المحاولة الأولى

من يريد في انقاص وزنه فليتبع تجربتي مع الاسبغول للتنحيف حين أنها الناسفة للدهون، والتي معها سيتحقق الوزن المطلوب فيه، والتلـذذ بالرشاقة، ولكن عبر قلة من الإجراءات المهمة حين قمت بإضافة ملعقة ضئيلة من مصحون الاسبغول على نحو يومي إلى كوب من الماء وتركته لفترة لا تقل عن عشرة دقائق تامة، وعقبها قمت بتصفية منقوع الأسبغول تمامًا.

تجربتي مع الاسبغول للتنحيف

تناولته ذلك المشروب مرة غداةًا ومرة ثانية مساءًا قبل وجبتي الإفطار والعشاء، وعقب اجتياز مرحلة من التوقيت لاحظت بإتضاح أن تناول هذا المنقوع يساعدني على الإحساس بالامتلاء، والتقليل من إرادتي في تناول الغذاء، واستمريت على ذلك لفترة ثلاثون يومًا تامة، مع نهايتهم شعرت بأن جهازي الهضمي اختلف تمامًا، وأكون في غاية البحبوبة.

من الجدير بالذكر أن تجربتي مع الاسبغول للتنحيف، قد كان ملحق بها متابعة الرياضة، مع الالتزام بحمية غذائية صحية، مما ساعدني على استجواب رؤيا رشاقتي المستدامة، مع الاحتفاظ بصحة إيجابية.

المحاولة اللحظة

تحدثت إلى أحد النساء ممن خضن محاولة الاسبغول للتنحيف، وقدكانت تقاسي شقاء قوية مع الاضطرابات المعدية وانتفاخ القولون، لذا نصحها أحد الأفراد بتناول عشبة الاسبغول للتخلص من هذه الشقاء، وهذا بوضع ملعقة ضخمة منه على كوب من الماء الحار وتناوله مرتين على نحو يومي، غداةًا ومساءًا.

عقب اجتياز يومين لاحظت أن هنالك بحبوبة ليست مألوفة تحس بها، مع مراقبة أيضًا احساسها بالشبع، مما ساعد على تخفيض وزنها، ومن بعد ذلك حدث التخلص من انتفاخات القولون المؤذية، التي قدكانت تتسبب لها في العديد من الإضطرابات.

المحاولة الثالثة

أتت واحدة من النساء في وسط السن مع قلة من الأفراد ممن يطلبون إلى اسلوب طبيعية تساعدهم على أنقاص وزنهم دون اللجوء للأمور الطبية.

منهم من قد كان يعاني من إضطرابات مع القولون، ولم يجد أجمل من عشبة الاسبغول لأجل أن يتخلص من هذه الآلام المؤذية، ومنهم من أطلق عليها العشبة السحرية من فرط ما تحققه من مزايا صحية جمة، على مقدمتها مداواه جميع إضطرابات الألة الهضمي، كما أدت إلى تخفيض وزنهم جدا في مرحلة موجزة من التوقيت، حين أنها تعمل على افراز هلام في الأداة يثير الاحاسيس بالشبع يملك.

المحاولة الرابعة

عبر تجربتي مع الاسبغول للتنحيف ضياع لاحظت عقب اجتياز 30 يومًا تامة، أن وزني ربما قل عما قد كان عليه قبل تناولها بحوالي 8 كيلو جرام، ناهيك عن البحبوبة التي شعرت بها بعد أن قاد إلى تناول هذا المشروب إلى حرق العديد من الدهون المتراكمة لدي في انحاء مبعثرة من جسمي.

حينها تأكدت من أن هذه الوصفة حقًا وصفة لا نظير لها، لما حققته من توفيق هائل معي، ومن طرف بعض منها ضياع استعدت رشاقتي مما وظائف على تعظيم حالتي النفسية ومزاجي إلى حاجز هائل، ومن بعد ذلك شعرت بالحماسة.

خصوصًا عقب علمي بما تحققه من مزايا صحية عديدة بجوار تخفيض الوزن، ومنها تخفيض مستوى السكر في الدم، والحفاظ على الفؤاد بصحة إيجابية، وتخفيض معـدل الكوليستيرول الضار، مما يعمل على حراسة الفؤاد والأوعية الدموية، ولا تدع الامكانية لارتفاع الدهون الثلاثية الأشد مخاطرًا من الكوليستيرول الضار في الجسد.

خسائر تناول عشبة الاسبغول على الجسد

لقد وجد أن عشبة الاسبغول تتسبب في قلة من الأضرار لمن يتناولها، ذلك بالرغم من العديد من المزايا والنتائج الرقة التي تحققها، ولكن لجميع أمر خسائر مثلما له مزايا، ومن هذه الأضرار ما ياتي:

  • ترتب لدي قلة من الأفراد ممن تناولوا عشبة الاسبغول للتنحيف إسهال مزمن، حصيلة لما تحدثه بالمعدة من تلين، ولكن هذا من الممكن أن ينشأ لاغير في وضعية الإكثار في تناولها.
  • اشعار قلة من الأفراد بتشنجات بالمعدة عقب تناول العشبة، مما يثبت أنها ليست مناسبة لبعض الطبقات.
  • الغازات والغئيان والميل إلى القئ يعدوا من أظهر الآثار الهامشية للاسبغول، ولكن مو مع جميع من استخدمها، لذا لابد من أخذ رأي طبية متخصصة قبل الإقبال على تناولها، خصوصًا إن قد كان تناولها سيستغرق توقيتًا مديدًا.

إرشادات ينبغي اتباعها قبل تناول الاسبغول للتنحيف

هنالك قلة من المشورات المهمة التي ينبغي ان تؤخذ في الاعتبار قبل تناول عشبة الاسبغول لتقليل الوزن، خصوصًا مع الأفراد اللذين يعانون من قلة من الإضطرابات الصحية، ومن هذه المشورات ما ياتي:

  • ينبغي ألا نغفل عن أخذ رأي الدكاترة المختصين قبل اللجوء لاستعمال الاسبغول، خصوصًا لدى استخدامه في صورة خلفية كبسولات.
  • الانتباه إلى حدوث حساسية من عدمها مع تناول العشبة للمرة الأولى، حين ينبغي التوقف العاجل عن تناولها بمجرد الاحاسيس بأي تغيرات مفاجئة.
  • ينبغي على من يعاني من انسداد معوي مسبق، أو التهاب حاد في المفرطة الدودية، أو أي أضطرابات مفرطة عن الحد الطبيعي أن يحجم عن تناول الاسبغول لتقليل الوزن ختاميًا.
  • من يجد صعوبة في بلع ماء الاسبغول، أو حال حدوث تحويل في لون البراز، ومراقبة أي نزيف ليست معهود من القولون، لابد وأن يتوقف فورًا عن تناول الاسبغول وسوى سيعرض معيشته للخطر.
  • أما في خـلال فترتي الحمل والرضاعة الطبيعية فيفضل عدم تناول عشبة الاسبغول ختاميًا، لتفادي أي مجازف يتاح أن تنتج عنها، أو رحيل آثارها إلى الولد المولود بواسطة لبن الوالدة.
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 113 مشاهدة
نشرت فى 13 نوفمبر 2021 بواسطة mohamedali2016

عدد زيارات الموقع

3,206