لقد انتشرت شاشات سمارت على حساب التلفزيون التقليدي الذي لم يعد يستخدم حاليا بشكل كبير ، وذلك لكون شاشات سمارت توفر نفس المحتوى مع الكثير من الوظائف الأخرى ، هذا بالإضافة إلى المواصفات والخصائص الحديثة التي توفرها هذه الشاشات وتسهل من عملية الاستخدام ، ولكن كيف يمكن شراء شاشة سمارت بجودة عالية وبأفضل الأسعار؟ هذا ما سنعرفه من خلال هذا المقال .


شاشات سمارت 

تعرف شاشات سمارت بأنها البديل الأحدث للتلفزيون التقليدي بتصميم مميز وحجم أنحف للشاشة


مميزات وخصائص شاشات سمارت :

  • القدرة على الاتصال بالإنترنت والوصول لعدد لا محدود من القنوات ، مع القدرة على تصفح الكثير من المواقع المختلفة وتنزيل الكثير من البرامج والألعاب أيضا .

  • جودة صورة عالية الجودة تصل إلى 4k والتي تشعرك وكأنك داخل الشاشة .

  • تعمل بنظام تشغيل أندرويد مما يتيح لها الكثير من المميزات التي تتوفر داخل الهاتف مثل تصفح مواقع التواصل ومنصات يوتيوب وغيرها من المواقع المختلفة .

  • يتوفر بها تقنية الواي فاي والبلوتوث ما يسهل من ربطها بالكثير من الأجهزة المختلفة ، كما أنها مزودة بأكثر من مخرج يو اس بي لسهولة توصيل الملحقات المختلفة .

  • هذا بالإضافة إلى الكثير من المواصفات الأخرى التي تزيد من الاستمتاع بالشاشة .


تقنيات شاشات سمارت

 

تختلف شاشات سمارت حسب تقنية الشاشة والتي يتضح الفرق بينها في دقة عرض الصورة ، وتبدأ تقنيات الشاشة بـ :

  • شاشة HD ، وتتميز هذه التقنية بالصورة الواضحة بعشرة أضعاف الصورة العادية ، كما درجة الصوت وجودته أفضل من الصوت الطبيعي ، وبالتالي يمكنك الاستمتاع بالمحتوى الذي تقدمه هذه الشاشات .

  • شاشة FHD ، وتتميز هذه التقنية بالجودة الأكثر إيضاحا من النوع السابق ، ولكن لكي تلاحظ الفرق بين التقنيتين يجب أن يكون حجم الشاشة فوق 32 بوصة .

  • شاشة HDR ، وهذه التقنية ترفع من تباين الألوان بشكل أفضل ، كما أنها تحافظ على دقة الألوان حتى في الأماكن التي بها إضاءة عالية قد تؤثر على ألوان الشاشة ، ولكن لكي تحقق أكبر استفادة من هذه التقنية يجب أن يكون المحتوى مصور بكاميرا HDR .

  • شاشة 4K ، وهي أعلى تقنية تم التوصل إليها حاليا ، حيث أنها توفر أعلى جودة للصورة تمكن المشاهد من الاستمتاع بالمشاهد كأنه بداخل الشاشة ، كما أن درجة وضوح الصورة والألوان والصوت وغيرها من الأمور الأخرى قد وصلت إلى ذروتها ، لذلك تعتبر تقنية الفور كيه هي الأفضل حاليا .


كانت هذه أهم تقنيات الشاشة المتوفر حاليا والتي تساعدك في الحصول على أفضل أنواع شاشات سمارت والاستمتاع بأفضل جودة للصورة تمكنك من مشاهدة الأفلام والمباريات بشكل أفضل ، وهناك الكثير من الأماكن التي تساعدك في الحصول على أفضل أنواع شاشات سمارت ، ولكن يجب عليك اختيار المكان المناسب الذي يوفر لك أفضل الأسعار .


اسعار شاشات سمارت


تختلف أسعار شاشات سمارت من نموذج لآخر ، ويمكنك معرفة كافة أسعار شاشات سمارت بسهولة من خلال زيارة متجر تكييف الإلكتروني والذي يوفر أفضل عروض شاشات سمارت ، كما يوفر المتجر أفضل العروض المميزة التي يستفيد منها جميع العملاء ، بالإضافة إلى الكثير من المميزات المختلفة التي يوفرها المتجر والتي تتمثل في خدمة التوصيل وطرق الدفع وغيرها ، لذلك احرص على زيارة المتجر والاستمتاع بكافة الخصومات المتوفرة.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 56 مشاهدة
نشرت فى 27 سبتمبر 2023 بواسطة nouramrfouad94

عدد زيارات الموقع

3,148