طاقة الشكل الهرمى (عمر الدجوى)

بالحب لكل مخلوقات الله ترزق الصحة وبهما ترزق الحكمة

البندول

edit

<!--<!--<!--[if !mso]> <object classid="clsid:38481807-CA0E-42D2-BF39-B33AF135CC4D" id=ieooui> </object> <style> st1\:*{behavior:url(#ieooui) } </style> <![endif]--> <!-- /* Style Definitions */ p.MsoNormal, li.MsoNormal, div.MsoNormal {mso-style-parent:""; margin:0cm; margin-bottom:.0001pt; text-align:right; mso-pagination:widow-orphan; direction:rtl; unicode-bidi:embed; font-size:12.0pt; font-family:"Times New Roman"; mso-fareast-font-family:"Times New Roman";} @page Section1 {size:612.0pt 792.0pt; margin:95.75pt 34.5pt 72.0pt 36.75pt; mso-header-margin:36.0pt; mso-footer-margin:36.0pt; mso-paper-source:0; mso-gutter-direction:rtl;} div.Section1 {page:Section1;} --> <!--[if gte mso 10]> <style> /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:"جدول عادي"; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-parent:""; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin:0cm; mso-para-margin-bottom:.0001pt; mso-pagination:widow-orphan; font-size:10.0pt; font-family:"Times New Roman"; mso-ansi-language:#0400; mso-fareast-language:#0400; mso-bidi-language:#0400;} </style> <![endif]-->

البندول الفرعوني

تقول نظريه الموجه الذاتية أن العقل الباطن يتلقى الاجابه على الاسئله التي يضعها ممارس الموجه الذاتية وان البندول أو العصا الكاشفة يترجم الاجابه إلى حركه مرئية وقد اصطلح ممارسوا الموجه الذاتية على أن دوران البندول مع عقرب الساعة معناه ( نعم ( ودورانه لليسار ضد عقرب الساعة معناه ( لا ) أو النفي من هذا يتبين لنا أهميه اختيارنا للبندول نفسه خصوصا أن هناك ما نسميه ) موجات الشكل ) وان هناك بعض الأشكال والخامات تطلق موجات معينه تحسن النتائج التي نحصل عليها .
وأول من نشر عن البندول الفرعوني هما السيدان شومري ودي بليزال في كتاب (Essai de Rediesthesie Vibratoire) مقاله في( علم الموجه الذاتية الذبذبية ) وقال أن البندول الفرعوني اكتشف في تابوت فرعوني في وادي الملوك وكان مصنوع من الفخار . والبندول الفرعوني له خواص عظيمه بسبب تصميمه الفريد في نوعه وهو يشبه إلى حد بعيد شكل ( عامود الخيمة ( المرسوم في النقوش الفرعونية ، وفي( كتاب الموتى ) مكتوب عنه في فصلين واسمه بالهيروغليفية ( وادج ( ( Ouadj) وانه مصنوع من الزمرد ويعلق حول الرقبة .

الذبذبات والاتزان الحيوي :
لقد أصبح استخدام الشكل الهرمي شائع في العالم للتأثير على الحالة الصحية للإنسان ( وشحن ) مواد مختلفة مثل الماء للتأثير على حاله الجلد والنشاط العام للإنسان .

1- - موجات التفكير :-
كل إنسان يسبح الآن في محيط من الموجات المتنوعة منها موجات الراديو والتليفزيون والموجات الصوتية والضوئية .... الخ وهي موجات معروفه سهله القياس بالأجهزة الحديثة وهناك موجات أخرى لا نعرف عنها إلا القليل ويصعب استخدامها وقياسها والإنسان نفسه يعتبر جهاز ( مرسل ومستقبل ) فهو يرسل ( موجات التفكير ) ولا يحس بها الإنسان الواعي إنما الذي يحس بها ويستقبلها هو العقل الباطن وهذا من فضل الله علينا . وأحيانا يحدث توافقا ذبذبيا بين شخص ما ( مرسل ) وشخص آخر ( مستقبل ) وعندئذ يتلقى الثاني ما يفكر فيه الأول ونقول أن هذه عمليه توارد أفكار آو تباثي وهي في هذه الحالة تلقائية غير متعمده .
ومسألة التنافر والتجاذب بين البشر تدخل تحت العنوان السابق وأحيانا نفاجأ أن الشخص الجذاب لنا ظاهريا يختلف عن ذلك داخليا وهذا راجع إلى ما ينطلق منه من موجات الفكر والتي تفصح عن الشخصية الداخلية والعقل الباطن للشخص .
ولكل فكر تأثير خاص على ما يحيط به والفكر السالب يؤدي إلى إحداث سالبه والفكر الموجب يؤدي إلى أحداث موجبه .                         والشخص الذي يطلق ( الأفكار السوداء ) يؤذي المجتمع المحيط به ثم ترتد إليه هذه الأفكار السوداء منعكسة وتهاجمه وتؤذيه وربما بدت هذه النظريات غير ذات قيمه في نظر القارئ ولكن الواقع غير ذلك حيث أنها تمثل أساسا هاما لنظريه الذبذبات والترددات والتي سيعترف بها العالم أن عاجلا آو أجلا . ونحن نعاني حاليا من الاستخدام الخاطئ والمدمر للعلوم الفيزيقية ومثال ذلك الطاقة الذرية والاتجاه نحو استخدامها عسكريا وتهديد البشرية بالفناء .
وعندما تهتدي البشرية إلى استخدام ( طاقه الفكر ) كما نستخدم السيارات فان الإنسان يكون صاعدا في طريق الرقي الروحي والمادي .

2- الموجات الكونية والارضيه :-
لقد بدأت الجهات العلمية الرسمية تهتم بالموجات الكونية والارضيه ولا ننسى أن الإنسان والكائنات الأخرى تسبح في محيط هذه التموجات والتي تؤثر في حياتها وكيانها وهذه التموجات تقع تحت عنوانين :-
أ – القوى الكونية والتي ترسل لنا تموجات مختلفة .
ب – القوى الارضيه على شكل موجات صادرة من مركز الأرض وهذه القوى متزنة والخلايا الحية تظل في حاله الصحة طالما هذا الاتزان موجود ولكن مع الأسف قد يحدث تصدع لهذا الاتزان وذلك بسبب وجود أراضي حاجزة ( غير منفذه ) للإشعاعات الكونية مثل الأراضي الطفليه أو المحتوية على خامات الحديد أو الأراضي الطباشيرية المحتوية علي الشست ( حجر ينقسم إلى صفائح كالبلاط الأسود ) .        كان أجدادنا يميزون أنواع الأراضي الصالحة لبناء المساكن علها بطرق اعتبرها العلم الحديث درب من الخزعبلات .

