برنامج إدارة المخازن

عبر حرصنا منذ البادئة علي تشكيل مبادئ في منهجية عملنا لنواكب كافه التطورات ونسلم محتوايا يليق بعملاؤنا تكونت لدينا المبادئ الاتية : لولا نجاح الخالق بعد ذلك جدارة عملاؤتا بما نعرض لما قدرنا التوسع والتفوق وبالأتي توجب علينا ان ندعم بجميع خبراتنا وقدراتنا في تنمية اعمالهم. لقد حرصنا منذ الإنشاء الي التنمية المتواصل بما يتناسب مع الثورات التكنولوجية والتجارية والتبديلات المتلاحقة لأجل أن نعرض لعملاؤنا الاحسن. جميع مانقوم به من تحديث واكتشاف ماجاء الا نتجية جدارة الزبائن في اختيارهم لنانحن. ومن منطلق حرصنا علي عملاؤنا نقوم دائما بالبحث عن احسن المتابعات في مجالنا لنعرض الاحسن (The Finest Follow) .

لماذا يحتسب النقي خياراً مناسباً لاعمالك؟

لقد حرصنا منذ البادئة علي دراسة المتجر كما يجب ,الامر الذي دفعنا الي تشكيل السيستم بما يتناسب في أيجاد اجابات لمعظم الإضطرابات التي تلاقي الزبائن نوجزها في التصوير البياني.

مسئوليات أقتناء المناهج

أن من أهم الاهداف التي سعينا الوصول لحلول وبدائل اليها في تشكيل السيستم هي التكلفة التي يتكبدها العميل ومن اثناء قمنا بالبحث توصلنا الي أكثر أهمية الفقرات التي تكمن بها مقيم التكلفة : لن تطلب الي مسئوليات تسوق معدات خودام النماذج البديل (server) وتجهيزات الشبكة (Community) وتكلفة صيانتها وحمايتها واجور عمالة ومسئوليات اخري فكل هذا توفره شركتنا لانه اطلاعتك محفوظه في معلومات سحابية (Cloud ). لن تدفع فلوس اضافية علة احتمال لسرقة او ضرر او فقد المعدات او الكوراث الطبيعية. لن تطلب لالات صاحبة خصائص محددة تتطابق مع اعدادت السيستم. ستوفر التوقيت والكدح في الوصول الي عائدات اعمالك دون الطلب الي تكبد أسـى التحرك وتكاليفه. تعدد اختيارات السيستم والموديولات وفق مقدار النشاط ليتناسب مع التكلفة المحتملة (التكلفة بمقابل الفائدة).

التكييف مع الحقيقة

أن من أهم الحلول التي سعينا الوصول اليها أيضاً في تشكيل السيستم هي تأقلم السيستم مع المتغيرات المستجدة في فقيه الاشغال : يقدر السيستم التكييف والارتباط مع كافه اصناف المعدات المتباينة كاجهزة الحاسوب ,اللابتوب ,قارئ الباركود ,طابعات الفواتير الحرارية ,خزانة الكاش الالكتروني,سيستم طباعة الباركود,اونة دوام البصمة. يدعم ربط السيستم مع المواقع والرغبــات الالكترونية, مع APPS التلفونات الذكية للأنشطة والرغبــات , مع سيستم نقاط بيع المندوبين لبيع التجزئة , مع سيستم تاب لسيارات التقسيم , مع انظمة تقييم مستوي المصلحة الطليعة للعميل. نظرا لتشابك الاشغال والعمليات فلقد راعينا في تشكيل السيستم تعدد المستعملين والإدارات و الخدمات و العملات و اللغات . نظرا لاختلاف طبيعة عملاؤنا وحجم اعمالهم فلقد وفرنا بعض من اختيارات في الدفع وفي نوعية المناهج ومضمونها. نقوم بتحديث متواصل لبرامجنا بما يتناسب مع التشريعات والقوانين الحكومية ماإذا الخاصة بالعاملين او المبيعات او المشتريات او الارباح واخرى.

ادارة المستعملين

لقد صممنا السيستم ليتناسب مع تعدد المهمات الموكلة للعامل (المستعمل) بحيث ينفذ تحديدها على نحو متقن لأجل أن ينفذ تقييم الاداء على نحو منصف : يدعم السيستم لتقريـر الصلاحيات التي يحق للمستخدم الاستعلام والشغل عليها في السيستم. تقدر عبر السيستم لتقريـر مهمات وظائف العامل ماإذا علي السيستم او لعمله على نحو سنة وتحدد المدة الخاصة في تلك المهمات. تقدر ان تتطلع علي كافه الحركات التي قام بها المستعمل علي السيستم لتتاكد من اكتمال المهمات الموكلة اليه. تقدر أيضاً تقييم اداء العامل عبر لائحة المهمات وماتم انجازه.

سهولة ويسر وبساطة الوصول

عبر قمنا بالبحث العميق في المتجر توصلنا الي حاجة تيسير الوصول للمعلومة عبر بعض من نقاط : تيسير منهجية ERP التي تدمج وسط اتمتة تدفق المعروفة وتماسك العمليات من حين المزج وسط سهولة ويسر وبساطة الاجراءات في السيستم مع التركيز علي تحديد المسائلة والرقابة. سهولة ويسر وبساطة تدفق المعلومات من جميع الادرات ومراكز التكلفة الي منبع الرقابة والمسائلة واستخراج البيانات. اختصرنا رقم الإجراءات في ايلاج المعلومات توفيرا للوقت بنفس الجدارة والفاعلية. سهولة ويسر وبساطة الوصول للمعلومة في اي توقيت ومن اي مقر وتعدد اختيارات المعلومات المرغوب استخراجها.

