الشبكة الإخبارية للمحامين المصريين N.N.L.E

نرصد - نتابع - نحلل - نناقش لنرتقي بأفكارنا من أجل وطن مرفوع الرأس

authentication required

صورة المحامي الشهيد كريم محمد حمدي 28 سنة من سكان المرج والذي قتل تعذيبا" في قسم المطريه والجثة الآن في مشرحه زينهم
تم اعتقاله يوم الاحد 2/22 ونزلت صورته علي مواقع فيتو والبوابة نيوز وصفحة مديرية أمن القاهرة تحت زعم انه في خلية إخوانية تمارس العنف ..!
تم التحقيق معاه يوم الاثنين 2/23
وبعد ما رجع للقسم تم تعذيبه حتي الموت.
اعتدى أفراد بقسم شرطة المطرية على المحامي كريم حمدي البالغ من العمر 28 عامًا بالضرب حتى الموت، وذلك بعد اعتقاله لمدة يومين داخل القسم.


واعتقلت قوات أمن الانقلاب المحامي الشاب من داخل مسكنه بمنطقة المرج في القاهرة يوم 22 فبراير الجاري، وتم اقتياده إلى قسم شرطة المطرية، ثم عرضه على النيابة العامة.وقالت خالة المتوفى لـ"رصد": إن كريمًا أبلغ وكيل النيابة أثناء التحقيق معه، أنه تعرض لتعذيب شديد داخل قسم شرطة المطرية، والذي أمر بإعادته مرةً اخرى إلى الحجز، حيث كانت آخر ليلة يقضيها داخل القسم لوفاته بسبب التعذيب.وأكدت وجود آثار تعذيب على رقبته وجرح قطعي في رأسه وكدمات في معظم جسده نتيجة التعذيب.وأضافت أن التقرير الذي أصدره الطب الشرعي أفاد أن سبب الوفاة هو الانتحار، متهمة وزارة الداخلية في حكومة الانقلاب بقتل نجل شقيقتها.وأوضحت خالة المتوفى أنهم تقدموا ببلاغ للنائب العام المستشار هشام بركات لمطالبته بالتحقيق في مقتله.وتناولت المواقع الإخبارية الموالية للانقلاب خبر وفاة كريم حمدي تحت عنوان: وفاة عضو تنظيم "داعش"داخل قسم المطرية.وأضاف الخبر الذي نشره موقع "فيتو" أن الوفاة كانت نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.وشهد قسم المطرية واقعة وفاةٍ ثانية لأحد المعتقلين إثر تعذيبه مساء أمس الثلاثاء، لرجل  يدعى عماد أحمد العطار، ويبلغ من العمر 42 عامًا.وأكدت الناشطة الحقوقية سلمى أشرف الواقعة قائلة: "تاني واحد يتقتل النهارده نتيجة للتعذيب في نفس القسم (المطرية) عماد أحمد محمد العطار من شبرا الخيمة وعمره ٤٢ سنة اعتقل يوم ٣٠ يناير".

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 104 مشاهدة
نشرت فى 26 فبراير 2015 بواسطة nnle

hossam dagher

nnle
يهدف الموقع إلي رصد واقع لأبناء مهنة المحاماه ويتناول ما يهمهم ويتفق ويتوائم مع مهنتهم ورسالتهم والتواصل مع نقابتهم والمجتمع ......... فالمحاماه رساله فهم وفكر وإبداع وسياسه .... المحاماه هي قلب الوطن النابض وقلعة الدفاع والحريات .... من أجل هذا كان لزاماً علياً أن ننشأ شبكة إخباريه نتواصل بها معكم »

تسجيل الدخول

ابحث

عدد زيارات الموقع

146,288