موجات الـشكـــــــــــل :
لقد استخدم القدماء المصريين هذه الموجات على نطاق واسع واكتشف أمرها في العصر الحديث باستخدام الكاشفات البندوليه وأدوات الموجه الذاتية وأجهزتها . وأعظم جهاز ما زال موجودا حتى الآن لهذه الموجات وهو الشكل الهرمي وسنوافيكم ببعض تجارب على نموذج الشكل الهرمي تثبت لنا وجود هذه الطاقة الغريبة .

تجربه (1 (
تثبت قدرة الهرم على التحنيط :- إذا وضعنا قطعة لحم طازجة داخل نموذج مصغر للهرم الأكبر مع توجيه أوجهه إلى الشمال والجنوب الجغرافي فإنها تتحنط بعد عدة أيام وإذا تركنا قطعه لحم مماثله في الوزن في طبق نفس المدة فإنها تتعفن و تتلف بعد مده قصيرة .             وقطعه اللحم الموضوعة داخل نموذج الهرم تتحول إلى شكل اللحوم المحفوظة المجففة ويمكن سلقها في الماء فتصبح صالحه للأكل .

تجربه ( 2 (
ضع موس حلاقه مستعمل داخل نموذج الهرم على حامل ( علبة ثقاب فارغة) بحيث يكون متجها شمال جنوب وبعد مرور نحو عشرة أيام يصبح حادا مرة أخرى ويستخدم للحلاقة ويمكن تكرار( سنه ) مرات عديدة بوضعه داخل الهرم لمدة اثنا عشر ساعة فقط .
هذه التجارب السهلة في متناول أي شخص تثبت وجود موجات الشكل وإذا تأملنا ما يحيط بنا من أشياء نجد ثلاثة أنواع من الأشكال :-
 -
الأشكال المفيدة .
 -
الأشكال المتعادلة .
 -
الأشكال الضارة .
ومن حظنا الطيب أن اغلب الأشكال متعادلة والطريقة الوحيدة لاكتشاف الأشكال الضارة هي عن طريق استخدام أدوات الموجه الذاتية . والبيوت ذات الأشكال المثلثة وبعض أنواع وأشكال الأثاث الحديث له إشعاع ضار و كذلك بعض المجوهرات .
والاتزان الحيوي والصحي لأي إنسان يتأثر سواء تأثرا ضارا أو مفيدا بسبب الموجات المفيدة أو الضارة والتي تكون البيئة المحيطة به  وهذا الاتزان يتوقف على :-
 - الموجات التفكيرية .
 -
الموجات الكونية – الارضيه .
 -
موجات الشكل .
فإذا كانت التاثيرات الذبذبيه موجبه ( أكثر من 50 % ) فان الإنسان يكون سليما صحيا ونفسيا . أما إذا كان حاصلها سالبا فان الجهاز العصبي ا لتعاطفي ( السنبتاوي ) يضعف ويصاب الإنسان بأمراض مختلفة وإذا كانت أراده الإنسان أيضا ضعيفة فان هذا يؤدي بالتالي إلى إصابات اشد جسميه ونفسيه .
ومع الأسف الشديد فان هذه النظرية تقابل باستخفاف من العلماء والدوائر العلمية خصوصا في عدم وجود أجهزة فيزيقيه معمليه للقياس . وهذه التموجات حسب ما قرره خبرا الموجه الذاتية قوتها في حدود 1/ مليون إلى 1/ألف مليون إلكترون فولت ( جزء من مليون إلى جزء من ألف مليون.
ولا ننسى احتمال اختراع أجهزة فيزيقيه معمليه للقياس في المستقبل القريب تثبت ما نتحدث عنه .

البنـــــــــــــــدول المصري الشاحن :
كثيرون من المشتغلين بعلم الموجه الذاتية يعرفون هذه الخاصية عن البندول المصري ( الفرعوني ) ويكفي تدويره في اتجاه دوران عقارب الساعة فوق الشئ ليشحنه .

شحن الماء والمواد الأخرى- :
يمكن بهذه الطريقة شحن الماء أو الزلط أو القطن أو الورق الشفاف ... الـخ فإذا أردت شحن الماء فدعه في الكوب ليست عليه زخارف وأملئ ثلاثة أرباعه بالماء ودع البندول المصري يدور عليه حتى يتشبع بمعنى اترك البندول يدور فوق الكوب حتى يبطل دورانه من تلقاء نفسه .
مع ملاحظه أن الماء في هذه الحالة سيشحن بما نسميه ) المغناطيسية الشخصية ) وكأن شخصا موهوبا مغناطيسيا قد قام بشحنها .
وخواص هذا الماء تتوقف على الشخص القائم بشحنها . ويمكن للمبتدأ أن يتأكد من صحة هذا بالتجربة التالية - :
احضر نباتين مزروعين في وعائين وهما من نفس الفصيلة والطول ... الخ ثم اسقي احدهما بالماء المشحون و الثاني بالماء المعتاد تلاحظ النمو السريع للنبات المسقي بالماء المشحون .
وإذا أردنا شحن الماء بالعلاج فيجب على الشخص الذي يقوم بالشحن أن يركز فكره أثناء العمل على علاج فلان فقط مع العلم بان الماء المشحون لا يصلح إلا لعلاج فلان فقط من الناس .
والماء المشحون يعيد الحيوية لأسماك الزينة وفي هذه الحالة يضاف كوب من ماء مشحون إلى كل 100 لتر ماء وسنلاحظ أن الأسماك تزداد حيويتها وتقاوم الأمراض وبفضل استخدام الماء المشحون في تجارب خاصة على النباتات والحيوانات قبل استخدامه للإنسان .
تحذيــر :- قد يقوم شخص من ذوى الأفكار المريضة بشحن الماء أو غيرة( بطاقة تفكيرية سالبه ) طمعا في الإيذاء لكن رد الفعل سيكون ساحقا وسريعا وترتد الطاقة التفكيرية السالبة كما ترتد الرصاصة عن حائط من الفولاذ إلى من أرسلها وتضر بنفس القوه التي أراد بها الإساءة للآخرين .
وعلى المريض أن يشرب الماء بعد شحنه مباشره وإذا كان في مكان أخر فيجب وضع الماء في زجاجه داكنة ويلف بغلاف داكن غير شفاف .


