اوركيديا

الحمل,الابراج,اختبار الحمل, حظك اليوم

الكثير من أطياف المجتمع يتابعون بدقة تطلعات الابراج اليومية سواء على الإنترنت عن طريق المواقع المهتمه بنشر اخبار حظك اليوم أو عن طريق الصحف اليومية عن طريق باب الابراج اليوم.

ولكن هناك أيضاً تطبيقات الهواتف التي إنتشرت في الأونة الأخيرة والتي تتحدث عن نفس التخصص وفي نفس الإتجاه وربما هناك الكثير من اطياف مجتمعنا العربي يهتمون بـ الابراج اليوم وينتظرونها بشغف كبير ويتابعون نشرها على تلك الموقع أو من خلال الوسائل المتعددة.

ما هي حقيقة الأبراج اليومية

نعود إلى محور إهتمامنا في تلك المقالة ألا وهو مدى مصداقية الأبراج اليومية التي تنشر بإستمرار على الإنترنت أو من خلال الصحف أو حتى على اليوتيوب في قنوات خاصة بعلماء هذا التخصص كما يسمونهم علماء الفلك ولعل أبرزهم " كارمن شماس و ماغي فرح" كما توجد العديد من الأسماء التي ذاع صيتها في هذا المجال " الأبراج اليوم" ونحن نجاوب على ذلك السؤال الذي ربما يكون بالإجابة صدمة لمحبي حظك اليوم.

الابراج خرافه ولا علاقة لها بالحقيقة فالطالع الفلكي ليس له علاقة بالعلم من قريب أو بعيد ولا يعلم الغيب إلا الله جل في علاه فكيف يعرفها من يسمون أنفسهم بعلماء الفلك ويتحدثون يومياً عن الطالع الفلكي وتوقعات الأبراج وما إلى ذلك من خزعبلات لا صحة لها إطلاقاً.

وأيضاً هناك بعض المواقع التي تعترف بعدم صحة الأبراج ولا يؤمنون بها وفي نفس الوقت يكتبون عنها مقالات على شكل نصائح يومية مثل موقع اوركيديا من خلال تبويب الأبراج اليوم وتجدونه على الرابط التالي اضغط هنا للإنتقال .

ونحن أجبنا عن حقيقة هذه الأكذويه بكل وضوح

رأي الدين في قرائة حظك اليومي

الدين السلامي حرم مطالعة تلك الأكاذيب أو تصديقها أو تكرار قرائتها فعلم الغيب إختص الله به نفسه ولم يعطيه لأي من خلقه حتى الرسل لم يكونو ليعلمو الغيب فالحلال بين والحرام بين.

نتمنى أن تكون مقالتي مفيدة لكم ودمم بكل الخير

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 237 مشاهدة

orkidia

orkidia
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

3,477