مستشارك النفسى و الأسرى ( د. أحمد شلبى)

موقع للارشاد النفسى للمتميزين وذوي الإعاقة والعاديين

 

 

أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم -منذ أيام- ، نتيجة الثانوية العامة لعام 2021، واستعرض الوزير أسماء أوائل طلاب الثانوية العامة وصورا لهم خلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده بهذه المناسبة ،

وإليك أسماء وصور أوائل الثانوية العامة للطلاب المكفوفين والدمج والمتفوقين «stem»

أوائل الدمج 

1- حسام محمد النوبي محمد علي، الحاصل على المركز الأول الشعبة العلمية، مدرسة أبو حماد الثانوية العسكرية، محافظة الشرقية، مجموع 397.5 درجة.

2- إبراهيم أحمد السيد سالم، الحاصل على المركز الأول شعبة الرياضيات، محافظة الغربية، بمجموع 385.5 درجة. 

3- أسماء محمد محمد عبدالسالم أبو بكر حافظ، الحاصلة على المركز الأول الشعبة الأدبية، مدرسة أبو بكر حافظ موسى الثانوية، محافظة الدقهلية، مجموع 408 درجات.

 

أوائل المتفوقين «stem»

1- شهد حسن عبدالحافظ حسن علي، الحاصلة على المركز الأول، شعبة علوم، مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا «stem»، محافظة الإسكندرية، مجموع 658.78.

2- فتحي أشرف فتحي علي، الحاصل على المركز الأول، شعبة الرياضيات، مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا «stem»، محافظة الإسماعيلية، مجموع 665.24. 

 

أوائل المكفوفين

- مريانا منير صدقي حنا، الحاصلة على المركز الأول مكفوفين، مدرسة النور والأمل بالنزهة، محافظة القاهرة، بمجموع 397.5 درجة. 

<!--<!--(المصدر : الوطن نيوز (بتصرف)

https://www.elwatannews.com/news/details/5643781

 

ونحن إذ نتقدم بتحية خاصة لأبنائنا من طلاب الثانوية العامة من ذوي الظروف الخاصة وأسرهم الذين بذلوا جهدا مضاعفا لتحقيق ما يصبون إليه من نجاح وتفوق، فإننا كذلك نحيي ونبارك لجميع أبنائنا الطلاب لذين نجحوا في الثانوية العامة ونحيي ونبارك لأسرهم التي كانت من ورائهم وشاركوهم تعبهم وسهرهم، وأيضا نشكر جهود رجالات التربية والتعليم وكل الهيئات التي قامت على خدمة أبنائنا وتذليل الصعاب لهم،

 

مع خالص دعائنا لجميع أبنائنا؛ بأن يحققوا طموحاتهم وآمالهم في مستقبل واعد وحياة كريمة مشرقة بإذن الله ... إنه ولي التوفيق.

 

 

mostsharkalnafsi

بقلم د. أحمد مصطفى شلبي [email protected]

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 243 مشاهدة
نشرت فى 23 أغسطس 2021 بواسطة mostsharkalnafsi

ساحة النقاش

د.أحمد مصطفى شلبي

mostsharkalnafsi
• حصل علي الماجستير من قسم الصحة النفسية بكلية التربية جامعة عين شمس في مجال الإرشاد الأسري والنمو الإنساني ثم على دكتوراه الفلسفة في التربية تخصص صحة نفسية في مجال الإرشاد و التوجيه النفسي و تعديل السلوك . • عمل محاضراً بكلية التربية النوعية و المعهد العالي للخدمة الاجتماعية . »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

328,285