جريدة أخبار الجمهورية الدولى

رئيس التحرير محمود أبومسلم

صح



هارون يونس رجل الاعمال المصري
اكتشفت سلطات التحقيق بالكويت أن المصري الذي لقى مصرعه على يد مجهولين رميًا بالرصاص بمكتبه العقاري بمنطقة جليب الشيوخ، اسمه هارون يونس، رجل أعمال مصري ومرشح سابق لمجلس الشعب، حسبما ورد بجريدة الرأي الكويتية.

والقتيل هارون عبدالعزيز محمد يونس، بالغ من العمر (53 عامًا) لقي حتفه متأثراً بطلق ناري أصابه في صدره وعثر إلى جانب جثته على أثر طلقة أخرى اخترقت زجاج المكتب ورجحت المصادر الجنائية أن تكون هناك مطالبات مالية وراء الجريمة.

وقد عثر على يونس عليه غارقاً في دمائه على كرسيه داخل المكتب الذي يعمل به في منطقة جليب الشيوخ قرابة الساعة الخامسة أمس، وتم إبلاغ عمليات وزارة الداخلية الكويتية، فانتقل إلى مكان الحادث رجال الأمن بقيادة اللواء عبدالفتاح العلي ورجال المباحث بقيادة مدير المباحث العقيد منصور الهاجري والأدلة الجنائية، وتمت معاينة الجثة وتبين وجود إصابة بطلق ناري في الصدر جهة اليمين وأثر طلق آخر على الزجاج خلف كرسي القتيل.

وأفادت الجريدة أن رجال الأمن رفعوا الجثة وأحالوها إلى الطب الشرعي وسجلت قضية قتل في مخفر منطقة جليب الشيوخ وتولى رجال المباحث مسئولية البحث والتحري، وأن الجريمة ارتكبت في وقت خلا فيه المجمع من المارة ولايزال البحث والتحري جارياً لكشف حقيقة القضية وملابساتها.

جدير بالذكر أن المجني عليه هو من مواليد قرية الجعفرية بمركز أبوحماد بمحافظة الشرقية وسبق أن رشح نفسه لانتخابات مجلس الشعب سنة 2010 عن دائرة مركز أبوحماد وكذلك أنشأ مؤسسة خيرية باسم مؤسسة هارون يونس الخيرية بمدينة أبوحماد وكان عضوًا نشطًا بالجالية المصرية بدولة الكويت.

msALm

صحفى محمود ابو مسلم الموقع أخبار رياضية – ثقافية- فنية- اجتماعية –حوادث وتحقيقات- زورنا على مواقعنا الإخبارية والإعلامية 01280688635 01023399536

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 54 مشاهدة
نشرت فى 14 يناير 2013 بواسطة msALm

جريدة أخبار الجمهورية الدولى الالكترونى

msALm
الأخبار الفنية الرياضية السياسية - التحقيقات- قضايا المجتمع - قضايا المرأة -حوادث - بريد القراء - صالة التحرير- أعلانات - »

عدد زيارات الموقع

888,723

تسجيل الدخول

ابحث