قام المشير حسين طنطاوي رئيس المجلس الاعلي للقوات المسلحة بزيارة خاصة إلي منطقة وسط البلد وتحديدا شارع قصر النيل حيث فوجئ المواطنون بالمشير يمشي مترجلاً في الشارع وبدون أي حراسة. 
استوقف المواطنون المشير طنطاوي والتفوا حوله وسط حفاوة وترحاب كبير وسألوه عن الأوضاع الحالية التي تمر بها مصر وتعرف المشير من خلالهم علي نبض الشارع وآرائهم حول ما تمر به مصر حاليا.. اجاب المشير عن تساؤلات المواطنين بكل تواضع وقام المواطنون بتصويره بالموبايلات وحصلوا علي صور تذكارية مع رئيس المجلس الأعلي للقوات المسلحة وعبروا عن تأييدهم لللمجلس العسكري والقوات المسلحة واكدوا انها بالفعل سند الوطن وانهم يكنون كل الاحترام والتقدير للجيش الذي قاد مصر إلي بر الأمان وحمي الثورة وساندها.
عكست زيارة المشير طنطاوي وتواجده وسط المواطنين بدون حراسة قوة العلاقة بين السلطة التي تدير البلاد والشعب ورداً علي بعض المشككين والاتهامات التي تلقي علي المجلس العسكري بالإضافة إلي ان المعيار الحقيقي للأمن والضامن له هو الشعب المصري.

المصدر: نقلا عن جريدة الجمهورية عدد الثلاثاء 27/9/2011
mohamedeldeb

محمد الديب

  • Currently 18/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
6 تصويتات / 129 مشاهدة
نشرت فى 27 سبتمبر 2011 بواسطة mohamedeldeb

محمد الديب

mohamedeldeb
محمد الديب طالب فى كلية العلوم اهوى القراءة فى شتى المجالات اهوى الكتابة شعرا ونثرا احاول نشر الاهتمام بالعلوم والثقافة بين الناس اؤمن بعدم جواز الفصل بين العلم و الادب فكلاهما يكمل الاخر »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

215,671