💚 يسرني قراءة مقالي بعكاظ 💚

 

       نقرأ..💙 نحلل ..❤ نطبق ..❣ ننشر ...

 

💔🐤 ( رسالة من عصفور مجروح ) 🐤💔

 

🌺💞 أمي .. حبيبتي .. روحي .. اشتقت لحضنك الحنون ، و اشتقت ليديك الدافئتين ، لصوتك اللطيف ، .. لقد خطفني وأنا بين يديكم ، وأبعدني بغير إرادتي من بين كفيكم ، فقد خدعني لا رحمة في قلبه ولا إنسانية في صدره ، وسرق مني طفولتي .. عروستي .. دراجتي .. سرقني من بينكم .. 

👱🏻🖼🎼 أغراني أمي بصور جميلة ، وأغانٍ رقيقة ، ولم أتوقع السوء منه أو الغدر منه ! عندما أغراني بفكرة مشاهدة الطيور والحيوانات والورود ، ذهبت معه إلى كل خيال بعيد ، كنت فرحًا كنت مسرورًا كنت مغردًا، ولكن عندما نظرت بعد مرات لم أر أي إنسان قريب مني ، لم أر حتى البلابل التي وعدني بها.. ولا العصافير الملونة . رأيت شيئا أفزعني رأيت !!!! ؟

قلت له : أين هي البلابل الملونة والعصافير الجميلة ؟!

قال : سأعطيك صور العصافير وأصوات البلابل ، ولكن ليس قبل أن تكون معي بجواري ، أن أسمع صوتك وأرى صورتك ، أن ....... و أن .......!!

قلت : لا أعلم عن ماذا تتكلم ؟ وعن ماذا تتحدث ؟ و ماذا تريد مني ؟؟؟

قال : أريدك بجانبي قربي .. فقط دردشة شات سهلة لا أحد يرانا، جربي شيئا جديدا جميلا ..!

 

👱🏻‍♀️😢 أمي لماذا لم تخبريني أنه ليس كل الناس مثلكم طيبين مسالمين عطوفين ، وأنه يوجد وحوش بيننا أيضًا ؟ وأنهم يضعون أقنعة تشبه وجوه البشر..؟ 

لمَ لمْ يخبرني أبي أن هناك شخصا غريبا قد يفترس طفولتي ، ويبعدني عنكم ؟؟ 

لماذا لم تخبريني أن هناك أفاعي تتدثر بجلود البشر ، وحيوانات تلبس وجوه الآدميين ويعيشون بيننا ؟ 

كل هذا وأنا بين أيديكم أنت تخرجين وتستمتعين وأبي مع أصحابه يسمرون وأنا أجلس بين الإنترنت والجوال والخادمة والسائق ... أمي آه أمي آه أمي ، تصرخ طفولتي فيكم تستثير حميتكم أماه أبتاه معلمتي ...أين أنتم ؟ إني إني لا أراكم لا أسمع أصواتكم ، لا ... لا لن استسلم ولن ينجو الذئب بجريمته سأناضل و عليكم أن تساعدوني و تساعدوا كل الأطفال في بلادنا من هذه الأنياب من هذا اللؤم و هذه الحقارة ... و لا أزال أصرخ فهل من مجيب ؟!!!

رسالة من قلب منكسر 💔💔

 

🌟 خدمة يلا نربي ..

 

👬 قادة الغد ..

 

💞 نزار رمضان ..

 

 

 

 

 ج / 0508705124

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 68 مشاهدة
نشرت فى 28 أكتوبر 2017 بواسطة nezarramadan

ساحة النقاش

نزار رمضان حسن

nezarramadan
مدرب تنمية بشرية بالمملكة العربية السعودية / مدرب معتمد في الكورت من معهد ديبونو بالأردن / متخصص رعاية موهوبين وهندسة التفكير/ مستشار في حل المشكلات الأسرية والشبابية / معهد اعداد دعاة / عضو شبكة المدربين العرب /مدرب في نظرية سكامبر/مدرب في نظرية تريزمن معهد ديبونو بالأردن / دبلوم برمجة لغوية »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

314,097