طرق القـــــــــياس
أن طريق قياس الماء المشحون يشكل معضلة دقيقه خصوصا في غياب أجهزة دقيقه للقياس وهذا بالتالي يؤدي إلى الاختلافات في النتائج النهائية للباحثين في هذا الاتجاه . ونحن نعلم أن وحدات القياس الفيزياء هي الانجستروم والميكرون وجزء من مليون من الفولت ... الخ . لكن في الموجه الذاتية نستخدم مساطر قياس مناسبة للقياسات التفكيرية – مثال ذلك :-
اصنع مسطرة قياس من الخشب أو الكرتون تبدأ من الصفر وحتى 200 وحده من وحدات الشحن . ثم خذ كوب ماء من مياه الصنبور لقياسه علق البندول فوق الكوب بيدك اليمنى وبالإصبع اليسرى اختبر الأرقام صفر – 10 – 20 – 30-100 الخ واضعا في تفكيرك العبارة ( هل ذبذبة هذا الماء أكثر من صفر أو 10 أو 20 ... الخ حتى يدور البندول ضد عقرب الساعة فإذا دار لليسار على رقم 50 فان الشحنة اقل من 50 وستجدها مثلا 45 . (
وإذا قمت بقياس درجة( ذبذبه) شخص ثم قام ممارس أخر للموجه الذاتية لقياس درجة ذبذبه هذا الشخص فمن المحتمل حصول كل منكما على نتيجة لغير الأخر هذا راجع إلى أن الإنسان له عدة ذبذبات هي : -
-1-
الذبذبة الكونية وهي ذاتيه منذ الميلاد وحتى الموت ويمكن تشبيهها ببصمات الأصابع التي  لا تتغير طول العمر .
2-
-الذبذبة المادية وهي تتغير باستمرار في الصحة والمرض .
-3-
الذبذبة الفكرية وهي تتغير مع الأفكار والانفعالات .                                                                                             لذلك يستحسن عمل ثلاثة مساطر قياس وتقسم كل منها بدقه ويبين على كل منها : -
-
 الذبذبات الكونية .
-
 الذبذبات المادية .
 -
الذبذبات التفكيرية

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

 

البندول يكشف الكذب

كل ما تحتاج لهذه التجربة هو بندول لصناعة بندول اربط ثقل في طرف خيط أو سلسلة
الثقل ليس له وزن معين لكن لا تعلق عشرة كيلو جرامات مثلا و أيضا لا تعلق ريشة عصفور مئة إلى ثلاثمائة جرام ثقل مناسب
و شيء أخر مهم في البندول ألا يكون الثقل مائل إلى احد الجوانب عندما يتدلى من الخيط ، و مهم أيضا ألا يبدأ الخيط بالدوران على نفسه عندما يتدلى منه الثقل لتفادي ذلك استخدم سلسلة من النوع الذي يكون مصنوع من مجموعة كرات معدنية صغيرة
)
كرات معدنية و ليس حلقات (
امسك البندول من مكان التقاء الخيط بالثقل باليد اليمنى بين جانب الأصبع التشهدية (( و تسمى خطأ السبابة )) و باطن الأصبع الإبهام و ارفعه فوق ظهر اليد اليسرى و ابدأ بزيادة الخيط المتدلي ببطء إلى أن يبدأ البندول بالدوران بحيث أن الثقل يرسم دائرة ثابتة (( إذا وجدت صعوبة في ذلك أعد التجربة مع التسبيح أو قراءة آيات من القران الكريم فهذا يقوي طاقة الجسم ما يسمح لك بالعثور على موجة جسمك بسهولة ((
إذا وجدت هذه الدائرة أرخ الخيط قليلا و شدة قليلا باطالتة و تقصيره بحيث تحصل على اثبت حركه للبندول (( مثل البحث عن موجة على الراديو تبدأ تستمع إلى الإذاعة المطلوبة لكن مشوشة و تزيد التردد و تنقصه إلى أن تجد أوضح استقبال ((
الدوران يحدث عندما يصبح طول المتدلي من الخيط بطول موجة جسمك أو في حالة رنين مع هذه الموجة .
فكر في كذبة جامدة قوية يعني و عندما تصبح الكذبة في وعيك تجد أن البندول توقف عن الدوران و بدأ يتحرك أفقيا للأمام و الخلف
و معنى هذه الحركة للبندول أن طاقة جسمك تلخبطت بالكامل
و إذا سبحت أو قلت لا اله إلا الله تعود حركة البندول للدوران أي تنتظم طاقة الجسم مرة أخرى
منقول بتصرف

 

  • Currently 118/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
38 تصويتات / 764 مشاهدة
نشرت فى 11 سبتمبر 2010 بواسطة omarahmed

<!--[if !mso]> <style> v\:* {behavior:url(#default#VML);} o\:* {behavior:url(#default#VML);} w\:* {behavior:url(#default#VML);} .shape {behavior:url(#default#VML);} </style> <![endif]--><!--<!--<!--[if !mso]> <object classid="clsid:38481807-CA0E-42D2-BF39-B33AF135CC4D" id=ieooui> </object> <style> st1\:*{behavior:url(#ieooui) } </style> <![endif]--> <!-- /* Style Definitions */ p.MsoNormal, li.MsoNormal, div.MsoNormal {mso-style-parent:""; margin:0cm; margin-bottom:.0001pt; text-align:right; mso-pagination:widow-orphan; direction:rtl; unicode-bidi:embed; font-size:12.0pt; font-family:"Times New Roman"; mso-fareast-font-family:"Times New Roman";} a:link, span.MsoHyperlink {color:blue; text-decoration:underline; text-underline:single;} a:visited, span.MsoHyperlinkFollowed {color:purple; text-decoration:underline; text-underline:single;} @page Section1 {size:595.3pt 841.9pt; margin:72.0pt 28.3pt 72.0pt 36.0pt; mso-header-margin:36.0pt; mso-footer-margin:36.0pt; mso-paper-source:0; mso-gutter-direction:rtl;} div.Section1 {page:Section1;} --> <!--[if gte mso 10]> <style> /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:"جدول عادي"; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-parent:""; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin:0cm; mso-para-margin-bottom:.0001pt; mso-pagination:widow-orphan; font-size:10.0pt; font-family:"Times New Roman"; mso-ansi-language:#0400; mso-fareast-language:#0400; mso-bidi-language:#0400;} </style> <![endif]-->

