لماذا تريدو ان تنالون مراتب عالية فى مكتب السفهاء هل انتم من الاغبياء انتم ممن جحورهم فى الفناء انت يامن لا ترى اعينكم اى ناحية من الجهات انتم ممن تذهبون الى الغابات انت ممن لايتذوقون معنى الجهاد هل ترون انفسكم فى تجسيد شخصية الوفاء انتم من يضعون وعاء على وعاء انتم ممن لايهتمون بفقدان اداء انتم لا تظنون ان بينكم وباء اريد ان تسمعو منى نصيحة عناء(لا ياقلبى لا تكن منافقا قد لا يكون للمنافق قلبا) هل تظن انك من هذا هل تظن اان قلبك من فولازة هل تعتمدون على ممن هم من العجازا هل تسطيعون جواب سؤال من هذة المشاكل المتاحة لا اريد ان اسمع شيئا الا فى حالة هدم بركان او افاقة ولهان.........

  • Currently 5/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
1 تصويتات / 46 مشاهدة
نشرت فى 21 نوفمبر 2011 بواسطة naremanatia

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

2,255