خطورة شرب المياه في العبوات البلاستيكية


من الأخطاء الفادحة والشائعة هو عدم تغيير العبوات البلاستيكية الخاصة بحفظ المياه.

فهذه العبوات يجب أن تتغير كل 6-7 مرات تعبأ فيها. لأنه بعد ذلك ستبدأ المادة البلاستيكية بالتحلل في الماء. و تبدأ بعدها المشاكل الصحية الكبيرة التي قد تتطور إلى أمراض خبيثة.


و تعمل البرودة على زيادة تحلل هذه المادة الضارة عند وضع العبوات في الثلاجة، فالصحيح أن يتم حفظ المياه في عبوات زجاجية ،فهي لن تضر أبداً بهذه الطريقة حتى لو تعرضت للبرودة اما استخدام السوائل الساخنه في عبوات البلاستيك فهذه كارثة لان السخونه تساعد علي ذوبان البلاستيك في المشروبات و هناك احصائيات مرعبه عن هذا الموضوع


و أيضا هناك خطر صحي رئيسي في استخدام الميكرويف وهو تسخين الاكل المشبع بالدهون او الاحماض خصة في العبوات البلاستيك او الاطباق الفوم . فالافضل تسخين الطعام فى اطباق تتحمل الحرارة مخصصة لذلك.

- See more at: http://www.doctors-globe.com/2013/05/blog-post_25.html#.Ul6HYFPpwoI

المصدر: منتدى {{ أطباء العــــالم }} من الأخطاء الفادحة والشائعة هو عدم تغيير العبوات البلاستيكية الخاصة بحفظ المياه. فهذه العبوات يجب أن تتغير كل 6-7 مرات تعبأ فيها. لأنه بعد ذلك ستبدأ المادة البلاستيكية بالتحلل في الماء. و تبدأ بعدها المشاكل الصحية الكبيرة التي قد تتطور إلى أمراض خبيثة. و تعمل البرودة على زيادة تحلل هذه المادة الضارة عند وضع العبوات في الثلاجة، فالصحيح أن يتم حفظ المياه في عبوات زجاجية ،فهي لن تضر أبداً بهذه الطريقة حتى لو تعرضت للبرودة اما استخدام السوائل الساخنه في عبوات البلاستيك فهذه كارثة لان السخونه تساعد علي ذوبان البلاستيك في المشروبات و هناك احصائيات مرعبه عن هذا الموضوع و أيضا هناك خطر صحي رئيسي في استخدام الميكرويف وهو تسخين الاكل المشبع بالدهون او الاحماض خصة في العبوات البلاستيك او الاطباق الفوم . فالافضل تسجين الطعام فى اطباق تتحمل الحرارة مخصصة لذلك. - See more at: http://www.doctors-globe.com/2013/05/blog-post_25.html#.Ul6HYFPpwoI

عبد الرحمن دهب

myportsaid
(بسم الله الرحمن الرحيم) اردت بالانضمام لهذا الموقـع الموقـر ان اعطـى غيـرى مامن الله على من علم وقراءة فى الدين والسنة وكذلك العلاج بالنباتات والعلاج الروحى( الرقية، الحسد،السحر،اللمس) وذلك لايخرج عن الكتاب والسنة. وايقنت حين بدأت ان اكتب:... ((ان اليد تفنى ويبقى كتابها: فان كتبت خيرا ستجزى بة وان كتبت »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,117,278