نجحت قوات حرس الحدود بالتعاون مع عناصر من القوات الجوية والإدارة العامة لمكافحة المخدرات في إحباط محاولة تهريب كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر والمواد المخدرة قبل دخولها للأراضي المصرية عبر بحر الرمال الأعظم علي الحدود الليبية.
اشتبهت عناصر حرس الحدود بمحاولة تسلل عدد من الخارجين علي القانون عبر المنطقة الحدودية. فتم دفع 8 دوريات مسلحة ومجهزة لاجتياز بحر الرمال الأعظم بالتعاون مع القوات الجوية تم ضبط اثنين من المهربين وبحيازتهما سيارتين ماركة تويوتا محملة بثلاثة أطنان من جواهر الحشيش المخدر ورشاشين و3 بنادق قناصة وبندقية رش وبندقية خرطوش وكميات كبيرة من الذخائر. بعد مطاردة استمرت "48" ساعة. وتقوم عناصر حرس الحدود حالياً بتمشيط المنطقة بحثاً عن متسللين آخرين وإحكام السيطرة علي الحدود الغربية.
وكانت عناصر من قوات حرس الحدود أيضا قد تمكنت في وقت سابق بالتعاون مع القوات البحرية وتشكيلات الجيش والشرطة من إحباط محاولة تهريب "7" أطنان سولار عبر بوغاز دمياط وألقت القبض علي ستة من المهربين وبحوزتهم بندقية آلية "2" خزنة وكميات من الذخيرة. كما تم ضبط لانش يستخدم في أعمال التهريب والهجرة غير الشرعية وضبط ثلاثة من الخارجين عن القانون مطلوبون علي ذمة قضايا أخري.

المصدر: نقلا عن جريدة الجمهورية 30/9/2011
mohamedeldeb

محمد الديب

  • Currently 19/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
6 تصويتات / 167 مشاهدة
نشرت فى 30 سبتمبر 2011 بواسطة mohamedeldeb

محمد الديب

mohamedeldeb
محمد الديب طالب فى كلية العلوم اهوى القراءة فى شتى المجالات اهوى الكتابة شعرا ونثرا احاول نشر الاهتمام بالعلوم والثقافة بين الناس اؤمن بعدم جواز الفصل بين العلم و الادب فكلاهما يكمل الاخر »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

215,407