المقصود ببرمجة البندول ؟
هي عملية تعريف لعقلك الباطن بهذه الأداة حتى يتثنى للعقل الباطن أن يصدر أوامره إلى البندول ويتم استخراج إجابات على اى سؤال بنعم أو لا عن طريق طاقة أو ذبذبات تخرج من الدماغ عبر الكتف ثم بقية الذراع حتى تصل إلى الأصابع فتحدث اهتزازا بطرف الخيط الماسك للبندول مما يؤدى إلى دوران البندول والبرمجة بان تقول لعقلك الباطن إن كانت إجابة السؤال بنعم فيدور البندول ناحية اليمين وان كانت الإجابة بلا فيدور ناحية الشمال فتتم البرمجة بذلك .
كيف تشحن الماء بالبندول ؟
قبل شحن الماء بالبندول يجب أولا أن تحدد بماذا تريد شحن الماء هل تريد شحنه بموجات تفكيرية أو موجات الشكل أو الموجات الكونية الأرضية وكل منهم له فروع كثيرة على كل حال سوف نفترض انك تريد شحن الماء بموجات تفكيرية تحمل فكرة الشفاء لمريض .
تحضر كوب مليء بالماء وتمسك البندول وتضعه فوق الماء في منتصف الكوب متدليا البندول عليه بدون أن يلمسه اضبط المسافة على 5 سم وتقول للبندول عندما تشحن هذا الماء بموجات شفائيه لمرض كذا للشخص فلان توقف عن الدوران وتدور البندول بيدك على الكوب بقدر دوران الكوب نفسه ثم تنتظر حتى يتوقف البندول عن الدوران وبعد ذلك يكون الماء جاهزا للشرب أو الدهان للمريض وهذا يعد أسلوبا من عشرات الأساليب المتبعة في العلاج
كيف استطيع إقناع شخص عن بعد بترك التدخين أو عادة سيئة ؟
يمكنك محاولة ذلك بطرق عديدة ولكننا سوف نذكر طريقة ذلك بواسطة البندول
لأنك قلت عن بعد يجب أن يكون هناك عينة من الشخص الذي تريد التعامل معه أو التأثير عليه كصورة له أو شيء من ملابسه أو شيء به عينة منه كعرقه مثلا في ملابسه آو في اى شيء لان العرق يحمل عينة الشخص وجميع برامج الجسم وحالته النفسية ومقدار طاقته وألوان هالته مما يبين كل شيء عنه وكان الشخص أمامك وان لم تتوفر عينة فيمكنك أن تتخيل صورته أو شكله .
تمسك البندول في يدك وتسأله كم عدد دورات اللف تحتاج لكي ترسل فكرة الإقلاع عن التدخين للشخص صاحب العينة وتدفع البندول إلى الأمام دفعة بسيطة وتسأله لفة واحدة وتصبر قليلا فإن لف يكين فهي دورة واحدة وإلا فعد سؤاله لفتين وهكذا إلى أن يعطيك إجابة بلفه ناحية اليمين فتعرف عدد دورة اللفات لنفرض انه أجابك بلفتين تضع يدك على العينة وتفكر وتتمنى لصاحب العينة أن يقلع عن التدخين وتعطى البندول لفة يمين وتنتظر إلى أن يتوقف وأنت في حالة التمني أن يتوقف عن التدخين ولتصحب هذه الأمنية صدق في المشاعر من ناحيتك وبعد ذلك تعود تكرر نفس اللفة مرة أخرى إلى أن يتوقف البندول وبعد أن تنتهي من ذلك تسال البندول هل تمت إيصال الفكرة إلى فلان صاحب العينة فان لف ناحية اليمين فإن الفكرة قد وصلت وان لف ناحية الشمال فمعنى ذلك أن هناك شيء حدث قد أعاق وصول الفكرة لهذا الشخص وفى موضوع أخر سوف نتكلم عن هذه العوائق وكيفية التغلب عليها
ملحوظة أن لم تتوفر العينة للشخص المطلوب فيمكنك تخيله أمامك بتفاصيله وتخيل موجات البندول ولفاته تدخل إليه من خلال الشاكرا القلبية
كيف استطيع إقناع نفسي بترك عادة ذميمة كالكذب مثلا؟
تجلس مسترخيا في غرفة ذات إضاءة منخفضة مريحة لعينك وتكون قد وضعت كرسي مريح في وسط الغرفة وتسترخي قليلا مع الاحتفاظ بوعيك واستيقاظك وتمسك البندول بيدك وتتخيل أن أمامك سور زجاجي سميك شفاف وان وراء هذا السور كرسي بمنتصف الغرفة الزجاجية مشابه لنفس الكرسي الذي تجلس عليه الآن وان هناك الشخص الذي تريد أن ترسل له هذه الفكرة وهى الإقلاع عن عادة الكذب تتخيل الشخص في أبهى صورة له وتمسك البندول وتطلب منه أن يرسل الفكرة المطلوبة وأيضا يصاحبها صدق في التمني عن الإقلاع عن هذه العادة وتسال البندول كم لفة تحتاج لهذا حتى تعرف عدد اللفات وتتخيل أن البندول يخرج موجات لونها ابيض نتيجة دورانه وان هذه الموجات تذهب باتجاه السور الزجاجي وتخترقه وتغمر هذا الشخص من رأسه إلى قدميه فتملائه بها وتكرر هذا بحسب عدد لفات البندول وبعد أن يتوقف البندول عن الدوران تأمر العقل الباطن لهذا الشخص وتقول له ساعد هذا الشخص بكل إمكاناتك واخرج الجزء المسؤل عن العادات من الذاكرة واطلب منه أن يلغى هذه العادة المطلوب أن تزيلها منه وتتخيل أن هذه العادة عل هيئة ملف ومكتوب اسم العادة تحته فإنه يقوم العقل الباطن فى أثناء النوم بإلغاء هذه العادة السيئة بالتدريج يجدها تنتهي منه  .
كيف يمكن للبندول نفعي في التأمل والاسترخاء والخروج من الجسد؟
بالنسبة لعلاقة البندول بالخروج من الجسد تجدها على هذا الرابط
http://ebnalnil.com/vb/showthread.ph...E3%CE%C7%D8%D1
اما عن علاقة البندول بالتأمل
فهو يمكنك من التركيز في تدريبات التأمل بأكثر من طريقة  بأنك تهيئ جو المكان بواسطته لكي يمكنك من التأمل بصورة صحيحة وناجحة تمسك البندول وتقوم بسؤاله هل المكان هنا يصلح للتأمل فان لف ناحية اليمين فهو نعم يصلح فقل له كم لفة تحتاجها لكي تشحن المكان بطاقة تركيزية عالية تساعد في أنجاح عملية التأمل وتذكر عدد 1 ثم اثنان وهكذا إلى تجده لف عند رقم معين ناحية اليمين فاعلم أن هذا هو عدد دورات اللف لنفرض انه أجابك بعدد اللفات 2 ففي هذه الحالة تلف البندول لفة كاملة وتتركه إلى أن يتوقف عن الدوران وتكررها فيصبح عدد الدورات 2
أما أن أجابك البندول بان المكان لا يصلح للتأمل فاسأله هل يمكن أن تطهر المكان من الطاقات السلبية التي تعوق عملية التأمل فإن قال لك نعم فأساله مرة أخرى كم دورة تستطيع فيها أن تزيل الطاقات السلبية من المكان وتجهزه لعملية التأمل أن أجابك مثلا ب 2 فلتمسك البندول وتلفه لفة كاملة ناحية الشمال لان هذا تطهير فيكون اللف للبندول ناحية الشمال وتلفه حتى يتوقف عن الدوران وتكرر ذلك مرة أخرى بهذا يتم تطهير المكان وتهيئته للتأمل الصحيح المفيد .
وان أجابك البندول بلا اى انه غير قادر على تطهير المكان تتركه مدة اقلها نصف ساعة ثم تعاود سؤاله فإنه قطعا سوف يجيبك بنعم انه قادر على ذلك .
الطريقة الثانية
هو انك تتأمل البندول نفسه
تقوم بتعليق البندول أمامك فوق مستوى نظرك بقليل وتبدأ في الاسترخاء والتأمل في جسم البندول نفسه وشكله ولونه وحجمه ثم تخيل دورانه ناحية اليمين وتخيل دورانه ناحية الشمال وتأمل في ذلك وتخيل انك تملك داخل عقلك الباطن بندول مثله موجود عندك تملكه عندما تحتاجه سوف تجده وانه سوف يعمل نفس عمل هذا البندول الذي أمامك وتخيل نفسك انك تسأله سؤال ما وانظر وتخيل وتأمل كيف تكون الإجابة لف ناحية اليمين آو ناحية الشمال فهذا التمرين البسيط يكسبك بندولا ذاتيا داخلك تستخدمه في وقت الحاجة ولا داعي لحمل بندول بعد هذه اللحظة أن أجدت استخدام البندول الداخلي وتدربت عليه جيدا في عقلك .
علاقة البندول بالاسترخاء
ببساطة شديدة  البندول يساعد على الاسترخاء والتنويم الايحائى وترى أن معظم أطباء الطب النفسي يستعملون البندول في تنويم مرضاهم  مفترض أن يكون شخص متخصص في عمل البندول هو من يقوم بهذا التدريب ولكن لا باس يمكن أن تطلب من اى شخص قريب منك أن يمسك بالبندول ويجعله في حالة اهتزاز وتأرجح في اتجاه يمين شمال خط مستقيم ويعلقه فوق مستوى نظرك على أقصى شمالك وتركز أنت في البندول نفسه وحركته وحاول أن لا تغلق عينيك إلا إذا هي أغلقت وحدها وركز نظرك على حركات البندول برهة من الزمن فتجد أن جسدك قد استرخى بدون وعى منك وان عينيك تغلق رغم عنك وربما لو استمريت على هذا فإنك تنام حتما وبهذا تصل إلى مرحلة الالفا التي يكون جسدك فيها كاملا في حالة استرخاء تام ومستعد عقلك الواعي لتلقى اى أوامر والقيام بها  .
كيف أشحن به شاكراتي ؟
يمكنك شحن شكرانك وفتحها بطريقة سهلة جدا انك تضع يدك على مكان كل شاكرا من شكراتك السبعة وتلف البندول ناحية اليمين لفة كاملة وتقول له توقف عند إتمام شحن هذه الشاكرا وفتحها وتأخذها ابتدا من الشاكرا التاجية إلى نهاية الشاكرات السبع
وبعد الانتهاء من ذلك ضع يدك على أول شاكرا تم شحنها واسأل البندول هل تم شحن الشاكرا كما ينبغي فإن لف يمين فإنها تكون الإجابة بنعم وان لف شمال فمعنى ذلك أن هناك خلل ما في الأداء ويمكنك في هذه الحالة تكرار الشحن مرة أخرى
ولكي تحافظ على شاكراتك مفتوحة وطاقتها متوازنة فيجب عمل هذا التدريب مرة كل شهر على الأقل
السؤال الأهم سمعت أن لبندول الكرنك قدرة التطهير الذاتي ما هي هذه القدرة؟ وما هو أول شيء يجب عمله عن استلام البندول ؟
أما عن الشق الأول فيما يخص بندول الكرنك انه قادر على التطهير
آخى ما هي إلا سماء ومسميات لأنواع وأشكال كثيرة للبندول تتعدى ال600 نوع منها ما يسمى بالكرنك وأجودها على الإطلاق الوادج وهذه صورته

