authentication required

هناك العديد من أنواع مكيفات الهواء داخل السوق السعودي مثل مكيفات الشباك ومكيفات الاسبليت و مكيفات مركزية وكل نوع له خصائصه والاماكن التي تناسبه ولكن في هذه المقالة سوف نتكلم علي مكيف الشباك وهذا النواع من أكثر الانواع شهرة وشيوعا دخل المملكة , وهناك العديد من المنازل والغرف تتسم بمساحات صغيرة ومتوسطة ولا داعي لشراء مكيفات سبليت لهذه الغرف , لان مكيفات الشباك هي الانسب لهذه المساحات , ولعلنا نتسائل هل هذه الانواع من المكيفات جديرة حقا بالاعتماد عليها في عملية التبريد والاجابة علي هذا السؤال ستكون ضمن هذه المقالة حيث سنطرق للحديث عن وصف مكيفات الشباك و مميزاتها وارخص مكيفات شباك داخل المملكة .

 

مكيفات الشباك :

هي نوع من انواع مكيفات الهواء والتي يتم تركيبها في فتحة مخصصة داخل جدار الغرفة وتتكون من وحدة واحدة وقوم بعملية التبريد عن طريق سحب الهواء الساخن من الداخل الى خارج الغرفة لتقوم بإعادة تدويره وتصريفه وتنقيته ثم إعادته الى داخل الغرفة كهواء بارد ومنعش , وتتوفر أحجام ومقاسات مختلفة لمكيفات الشباك لتناسب مساحة الغرفة او المكان المراد تبريده , كما يتوفر من مكيفات الشباك نظام تشغيل حار بارد وهذا يرجع إليك في حال اذا كنت ترغب بشراء مكيف شباك حار/بار حتي تستخدمه طوال العام او تكتفي بشراء مكيف شباك بنظام تشغيل بارد فقط ليعمل فقط في فصل الصيف او الايام التي تكون درجة الحرارة فيها مرتفعة جدا . كما طورت بعض الشركات المصنعة علي مكيفات الشباك حيث اضافة للمكيف تقنيات وخصائص فريدة لا تتوفر الى في مكيفات الاسبليت فقط , مثل مكيف شباك ميديا ديلوكس انفرتر , حيث يتميز هذا الاصدار بتقنية الواي فاي كما انه مزود بتقنية الانفرتر , كل هذا وأكثر في هذا النوع من مكيفات الشباك .

 

مميزات مكيف الشباك

سهولة التركيب , فهو يحتاج فقط الى تركيبه داخل الفتحة المخصصة له بالجدار و توصيله بالكهرباء فقط . سهولة تنظيفه , فيمكنك تنظيف الفلتر بكل سهولة وتنظيف المكيف من الغبار بأدوات بسيطة . سعره الاقتصادي , حيث تتوفر هذه الانواع من المكيفات بأقل الاسعار بخلاف مكيفات الاسبليت . توجد بعض أنواع مكيفات الشباك تكون مزودة بكمبروسر عملاق او كبير وهذه مخصصة للاماكن التي تكون فيها درجات الحرارة مرتفعة جدا . تتوفر بنظام تشغيل بارد فقط وحار وبارد . سهولة التحكم والتشغيل من خلال مفاتيح مرنة , كما يوجد سرعات مختلفة لمروحة المكيف .

 

https://takief.com/product-category/%d9%85%d9%83%d9%8a%d9%81%d8%a7%d8%aa-%d8%b3%d8%a8%d9%84%d9%8a%d8%aa/

 

ارخص مكيفات شباك

إذا كنت ترغب في الحصول علي ارخص مكيفات شباك فيمكننا ترشيح متجر متخصص في بيع مكيفات الشباك ومكيفات الهواء بشكل عام وغيرها من الاجهزة الكهربائية وهو متجر تكييف الالكتروني الرائد في تجارة الاجهزة الكهربائية , بادر الان بزيارة المتجر للحصول علي أفضل وارخص الاسعار .

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 26 مشاهدة
نشرت فى 8 أكتوبر 2023 بواسطة nouramrfouad94

عدد زيارات الموقع

3,146