علاج الغرغرينا في تايلند هو أفضل قرار يمكن للمصاب بهذا المرض أن يأخذه في الوقت الحالي، عالميًا وعلى نطاق واسع، يُشار إلى تايلند بالتفوق على غيرها من بلاد العالم الأخرى في هذا الشأن، ليس لأنها تمتلك نهج جديد في إدارة هذا المرض، ولكن لأن ذلك يجتمع مع جودة مرافقها الطبية، وتكلفة الإجراءات الطبية المنخفضة على سواء.

 

علاج الغرغرينا في تايلند

 

أضف إلى ذلك وجود منسق طبي عالي المستوى، على اتصال مباشر بالمجتمع الطبي في تايلند، هي شركة يا مرحبا ، التي تكرس إمكاناتها لتحقيق أسرع خدمة طبية عاجلة لعملائها دون قوائم انتظار، وتوفير أفضل إقامة قريبة من مركز العلاج، وتولي شؤون إجراءات السفر والاستقبال والتنقلات الداخلية، كما تضمن كفاءة التواصل مع الفريق الطبي من خلال مترجمين معتمدين. 

4 حقائق هامة عن الغرغرينا

1ـ الغرغرينا هي حالة لا يحصل فيها جزء معين من الجسم على ما يكفي من الدم، بسبب قصور الدورة الدموية به، مما يتسبب في موت الأنسجة، وتنقسم الغرغرينا بشكل عام إلى فئتين: الغرغرينا الرطبة والغرغرينا الجافة.

2ـ تشمل العلامات الشائعة للغرغرينا ما يلي:

  • احمرار في المنطقة المصابة ، والتي يمكن أن تصبح بنية أو سوداء.
  • تطور الألم إلى خدر.

3ـ علاقة الغرغرينا الجافة بمرض السكري 

الغرغرينا الجافة هي نوع الغرغرينا التي يمكن أن تحدث كمضاعفات لحالة صحية سابقة ، بما في ذلك النوع الأول والثاني من مرض السكري، نتيجة لتلف الأوعية الدموية في جميع أنحاء الجسم بسبب ارتفاع السكر في الدم لفترة طويلة ، مما يترتب عليه ضعف الدورة الدموية وبالتالي الدم الذي يحمل الأكسجين والمواد الغذائية عن الوصول إلى الأنسجة المحيطة بالجسم ، وبذلك ، سيموت النسيج في النهاية، ويحدث هذا عادة في الأطراف الأولى ، في أصابع القدمين.

4ـ الغرغرينا الرطبة ومرض السكري:

  • الغرغرينا التي تسببها العدوى من نوع ما تعرف باسم الغرغرينا الرطبة، يحدث بعد الإصابة بالحرق أو قضمة الصقيع. 
  • حيث يمكن أن يتسبب التورم في الجسم الذي يقاوم الإصابة في فقدان الدورة الدموية التي يمكن أن تجوع قسمًا من الجسم من الأكسجين والمواد المغذية وتسبب الغرغرينا.
  • هذا النوع من الغرغرينا يشكل تهديدًا أكثر لمرضى السكري الذين يعانون من ضعف في جهاز المناعة لأن أجسامهم أقل قدرة على محاربة البكتيريا والفيروسات وأنواع أخرى من العدوى.
  • علاوة على ذلك ، يمكن أن تحدث التهابات الغرغرينا في موقع قرحة القدم ، وهو أحد المضاعفات الشائعة لمرض السكري من النوع 2 والنوع 1.
  • الغرغرينا الرطبة هي الأسرع في النوعين ويمكن أن تؤدي إلى صدمة إنتانية.

علاج الغرغرينا في بانكوك

قد تؤدي الحالات الشديدة للغرغرينا إلى البتر، ولهذا من المهم أن تكون على دراية بآثار الغرغرينا حتى يمكن علاجها في مرحلة مبكرة، حيث تشمل طرق علاج الغرغرينا في تايلند الطرق الأخرى لعلاج الحالات الأقل حدة ما يلي:

1ـ الجراحة 

 يمكن علاج الغرغرينا عن طريق الجراحة من خلال إعادة بناء الأوعية الدموية التالفة أو تجاوزها.

2ـ المضادات الحيوية 

يمكن استخدام الأدوية المضادة للمضادات الحيوية لقتل العدوى إذا تم اكتشافها مبكراً بما يكفي لتجنب تلف الأنسجة.

3ـ العلاج بالأكسجين عالي الضغط 

 يؤدي إجبار الأكسجين إلى الخلايا التالفة عن طريق حجرة مفرطة الضغط وغطاء الأكسجين فوق القسم التالف إلى تحفيز الخلايا الشافية والصحية.

4ـ علاج اليرقات 

 ثبت أن هذا فعال للغاية حيث تأكل اليرقات لحمًا ميتًا وتفرز البكتيريا التي تقضي على إفرازات تساعد على مكافحة العدوى.

 اتصل الآن بفريق خدمة العملاء بشركة (يا مرحبا) للمزيد من المعلومات عن أفضل سبل العلاج وأكثرها فعالية لوقف خطر الغرغرينا.


مركز التنسيق الطبي في شركة يا مرحبا يوفر خدمات العلاج في تايلند لكافة دول الخليج الكويت - قطر - المملكة العربية السعودية - الامارات المتحدة العربية - البحرين - سلطنة عمان حيث نوفر افضل خدمات العلاج في مستشفي 
https://ymarhaba.com/treatment-of-gangrene-in-thailand/

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 107 مشاهدة
نشرت فى 17 يوليو 2019 بواسطة roknnagd

عدد زيارات الموقع

15,670