اوركيديا

الحمل,الابراج,اختبار الحمل, حظك اليوم

الحريف

edit

تقرير شامل عن افضل انواع السيارات الصينية في مصر 2021 مقارنة بالسعر والاحتمالات التي استطاعت اقتحام اسواق السيارات في السنوات السابقة نتيجة ارتفاع اسعار السيارات الاخرى مما جعل الكثير من الناس يحلمون امتلاك سيارة يلجأون إلى السيارات الصينية ، لأن لديهم ما يريدون ، حيث يستمتعون بتنوع وتعدد الإمكانيات. والأنواع والأسعار ، هذا ما يطمح إليه أي شخص.

وتعد الأثمان المناسبة من أهم الأسباب التي جعلت المواطن المصري يسير إلى شراء العربة الصينية، لأنها توفر له الجودة والسعر في إنٍ واحد، وفيما يأتي نعرض لكم أفضل الأنواع للسيارات الصينية في جمهورية مصر العربية 2021 بالتفصيل، وما تتمتع به من إمكانيات والسعر.

أفضل انواع السيارات الصينية فى جمهورية مصر العربية 2021

 

 

مع الارتفاع الملحوظ في السنوات السابقة لـ اسعار السيارات في جمهورية مصر العربية، اتجه كل مَن يرغب في امتلاك سيارة إلى الشراء من السيارات الصينية، التي قدمت الأثمان التي تناسب الجميع، وفي السطور القادمة سوف نقوم بالتعرف على افضل السيارات الصينية وسعرها بالمتاجر المصرية

عربة اسبرانزا شيري

تعتبر تلك التحفة من أفضل طرازات المركبات الصينية بالمتاجر المصرية، وخاصًة من فئة A516، والتي قد طُرحت بالأسواق من عام 2006 إلى عام 2013، أما عن الأسعار المخصصة بتلك الفئة فهي تتراوح ما بين ستين ألف جنيه إلى مائة وعشرة ألف.

صور سيارة اسبرانزا شيري SPERANZA CHERY

 

صور عربة اسبرانزا شيري SPERANZA CHERY

 

 

إسم العربة

الموديل

ناقل الحركة

السعر

 SPERANZA CHERY A516 اوتوماتيك 185,000

 

عربة جيلي

 

 

ويوجد من هذه العربة فئة ايمجراند، وقد تم طرحها في أماكن البيع والشراء بثمن خمسة وتسعين ألف جنيه، ويصل قيمتها إلى مائة وثلاثين ألف جنيه.

صور سياراة جيلي 2021

 

إسم العربة

الموديل

ناقل الحركة

الثمن

 جيلي جيلي اوتوماتيك 180,000

 

سيارة بي واي دي BYD F3

مركبات بي واي دي هي عربة إستطاعت أن تثبت الجدارة في القيادة وفي القدرات التي تمتلكها، ومن أفضل الفئات التي تم طرحها من هذا النوع من المركبات الصينية، هي عربة F3، والتي تم بيعها بالأسواق المصرية بأسعار تبدأ من مائة ألف جنيه وحتى مائة وخمسة وثمانين ألف، وتلك العربة تعتبر المنافس الأبرز للسيارة الماليزية ساجا.

صور سيارة بي واي دي BYD F3

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 88 مشاهدة

orkidia

orkidia
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

3,487