🌺🌹🌺الحب والشتاء ( ١ - ٥ ) 🌺🌹🌹 

ما أجمل الحياة وما الحب إلا حياة والشتاء مذاق خاص مع القهوة والصقيع يقول نزار 

فهل يطفي جهنم .. مستطيع؟ 

فلا تخشي الشتاء ولا قواه 

أحبك .. لا يحد هواي حدٌ 

ولا ادعت الضمائر والضلوع 

أشم بفيك رائحة المراعي 

ويلهث في ضفائرك القطيع.. 

أقبل إذ أقبله حقولاً 

ويلثمني على شفتي الربيع 

أنا كالحقل منك .. فكل عضوٍ 

بجسمي ، من هواك ، شذاً يضوع 

جنتي الصغيرة.. لا تخافي 

فهل يطفي جهنم .. مستطيع؟ 

فلا تخشي الشتاء ولا قواه 

ففي شفتيك يحترق الصقيع

 

وفي مقالي هذا نتعرض للعلمية منها ثم لاحقاً الرومانسية بل والمجنونة منها ...

 

يقيناً تؤكد العديد من الدراسات العلمية أن ممارسة المرأة للجنس يجعل جسمها ينتج كمية مضاعفة من هرمون الأستروجين الذي يجعل شعرها براقا وجلدها ناعما، خصوصاً أن ممارسة الجنس بطريقة هادئة مسترخية يقلل من نسبة التعرض إلى الأمراض التنفسية و الجلدية عموماً والالتهابات الجلدية والنمش خاصةً، كما أن العرق المنتج في عملية الجنس ينظف فتحات الغدد العرقية ويجعل الجلد لامعا.

 

وهذه النتيجة ليست الأولى التي تؤكدها الدراسات العلمية الحديثة، بل وجدت دراسات أخرى أن الجنس ليس مصدراً للذة ولإشباع الرغبات فحسب، بل له فوائد جمة، منها علاج أمراض البرد وتقوية المناعة والوقاية من أمراض القلب والسرطان، ولعل أبرز فوائده إطالة العمر.

 

نصائح علمية جنسية

- الجنس هو اسلم رياضة من الممكن ممارستها، فهذه الرياضة تمدد وتضبط عمل كل عضلة في الجسم تقريباً، كما أن ممارستها أكثر إمتاعاً من ممارسة سباحة 20 شوطاً جيئة وذهاباً، بالإضافة إلى ذلك فأنت لا تحتاج إلى حذاء خاص بهذه الرياضة كسائر بقية التمارين.

- الجنس هو من أسلم أنواع المخدرات في العالم، فهو يتميز بفعالية تفوق الفوليم (دواء منوم) بعشرة أضعاف.

- التقبيل كل يوم يبقيك بعيداً عن مثقب طبيب الأسنان، فالتقبيل يساعد على إسالة اللعاب ليقوم هذا بدوره بتنظيف بقايا الطعام من بين الإسنان ويقلل من نسبة الأحماض في الفم، التي تسبب التسوس وتراكم طبقة الجير على الأسنان.

- الجنس في الحقيقة يعالج آلام الرأس المبرحة، فجلسة واحدة من ممارسة الحب تقلل من التوتر والجهد، اللذين يضيقان شرايين الدم في المخ ويحدثان آلام الرأس.

- الإكثار من ممارسة الجنس يساعد على فتح مجاري التنفس، وخصوصاً الأنف المزكوم.

- الجنس هو الدواء الوطني المضاد للرشح والحساسية.

-تزداد الرغبة الجنسية لدى الرجال في فصل الشتاء: أشارت العديد من الدراسات إلى أن الرغبة الجنسية تزداد لدى الرجال في فصل الشتاء. فكلّما كان الطقس بارداً، كلّما شعروا بالرغبة في عناق الزوجة وممارسة الجماع.

-تزداد نسبة الخصوبة خلال فترة فصل الشتاء: أفادت بعض الدراسات إلى أن نسبة الخصوبة لدى النساء والرجال تزداد خلال فصل الشتاء. والجدير بالذكر أن عدد الحيوانات المنوية لدى الرجل يزداد خلال هذا الفصل ممّا قد يزيد من فرص الحمل.

-تقوى الروابط العاطفية بين الزوجين خلال فصل الشتاء: أفادت الدراسات أن فصل الشتاء يقرب المسافات بين الزوجين، إذ يميلان إلى البقاء في المنزل وبالتالي قضاء المزيد من الوقت مع بعضهما وتعزيز الحب بينهما.

-تزداد الرومانسية بين الزوجين خلال الشتاء: يقوم الثنائي خلال فترة الشتاء بنشاطات رومانسية أكثر، مثل تحضير عشاء رومانسي في المنزل، على ضوء الشموع، بينما تمطر في الخارج أو تحضير حمام دافئ ورومانسي وغيرها… هذه النشاطات تساهم في تجديد الحب بين الزوجين

انضم بجروبات التربويات ( نساء - رجال ) مستقلة غير مختلطة :

ج / ٠٠٩٦٦٥٠٨٧٠٥١٢٤

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 8 مشاهدة
نشرت فى 13 يناير 2019 بواسطة nezarramadan

ساحة النقاش

نزار رمضان حسن

nezarramadan
مدرب تنمية بشرية بالمملكة العربية السعودية / مدرب معتمد في الكورت من معهد ديبونو بالأردن / متخصص رعاية موهوبين وهندسة التفكير/ مستشار في حل المشكلات الأسرية والشبابية / معهد اعداد دعاة / عضو شبكة المدربين العرب /مدرب في نظرية سكامبر/مدرب في نظرية تريزمن معهد ديبونو بالأردن / دبلوم برمجة لغوية »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

267,691