<!--<!--
للعلم فقط كل بندول قادر على عملية التطهير ومعنى كلمة تطهير هي تنظيف أو إزالة لكل الطاقات السالبة الضارة المحيطة بالمكان آو الجسد وهى دائما تكون بدوران البندول ناحية الشمال فهذا هو التطهير .
لدي سؤال إضافي هل يمكن أن اعمل ما ذكر بالأعلى بالبندول الكرستالي ؟
نعم يمكنك عمل ذلك بالبندول الكريستالى ولكن لا تتوقع نتائج 100 % بل تكون اقل قد تصل إلى 70 % لان أفضل نتائج تحصل عليها ببندول الوادج الفرعوني وهو ما أثبتته التجارب الفعلية .

 

  • Currently 60/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
20 تصويتات / 1141 مشاهدة
نشرت فى 11 سبتمبر 2010 بواسطة omarahmed

<!--<!-- <!-- /* Style Definitions */ p.MsoNormal, li.MsoNormal, div.MsoNormal {mso-style-parent:""; margin:0cm; margin-bottom:.0001pt; text-align:right; mso-pagination:widow-orphan; direction:rtl; unicode-bidi:embed; font-size:12.0pt; font-family:"Times New Roman"; mso-fareast-font-family:"Times New Roman";} @page Section1 {size:595.3pt 841.9pt; margin:72.0pt 28.3pt 72.0pt 36.0pt; mso-header-margin:36.0pt; mso-footer-margin:36.0pt; mso-paper-source:0; mso-gutter-direction:rtl;} div.Section1 {page:Section1;} --> <!--[if gte mso 10]> <style> /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:"جدول عادي"; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-parent:""; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin:0cm; mso-para-margin-bottom:.0001pt; mso-pagination:widow-orphan; font-size:10.0pt; font-family:"Times New Roman"; mso-ansi-language:#0400; mso-fareast-language:#0400; mso-bidi-language:#0400;} </style> <![endif]-->

