Dr_Sameh

يتناول الموقع الموضوعات التي أقوم بالبحث والدراسة فيها

«الاتصالات» تستعرض نموذج مصر لجذب الاستثمار الأجنبي في «تليكوم العالمي 2012»

 

other

تشارك مصر في  معرض ومؤتمر «تليكوم العالمي ITU Telecom World 2012» والذي تستضيفه دبي خلال الفترة 14- 18 أكتوبر 2012 برعاية الاتحاد الدولي للاتصالات لمناقشة مستقبل قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وما يترتب من آثار على السياسات والاستراتيجيات التنافسية، وأهمية ضمان أن تكون الاتصالات في ظل هذه التحولات الجذرية مفتوحة وآمنة وعالمية ونزيهة.

وصرح المهندس هاني محمود، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بأنه سيتم استعراض أهم ما حققته مصر لاستقطاب الاستثمار الأجنبي ومساهمته في خلق فرص عمل جديدة، مشيرًا إلى أن الحكومة المصرية بدأت في عملية تطوير السياسات المحلية لضمان إدماج التكنولوجيا بشكل كامل في التعليم والصحة وغيرها من القطاعات والمؤسسات الحكومية.

ويعقد الوزير على هامش تواجده في المؤتمر عدة اجتماعات حيث يلتقي بنظرائه وزراء أذربيجان أوغندا وسكرتير عام الاتحاد الدولي للاتصالات، ويجتمع أيضاً مع قيادات الشركات العالمية «جوجل» و«اتش بي» و«اي تي اند تي» و«إنتل» و«سيسكو» و«ساب».

في سياق متصل يشارك مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال المصري في مسابقة شباب المخترعين ضمن فعاليات المؤتمر وهى مسابقة مخصصة للشباب من سن 18 إلى 25 يقوم خلالها الشباب من مختلف دول العالم بطرح أفكارهم الإبداعية ومشروعاتهم المتعلقة بالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

تأتي المشاركة المصرية بالمؤتمر ومعرض جيتكس دبي بهدف الترويج لإمكانيات مصر التي تؤهلها لتصبح مركزا للإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال في الشرق الأوسط بما تملكه من بنية تحتية ومقومات تقنية وكوادر بشرية.

المصدر: المصري اليوم
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 98 مشاهدة
نشرت فى 18 أكتوبر 2012 بواسطة naturalsweete

ساحة النقاش

د.سامح عبد الرشيد القوصي

naturalsweete
حاصل على بكالوريوس طب وجراحة الحيوان في يناير سنة 1973 حياة حافلة بالعمل الجاد من أجل غذاء الأنسان والوقاية من الأمراض شارك في كثير من المحافل العلمية الدولية بمصر والسعودية والأمارات والولايات المتحدة الأمريكية وماليزيا. مهتم بالدراسة والبحث في الطب البديل خاصة الأعشاب للأنسان والحيوان والدواجن شعاره الوقاية خير من »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

11,966