حاصلون على شهادات معتمدة من الولايات المتحدة الأمريكية، وتلقوا تدريبهم في المملكة المتحدة، وألمانيا واستراليا، كما يعمل بالمستشفى أيضًا ما يقرب من 1000 من الممرضات.
  • تستقبل المستشفى حوالي 35% من المرضى الدوليين، معظمهم من دول الشرق الأوسط، وأمريكا، بينما يمثل المرضى الأوربيون واليابانيين حوالي 10% من إجمالي المرضى الدوليين.

 

ربما تكون المرة الأولى التي تفكر بها في السفر إلى تايلاند للعلاج، عليك أن تطمأن أن فريق طبي كامل ـ توفره لك شركة يا مرحباـ يقف إلى جانبك منذ اللحظة الأولى لاتخاذ القرار وحتى الشفاء، مع قدرات تنظيمية هائلة ومجموع خبرات مخصصة لدعمك في كل خطوة.

 

يمكن الحصول علي خدمات: علاج القدم السكري في تايلند عبر زيارة

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 62 مشاهدة
نشرت فى 18 أغسطس 2019 بواسطة roknnagd

عدد زيارات الموقع

11,187