أول من اخترع البندول هو( ابن يونس المصري (وليس غاليليو الايطالي
 
واستعمله لقياس الوقت وضبط الآلات .. وأعتقد شخصياً انه (حتى ابن يونس) اقتبس فكرة البندول من الرسومات الفرعونية الكثيرة التي تملأ المقابر والمعابد المصرية القديمة.
والبندول بحد ذاته ليس أكثر من حبل ينتهي بكرة - أو هرم رأسه للأسفل - يصنع من الخشب أو العاج أو الزجاج أو أي مادة معدنية غير قابلة للمغنطة. وقد ترك الفراعنة رسومات كثيرة تكاد تشترك في نفس العناصر (رجلاً حكيماً يمسك بندولاً صغيراً فوق جسد نائم). ولم يكن صعباً فهم معنى هذا الرسم لمن شاهده بكثرة ، فالرجل المستلقي شخص مريض ، وحامل البندول هو الطبيب الذي يشخص مرضه بهذه الأداة البسيطة!!
فقد كان الفراعنة أول من استعمل البندول للكشف عن الأمراض وتشخيصها ( ويوجد منه حالياً أشكال وأحجام مختلفة في المتحف المصري في القاهرة ) . وفكرة التشخيص الفرعونية تعتمد على إمرار البندول فوق جسم المريض ثم ملاحظة أين يتحرك ، وفي أي اتجاه ، وعلى أي سرعة. وفي الغالب يكون التشخيص خياراً بين سلامة العضو أو مرضه.. ففي حالة وضع البندول فوق الكبد مثلاً فهناك دائماً خيار من اثنين ، أن دار البندول باتجاه عقارب الساعة فهو سليم وان دار بعكس عقارب الساعة فهو مريض - كما يمكن بنفس الطريقة الكشف عن جنس الجنين في بطن الحامل ، فإن دار مع عقارب الساعة كان الجنين ذكراً وإن دار بعكس عقارب الساعة كانت أنثى!!
ومن الفراعنة انتقلت الفكرة إلى اليونان ثم إلى أوروبا حيث استعمل البندول للتشخيص حتى القرن التاسع عشر .                                   وفي ذلك الوقت كان الأطباء يهتمون أولاً بقياس ما يسمى (الموجة الذاتية) للإنسان . فحسب ما يقال أن لكل فرد منا رقماً موجياً خاصاً لا يشبهه فيه أحد . وإذا استطاع الطبيب تسجيل هذه الموجة باستعمال البندول سهل عليه بعد ذلك التفريق بين حالتي الصحة والمرض..
- على أي حال قبل محاولة التفسير دعونا نراجع سوياً ظاهرة مهمة تتعلق بالكائنات الحية.. فكل كائن حي تحيط به هالة كهرومغناطيسية تدعى هالة كليريان . وكليريان هذا مصور روسي اكتشف هذه الهالة عام  1970 وصورها بكاميرا ذات توتر عال.                         وهذه الهالة مصدرها الشحنات الكهربائية التي تنطلق من بلايين الخلايا الحية في الجسم وتحيط بكل كائن حي - حتى ورقة الشجرة.          وفي حال مرِضَ الجسم أو اعتلّ تتذبذب بمستوى متفاوت وتخف حدتها - حتى تتلاشى عند الوفاة . وكان كليريان قد أدهشه أن هالة جسده خفت كثيراً (مقارنة بزوجته فالنتينا( حين أصيب بالأنفلونزا .                                                                                               وفي المقابل لاحظ أن هالته عادت للسطوع حين شفي مقارنة بهالة زوجته التي دخلت في فترة الحيض..
- وبعد كليريان لاحظ البروفيسور آرثر اليسون من جامعة لندن أن بعض الأشخاص يتمتعون بهالة باهتة نسبياً رغم أنهم يبدون (من الخارج) بصحة جيدة ؛ وبتتبعه لهذه الفئة وجد أنهم أصيبوا بالمرض لاحقاً بعد فترة بسيطة.. وهكذا أعلن اليسون أن هالة كليريان لا تكشف فقط عن الأجساد المريضة ، بل وعن التي يتوقع أصابتها بالمرض!!

  • Currently 86/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
29 تصويتات / 488 مشاهدة
نشرت فى 11 سبتمبر 2010 بواسطة omarahmed

<!--<!-- <!-- /* Style Definitions */ p.MsoNormal, li.MsoNormal, div.MsoNormal {mso-style-parent:""; margin:0cm; margin-bottom:.0001pt; text-align:right; mso-pagination:widow-orphan; direction:rtl; unicode-bidi:embed; font-size:12.0pt; font-family:"Times New Roman"; mso-fareast-font-family:"Times New Roman";} @page Section1 {size:595.3pt 841.9pt; margin:72.0pt 46.3pt 72.0pt 45.0pt; mso-header-margin:35.4pt; mso-footer-margin:35.4pt; mso-paper-source:0; mso-gutter-direction:rtl;} div.Section1 {page:Section1;} --> <!--

عصا الاستكشاف

كنت برفقة الأب مخالي من دير سانت كاترين بجنوب سيناء في مهمة للبحث عن المياه الخفية الموجودة بباطن الأرض ، وعند مرورنا بحجر موسى بوادي الأربعين ، الذي يقال عنة انه الحجر الذي ضربه سيدنا موسى عليه السلام بعصاه فخرجت منه اثنتا عشرة عينا ، مكثنا قليلا للدعاء لكي يوفقنا الله لاستكشاف المياه الجوفية وعندما انتبهت إلي إننا نسير معا ولكل منا أدواته التي يستخدمها للبحث عن المياه فلقد كنت أستخدم التقنيات الهيدروجيولوجية الحديثة للتنقيب عن المياه وذلك بحكم تخصصي وكانت مع الأب مخالي عصاتان من المعدن يمسكهما بكلتا يديه ويسير يهما علي الأرض وعندما تهتز بين يديه يعيد السير في نفس المكان للتأكد من المكان الذي حدده وعندما يقول أن هناك أحتمالا كبيرا لوجود الماء بهذا المكان وعندما أبدأ في تطبيق تقنياتي وعند التأكد يتم الحفر .

وهذه العصا كان يستخدمها الإنسان منذ القدم للبحث عن المياه الجوفية وكذلك عن المعادن ، وكانت عبارة عن عصا من الخشب ذات شعبتين ، وبمجرد أن تأتي فوق الشيء المراد البحث عنه فإنها تهتز بين يده ، ولا أحد يعرف حتي الآن ما هو السبب الذي يجعل العصا تهتز بين يدي المستكشف ، وعند عودتي من العمل الحقلي تذكرت كتاب كولن ولسن ( الإنسان وقواه الخفية ) وأرجعت السبب إلي تلك القوى الخفية التي كان يمتلكها الإنسان منذ بدء الخليقة ، حيث كانت له قدرات عديدة متقدة ولكنها مع التطور الحضاري أخذت تخبو حتي كادت تتلاشي ويحتفظ بها القليل من الأفراد في أماكن منعزلة من العالم ، ولكن هذا التفسير لم يرض حاستي العلمية ، حيث أن هذه الطريقة غير التقليدية للبحث عن المعادن والماء ما زالت حتي وقتنا هذا في العديد من دول العالم المتقدم مثل أمريكا وألمانيا .

