الشبكة الإخبارية للمحامين المصريين N.N.L.E

نرصد - نتابع - نحلل - نناقش لنرتقي بأفكارنا من أجل وطن مرفوع الرأس




ـــــــــــــــــــــــــــــــــ


       وسط حالة من الإستياء صاحبت عوده أحد أفواج رحلة رأس البر التي سبق وأن أعلنت عنها نقابة جنوب القاهرة وفقاً للآسعار المعلنة سلفاً وبالمواصفات المصاحبة للإعلان . 

     حيث أعرب الساده المحامين العائدون من المصيف عن سخطهم من المصيف سواء علي مستوي الإشراف أو مستوي التسكين وعدم آدمية الوحدات ولا ملائمتها لهم ولأسرهم فيما أوضحوا أنها تمثل إمتهان لهم وكرامتهم .

     وفي مقابله مع الأستاذه / سماح علي حسن التي قدمت لنا صوراً فوتوغرافيه للوحدات المصيفية توضح أن كافة الأجهزة الكهربائية والمطبخية غير صالحه للآستخدام الأدمي بإستثناء جهاز التليفزيون .
     وعلي صعيد آخر تقدمت الأستاذه / ليلي المحامية بشكوي رسمية إلي مجلس جنوب قيدت في 8 / 9 / 2013 ، وفي ذات السياق طالبت مقدمة الشكوي القائمين علي الرحلة والمشرفين بالإعتذار عن سؤ المصيف وهذا اقل القليل .
     هذا والجدير بالذكر ان مجلس نقابة جنوب في وقت سابق قام بتشكيل لجنة من الساده محمد عبد الرحمن وهيثم عمر وكرم خليفة اعضاء مجلس نقابة جنوب القاهرة بالتعاقد علي وحدات مصيفيه برأس البر وإستلام تلك الوحدات علي نحو يليق بالأساتذه المحامون 
      فيما أوضح السيد الأستاذ / محمد عبد الرحمن عضو مجلس النقابة أن ما جاء علي لسان الأساتذه أصحاب الشكوي كان نتيجة سؤ إستخدام ممن قبلهم بالوحده وأن النقابة قد خصصت عدد 3 عمال للقيام بأعمال النظافة الدائمة لتلك الوحدات علي صعيد آخر فقد قرر الساده اصحاب المحامون الشكوي أنهم بالاتصال تليفونيا بالسيد الاستاذ / هيثم عمر عضو مجلس النقابة لفحص شكاوهم وعلاجها لم يرد علي هاتفه مما اثار حفيظتهم وغضبهم

فيما قرر لنا الأستاذ / هيثم عمر أنه يوجد مع كل فوج أحد أعضاء مجلس النقابة كمشرف علي الرحلة وأن هذه الشكاوي لم تكن موجوده في الأفواج السابق وأنه بالنظر إلي أسعار الرحلة الشاملة الإنتقالات نجد أن تكلفة الأسبوع كأقامة لا تتجاوز 300جنية وأن الإنتقالات كانت بأتوبيسات فاخرة 5 نجوم ذهاب وإياب .
     من ناحية أخري فقد قرر السيد الأستاذ / محمد جمال عضو مجلس نقابة جنوب بأن المصيف جاء مناسباً من حيث السعر والخدمة وخاصة أنه شاملاً الإنتقالات ، ومازال التحقيق في الشكوي وفي إنتظار ما ستسفر عنه .

والجدير بالذكر أن نقابة جنوب القاهرة هي النقابة الفرعيه التي تخوض تلك التجربة للمره الأولي في تاريخ الفرعيات حيث أن النقابة العامة هي من تقوم علي تلك الرحلات المصيفية وغير شاملة الإنتقالات وبأسعار لا تتناسب ودخل المحامي المتوسط .

مع التنويه أن حق الرد مكفول لكافة الأطراف المعنية ..........

المصدر: الأستاذه : سماح علي المحامية الأستاذه : ليلي المحامية وتقدمت بشكوي رسمية إلي مجلس جنوب قيدت برقم ...............في 8 / 9 / 2013 الأستاذ : مصطفي الفولي المحامي
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 232 مشاهدة
نشرت فى 10 سبتمبر 2013 بواسطة nnle

hossam dagher

nnle
يهدف الموقع إلي رصد واقع لأبناء مهنة المحاماه ويتناول ما يهمهم ويتفق ويتوائم مع مهنتهم ورسالتهم والتواصل مع نقابتهم والمجتمع ......... فالمحاماه رساله فهم وفكر وإبداع وسياسه .... المحاماه هي قلب الوطن النابض وقلعة الدفاع والحريات .... من أجل هذا كان لزاماً علياً أن ننشأ شبكة إخباريه نتواصل بها معكم »

تسجيل الدخول

ابحث

عدد زيارات الموقع

144,708