المركز القومى للبحوث

شبكة المعامل المركزية 


صدور المجلة العلمية الخاصة بالمركز من خلال مؤسسة سبرنجر نيتشر

اتفق المركز القومى للبحوث برئاسة الأستاذ الدكتور أشرف شعلان رئيس المركز مع مؤسسة النشر الدولية سبرنجر نيتشر (وهى أحد أكبر دور النشر العالمية ) لصدور المجلة العلمية الخاصة بالمركز من خلال دور النشر الخاصة بالمؤسسة وذلك بمعاونة أكاديمية البحث العلمى.
وقد تم تشكيل هيئة تحرير المجلة من اغلب دول العالم وكذلك محكمين فى كل مجالات المجلة من الجامعات والمعاهد البحثية من جميع أنحاء العالم.
جدير بالذكر أن تشكيل هيئة التحرير تكونت من رئيسين للتحرير وهما:السيد أ.د/ أشرف شعلان والسيد أ.د/ سعيد شلبى وكذلك 23 مساعد لرئيس التحرير فى كل المجالات العلمية من مختلف دول العالم لتصبح المجلة متعددة التخصصات وتشمل كل الفروع العلمية ومنها الطب بأنواعه والهندسة والصناعات الكيماوية والنسيج والعلوم الأساسية والزراعية ومختلف التخصصات العلمية.
ويشرف المركز القومى للبحوث ومؤسسة سبرنجر بأنه اعتبارًا من يوم 30/5/2018 قد بدأ فتح باب التقدم بالبحوث إليكترونيًا للنشر فى المجلة https://www.editorialmanager.com/bnrc.
وستقوم المجلة بنشر 4 أعداد سنويًا وفى كل عدد 15 بحثا ليصبح إجمالي البحوث سنويًا 60 بحثا دوليا مع ملاحظة أن نشر هذا العدد من البحوث سنويًا بالمجان. وسوف يتم اتباع إجراءات التحكيم الدولية للبحوث بحيث تحقق مستوى علميا رفيعا باعتبار أن هذه المجلة ضمن سلسلة مجلات ( سبرنجر / نيتشر ).
وقد كانت هذه المجلة العلمية للمركز القومى للبحوث تصدر ورقيا وتنشر أبحاث العاملين بالمركز على مدار أكثر من ثلاثين عامًا من خلال المركز.
هذا ويشرف المركز القومى للبحوث بفتح الباب لكل الباحثين فى الجامعات والمراكز البحثية المصرية والأجنبية للنشر فى هذه المجلة وعدم قصرها على العاملين فى المركز القومى للبحوث وذلك حتى تحقق المجلة الوضع الدولى المميز والذى يحافظ على مكانتها الدولية التى توصلنا اليها وعلى تاريخها العريق السابق بالمركز القومى للبحوث.
يأتى هذا فى إطار مواكبة المركز القومى للبحوث لأحدث الأساليب الدولية فى النشر العلمى ومواكبة كل التطورات التي تطرأ على الساحة الدولية للبحث العلمى.

nrcc

شبكة المعامل المركزية

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 18 مشاهدة
نشرت فى 9 يونيو 2018 بواسطة nrcc

شبكة المعامل المركزية

nrcc
ﺗﻌﺘﺒﺮ شبكة المعامل المركزية ومراكز التميز أحد الركائز اﻷﺳﺎﺳﻴﺔ ﻓﻲ البحث العلمى ﻓﻲ اﻟﻤﺠﺎل اﻟﻌﻤﻠﻲ واﻟﺘﻄﺒﻴﻘﻲ عن طريق توفير أحدث الأجهزة والتقنيات العلمية للتجارب المعملية المطلوبة من قبل الكوادر البحثية على أسس علمية معتمدة دولياً. »

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

3,321

ابحث

شبكة المعامل المركزية

الأهداف:

1) أهداف بحثية:

 توفير أحدث الأجهزة والتقنيات العلمية للتجارب المعملية المطلوبة من قبل الكوادر البحثية على أسس علمية معتمدة دولياً. وتهدف شبكة المعامل المركزية إلى تطوير نوعية المشروعات البحثية ذات الأولوية لخدمة المجتمع وأيضا لزيادة الفرص التنافسية للحصول على المشاريع الضخمة.

 

 2) أهداف خدميه:

   تقديم الاستشارات والدعم الفني لقطاعات المجتمع المحلي.