ولقد تم تنفيذ مشروع للتعاون بين مصر وألمانيا في مطلع التسعينات لتجربة هذه الطريقة للتنقيب عن المياه في شمال سيناء ووسط سيناء ، وأثبتت التجربة نجاحا كبيرا ، وأنني إذ أكتب من خلال ( بريد الأهرام ) المحترم لكي أدعو علماء الجيوفيزياء والبيوفيزياء بمصر إلي التعاون فيما بينهم لعلهم يخرجون علينا بحقوق ملكية فكرية مصرية توضح للعالم طبيعة المجال الذي يؤثر علي جسم الإنسان المستكشف وعصاه ، كما أننا نود أن نعرف جميع من يعملون في هذه المهنة حتي الآن ( من غير الأدعياء ) بمنطقتنا العربية لعلنا نستطيع إحصاء عددهم .

                                                                                         د . كمال غديف

                                                                          مدير مركز أبحاث البيئة بعلوم قناة السويس

هذه المقالة منشورة في بريد الأهرام بجريدة الأهرام القاهرية

 

 

  • Currently 86/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
29 تصويتات / 337 مشاهدة
نشرت فى 11 سبتمبر 2010 بواسطة omarahmed

 

<!--[if !mso]> <mce:style><! v\:* {behavior:url(#default#VML);} o\:* {behavior:url(#default#VML);} w\:* {behavior:url(#default#VML);} .shape {behavior:url(#default#VML);} -->

 

<!--[endif]--><!--<!--

<!-- /* Style Definitions */ p.MsoNormal, li.MsoNormal, div.MsoNormal {mso-style-parent:""; margin:0cm; margin-bottom:.0001pt; text-align:right; mso-pagination:widow-orphan; direction:rtl; unicode-bidi:embed; font-size:12.0pt; font-family:"Times New Roman"; mso-fareast-font-family:"Times New Roman"; mso-bidi-language:AR-EG;} span.mw-headline {mso-style-name:mw-headline;} @page Section1 {size:595.3pt 841.9pt; margin:72.0pt 46.3pt 72.0pt 27.0pt; mso-header-margin:35.4pt; mso-footer-margin:35.4pt; mso-paper-source:0; mso-gutter-direction:rtl;} div.Section1 {page:Section1;} -->

<!--[if gte mso 10]> <mce:style><! /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:"جدول عادي"; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-parent:""; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin:0cm; mso-para-margin-bottom:.0001pt; mso-pagination:widow-orphan; font-size:10.0pt; font-family:"Times New Roman"; mso-ansi-language:#0400; mso-fareast-language:#0400; mso-bidi-language:#0400;} -->

 

<!--[endif]-->

البندول

أقدم وسيلة لقياس وشحن الطاقة... يوجد 12 نوع من البندولات المختلفة الاستخدام

««««« أهم أنواع البندولات »»»»»                                                                                                                  البندول العام                                         

    <!--<!--                                                                                                                                                               البندول العام البسيط : بندول محايد وخفيف جدا ، وحسّاس وموثوق جدا فيه خاصة للمبتدئين ، كما انه من السهل تعلم استعماله .
 به خيط علية ألوان الطيف السبعة بجانب الأبيض والأسود ونستطيع بواسطته إستلام أو إرسال أي لون ، وفحص أي شخص وتحديد لونه أو لون أحد أعضاء جسمه ، وهو فعال جدا في حالات الشفاء .

 بندول إيزيس

<!--<!-- 
هو ابتكار مصري قديم يمثّل شكل مفتاح الحياة . له مستوى حساسية عالي وهو ممتاز في إرسال واستقبال الطاقة ، أي يستعمل كمرسل أو مستقبل ، طبقا للقيادة العقلية للمشغل
.                                                                                                              ومن أهم مميزاته
1- استخدامة للعلاج عن بعد :
فهو يستعمل كحامل للموجة لمسافات بعيدة ، حيث نمسك البندول باليد اليمنى ونضع اليد اليسرى على العلاج المطلوب إرساله ، ونركز تماما في المرسل إليه ومكانه ، لا نقوم بتحريك البندول بأنفسنا بل نتركه ساكناً على وضعه بضع دقائق ، حتى يبدأ هو وحده تدريجياً في اتخاذ الحركة المناسبة السليمة من ناحية سرعة ومعدل الطاقة المطلوب إرسالها  . يمكن أن يستعمل لاكتشاف حقول الطاقة المحيطة بنا ويظهر أي خلاف في الحجم أو الشكل ، أو اللون ،ومن مميزاته انه ينظف ويطهر نفسه ذاتياً استنادا إلى شعاعه الأبيض
2- ضبط وموازنة منافذ وبوابات الطاقة في جسم الإنسان :
سواء  بهدف الشفاء من مرض ما أو بهدف ضبط الطاقة على المستويات المختلفة ، أو تنظيف البوابات مما علق بها من شوائب المجالات. فمثلاً بوابة الجذر البوابة رقم 7   ( التناسلية ) لونها الصافي هو اللون الأحمر ، لكننا كثيراً ما نجد شوائب من ألوان أخرى مع هذا اللون ، فنقوم بسحبها وتنظيف البوابة منها بواسطة بندول إيزيس ذو 4 بطاريات وذلك بوضع اليد اليسرى فوق البوابة وإمساك البندول باليد اليمنى وتركة دون أدارته حتى يقوم هو بالدوران بنفسه سواء بالشحن أو التفريغ وعندما يقف نعرف أن البوابة قد تم تنظيفها .ليك رقم البوابة والبندول ينظفها:
بوابة الإكليل رقم 1 وينظفها بندول إيزيس ذو 10 بطاريات .
بوابة الجبين رقم 2 وينظفها بندول إيزيس ذو 9 بطاريات .
بوابة الحلق رقم 3 وينظفها بندول إيزيس ذو 8 بطاريات .
بوابة القلب رقم 4
 وينظفها بندول إيزيس ذو 7 بطاريات .
بوابة الضفيرة الشمسية رقم 5 وينظفها بندول إيزيس ذو 6 بطاريات .
بوابة الطحال رقم 6 وينظفها بندول إيزيس ذو 5 بطاريات .
بوابة الجذر رقم 7 وينظفها بندول إيزيس ذو 4 بطاريات .

بندول مي رميت                                                                                                                                       لا يختلف عن البندول العام إلا أن به غرفة مجوّفة تستعمل لوضع قطعة من أي شئ نريد أن نبحث عنه لذلك يطلق عليه البندول الباحث.

بندول الكرنك

<!--<!--               <!--<!--                 <!--<!--
 بندول الكرنك ،  خشب لكن يفضل النحاس أو الأبنوس ، هو حسّاس جدا عندما يستعمل في فحص الغذاء ، والأدوية وكشف الأشعة الضارة ، ورغم أهميته الكبيرة نحترس في استعماله وهو يجب أن يخزن مفكّك ( لو كان من المعدن)
                                                                                                                                                             بندول أوزير يس

<!--<!--
 
 يبعث أوزيريس طاقة سالبة خضراء بشكل غير محدد تساعد على معالجة والأمراض الجرثومية وفيروسية والسرطان .                 ولأن الطاقة السالبة الخضراء هذه الطاقة خطرة على أنسجة وأعضاء جسم الإنسان ، فهذا البندول لا يجب أن يستعمل إلا بواسطة الأساتذة المهرة في البندول ، كما يجب أن يفصل ويغلف في ورق من الألمنيوم عندما لا يكون قيد الاستعمال ، كما يجب تنظيفه وتطهيره كل مرة قبل الاستعمال.

