الحقيبة ذات اللون الصارخ

 

بإلقاء نظرةٍ سريعةٍ على أزياء الربيع لدى كبار المصممين وحتى المحلات التجارية في الـ High Streetسنلاحظ قاسماً مشتركاً ألا وهو الحقيبة ذات اللون الصارخ، سواءً كانت بالأحمر أو البرتقالي أو الأخضر أو بألوان النيون الفاقعة كالفوسفوري والفوشيا. والأفضل أن تكون بجلدٍ لامعٍ تماشياً مع الموضة الحالية. هذه الحقيبة برأيي هي المكمّل الأمثل لإطلالتك ولا غنى عنها هذا الربيع.

 

الأحذية المحاكة

أي التي تكون منسوجةً على شكل شبكة، وهذه الأحذية مثالية لفصلي الربيع والصيف لأنها تمنح قدميك راحه اكثر ولا تجعلك تشعرى بالحرارة وتبقيك أنيقةً وعلى الموضة. ارتديها بكعبٍ عالٍ أو منبسط وبألوان كلاسيكية كالعسلي والبني والبيج فهي ستضفي على الفور فخامةً على زيّك.

 

الأكسسوارات القبليّة

هل تذكرين بوكاهونتاس؟ الأكسسوارات المستوحاة من حضارة الأزتيك والمايا كالتي كانت ترتديها تلك الشخصية الكرتونية حاضرة بقوة هذا الربيع وبألوان قوس قزح. كما أن موضة الكتابات العربية تعتبر جزءاً من هذه الصيحة كما رأينا في أكسسوارات Bil Araby وعزة فهمي، حتى أن نيكول ريتشي اعتمدت على هذا الستايل كثيراً في دار الأكسسوارت الخاص بها House of Harlow.

 

النظارات الشمسية الكبيرة

نعم، لا تزال هذه الموضة رائجة، لكن هذا الموسم تميزت التصاميم بالعودة إلى ستايل السبعينات الذي طغى بشكلٍ كبير على موضة الملابس والأكسسوارت. هذه النظارات الكبيرة تضفي الكثير من الغموض على الإطلالة ولا بد من امتلاكها هذا الموسم. اخرجي عن نطاق الألوان الكلاسيكية واختاري درجات البرتقالي والأخضر أو حتى بنقشة جلود الحيوانات أو طبعة الأزهار كما في نظارات D&G الجديدة.

 

القبعة ذات الحافة العريضة

الجميل فى هذه القبعة انها تناسب وجهك مهما كان شكله كما انها تحمى بشرتك وشعرك من حرارة الشمس وفى نفس الوقت تمنحك اطلالة رومانسية وشياكه، استعيدى ستايل الممثلة جين بيركن الكلاسيكى واناقة السبعينات مع هذه القبعة، لكن ننصحك باختيار الالوان الهادئة كالبيج او البنى او حتى الابيض

المصدر: ola
oladreams

يارب إذا أعطيتني نجاحاً فلا تأخذ تواضعي وإذا أعطيتني مالاً فلا تأخذ سعادتي وإذا أساء إليٌ الناس هبني شجاعة التسامح وإذا أسأتٌ أنا إلى الناس هبني شجاعة الاعتذار

  • Currently 30/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
10 تصويتات / 372 مشاهدة

ساحة النقاش

oladrems

oladreams
الصحه والجمال والرشاقه وكل ما يخص المرأه إذا لم تكن تعلم أين تذهب ، فكل الطرق تؤدى إلى هناك If you don't have an objective in life, any cause could be one. مع تحياتى / [email protected] facebook »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

65,366

ola