البندول الحلزوني ذو اللفة الشمال

<!--<!--
بسبب تصميمه الحلزوني بعكس عقرب الساعة ، فهذا البندول تتصاعد منه طاقة دقيقة جدا ؛ وهو مثالي للتشخيص والتنجيم .      ويجب ألا يستخدم إلا بواسطة رجال بندول ماهرين جدا ، كما يجب تنظيفه بعد وقبل كل استعمال.

البندول الهوائي

البندول الهوائي أداة تشخيص رائعة وهو ذو حسّاسية عالية جدا بسبب شكله الديناميكي الهوائي ودقة صنعه وحساسية " موجة الاهتزاز " التي تخرج منه ، كل هذه الأشياء تجعله يحدّد بدقة نقطة الضعف بالضبط ويرسل طاقة مباشرة إليها . يجب أن يطهر وينظف.
 بندول الهندسة الحيوية

<!--<!--
  بندول الهندسة الحيوية العالمي أداة خاصّة وقويّة مصممه من قبل الدّكتور إبراهيم كريم .هذا البندول مفيد جدا في كلّ أنواع الطاقة والعلاج الروحي. يبعث موجة حاملة من رأسها الأوطأ ، تسمّى موجة التردد الأخضر السلبي ، التصاميم الموجودة علية تلعب دور حيوي في إلغاء المكوّن العمودي الضارّ للأخضر السلبي .عندما يستعمل للقياس على جسم أو شخص أو حيوان أو نبات أو صورة، سيبدأ بشحن الجسم ، لكن بعد بعض الوقت ستصبح طاقة الجسم متوازنة مؤقتة .                                                               هذا البندول أداة وقائية وحسّاسة جدا لأولئك الذين يستخدمون الوعي الأعلى واللا
شعور، ويبحثون في التناسخ، والعلوم الباطنية .

بندول الصولجان                                                                                                                                                 بندول خاصّ وقوي وضع من قبل الدّكتور إبراهيم كريم مستند على رمزين مصريين قديمين إستعملتا كتعاويذ .
 
بندول مير إيزيس

<!--<!--
مير إيزيس بندول قوى يرسل طاقة ثنائية مباشرة على طول محوره المركزي ، إذا تمت إدارته باتجاه عقارب الساعة ينشّط الجسم ؛ أما في إتجاة عكس عقارب الساعة يهدّئ النظام العصبي ويقلل الألم ويقوّي نظام المناعة . انه يبعث طاقة ثنائية تحتوى من الألوان الأبيض والذهبي والبنفسجي ، إنها الألوان المستخدمة في الشفاء ، ومن مميزاته التنظيف الذاتي حيث ينظف ويطهر نفسه ذاتياً .

 

منقول من موقع عاطف عزت

 

---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

الصور بعض الصور أمثلة على أشكال البندول .

 <!--<!--

<!--<!--

<!--<!--

 

<!--<!--

 

<!--<!--

 

<!--<!--

 

-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------المعرفة و التشخيص من خلال استخدام البندول                                                                                            يقوم البندول على أساس علم الراديستيزيا وهى كلمة لاتينية الأصل ويقصد بها القابلية للإحساس بالإشعاع والذبذبات والموجات بحيث نستطيع بواسطة البندول معرفة الإشعاعات والذبذبات الغير مرئية الموجودة في الكون أو في الإنسان أو في الأشياء بشكل عام .
وتفسير ذلك أن كل شيء في الكون من مخلوقات وكائنات لها طاقة كامنة واهتزازات بذبذبات إشعاعية من منظور وغير منظور وكل منها يهتز باستمرار بطول موجة معينه في حيز نظام كوني شامل ضبط إلهي .
يعتمد البندول على القاعدة التي تقول "وتحسب إنك جرم صغير وفيك انطوى العالم الأكبر" .
لقد اثبت علم الطاقة إن الموجات الذاتية للبشر تحكمها قوانين شبيهة بتلك التي تتحكم في الموجات اللاسلكية ,إذن فلكل شي في الكون له ذبذبات إشعاعية وطاقة ذاتية مستمدة من حركة الكون والأفلاك فكل ما هو فردى يعمل في منظومة الكل .
فالإنسان عنده علم الأشياء لأنه أعطى منذ البداية وقبل ولادته (وعلم آدم الأسماء كلها ).وبعلم المورثات والجينات تنتقل المعلومات من إنسان إلى إنسان ولأن هذا الإنسان ضمن الحقل الموحد والقوة العظمى والعقل الكوني فنحن نعيش في كون نابض وهذه النبضات تنعكس على كل مستويات الوجود ومن ضمنها خلايا الإنسان التي تنبض بإيقاع زمني مع الكون بأسره .فالإيقاع والنبض الكوني يتفاعل ويتناغم مع النبض البيولوجي وذلك إن الإيقاعات الكونية مبرمجه ومسجله في شكل بيولوجي في الجينات فكل شيء يحيا بدقة متناهية بناء على الساعة البيولوجية لخلايا المادة ,فلكل خلية ذكاء بيولوجي تتصرف بموجبها وبناء لمخطط دقيق .
الغرض من هذا العلم هو الحصول على معلومات من مستويات مجال الطاقة التي لا يمكن رؤيتها وإدراكها فلكل كائن حي موجة ذاتية ذات أبعاد وقوى كهرومغناطيسية وهذه الموجه لها إشعاعات تسمى إشعاعات (أود) والأثير هو حلقة الاتصال التي تجمع بين عالم المادة والعالم اللامادي فهو مشترك بينهما ومؤلف من كلاهما .
البندول هو مكبر للمشاعر الداخلية وهو الوصل بين العقل الباطن والمشاعر وهو الجسر الموصل إلى العالم الداخلي للإنسان عالم الوعي والإدراك .
تحصل على المعلومة من البندول بدقة وصواب عندما يكون الإنسان في شفافية مع ذاته وروحانية حيث يستطيع الاتصال بالعقل الباطن عن طريق التنفس العميق والتأمل .
إن هذا العلم قابل للإبحار فيه فيما وراء الطبيعة والحواس فمن طريقته تم اكتشاف أماكن المتفجرات خلال الحرب العالمية الأولى والثانية .

 

  • Currently 95/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
30 تصويتات / 1727 مشاهدة
نشرت فى 5 سبتمبر 2010 بواسطة omarahmed

عدد زيارات الموقع

253,423