تنوع البيانات

راعينا في السيستم تنوع البيانات وفق الطلب والتي يبلغ ذلك عددها الي 30 تقريرا وفق الغاية منها: محاضر شاملة وهي التي يشترك فيها اكبر من مستعمل وادراة للاطلاع عليها. محاضر متخصصة وخاصة في عزلة محددة ماإذا ادارة ام ترتيب تكلفة ام عامل ... الخ. طبقا لاختلاف طبيعة الانشطة فأن هنالك محاضر ينفذ تصميمها وفق مايناسب العميل

الورقة الأساسية (Dashboard)

• سوف تعرض خلاصة لاعمالك كل يوم. • متغيرة بما يتناسب مع مهامك ومنصبك في الشغل. • بمجرد ضغطة ومن اي مقر تتواجد به.

لائحة التعريفات وتهيئة السيستم (Customization)

• تتضمن علي كافه الاهداف الأساسية التي يحتاجها اي نشاط وتتضمن علي (شجرة الاكونتات, الزبائن, الموردين, العاملين, البنوك, الخزانات,الانواع المخزنية,العملات,مراكز التكلفة,الإدارات,الاصول الثابتة,المخازن). • وهذه الاهداف تترجم عمليات وانشطة العميل عبر تعريفها واضافتها علي السيستم وهذا عقب إدراك متطلبات العميل . • يتاح استخدمها لمرة احدى في بادئة استعمال السيستم ومن بعد ذلك ينفذ تجديدها بأي مستجدات.

لائحة الفواتير والسندات (Vouchers)

• تتضمن علي كافه العمليات التجارية التي يحتاجها اي نشاط وتتضمن علي (المبيعات, المشتريات,السندات ,المخزون). • جميع عملية تجارية تتضمن علي كافه المعاملات التي يتطلبها النشاط ,علي طريق المثال تتضمن المبيعات علي (فواتير المبيعات,مردودات المبيعات,طلبية المبيعات, ارسالية المبيعات,عروض الاسعار,الاشعارات الدائنة,المبيعات المحلية). • تقدر ربط كافه المعاملات بدورة احدى ,علي طريق المثال (تقدر وظائف تقديم ثمن لعميل ومن بعد ذلك في حال قبول العميل علي السعر توثق العرض عل ىالفور بالفاتورة او بالطلبية ومن بعد ذلك بالارسالية وعند الانقضاء من تلك الكورس سوف تقوم تلك الكورس بخلق اثر مالي في الاكونتات.

العمليات البنكية (Financial institution Transactions)

• تتضمن علي كافه العمليات الخاصة بالعمليات البنكية (الشيكات الوارة , الشيكات النابعة,عمليات البنوك ,التسويات البنكية). • جميع عملية تتضمن علي كافه العمليات التي تمت في انتاج او استلام الشيكات,علي طريق المثال تسطيع عبر الدخول علي الشيكات الورادة إدراك كافه الشيكات التي استلامها من الزبائن وتاريخ تحصيلها وتوقيت استحقاقها. • تقدر عبر جميع عملية ان تكمل كورس ايداع او صرف الشيكات وبالأتي سيصدر السيستم شروط اتوماتكية واصدار اثر مالي لجميع عملية مكتملة.

البيانات(Monetary Statements)

• تتضمن علي كافه البيانات الأساسية لاي نشاط (المخزون, المالية,الذمم ,السندات). • جميع بيان يضم علي محاضر مفصلة كالمخزون يضم علي البيانات المتباينة للمبيعات والمشتريات وحركة الانواع والمواد التي تقتضي الحاجه الخ.

لائحة الموارد الإنسانية (HR)

• تتضمن علي عدد من العمليات الخاصة بالموارد الإنسانية(بيانات العاملين بكل أجزائه, وأفصح لكل العاملين,وأفصح الدوام,وأفصح الاجازات,وأفصح الرواتب . • جميع مجموعه تتضمن علي مجموعه من العمليات ,علي طريق المثال اذا اخذنا وأفصح الرواتب لشهر ما وحدث تحديث بيانات المعاش والاستقطاعات والاضافي وطريقة الدفع سيقوم السيستم باحداث شروط اتوماتكية وبالأتي وقائع اثر مالي. • ايضا جميع عامل يقدر الدخول والاطلاع عن رواتبه واجازاته وطباعه فسية المعاش.

ادارة صلات الزبائن والمهام(CRM)

• تتضمن علي عدد من العمليات الخاصة بإستكمال العملاء المحتملين وتنطم وظائف تيم التسويق والمبيعات ومصلحة الزبائن . • تقدر عبر تتبع تطبيق مهام مخصصة علي مستوي النشاط بجانب الاضافة الي منبر داخلها يشترك تيم الشغل في تتبع الانجاز عبر المراسلات الفورية فيما بين بعضهم البعض. • يتاح أيضاً ارفاق عقود الزبائن وعروض الاسعار وكروت البزنس كارد في الاوراق والتي سوف تظهر أيضاً في الارشيف الموسم.

ادارة ورقة المستعمل(Person)

• ينفذ فيها لتقريـر الشاشات التي يقدر الوصول اليها المستعمل. • ينفذ فيها لتقريـر الامور التي يقدر شغلها داخل جميع شاشة مفتوحة له شبيه الاضافة والحذف والحفظ والترحيل.

ادارة الاصول الثابتة

• معرفة و ايلاج الاصول • اهلاك الاصول • محاضر الاصول التجميعية و التفصيلية

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 67 مشاهدة
نشرت فى 9 نوفمبر 2021 بواسطة mohamedali2016

عدد زيارات الموقع

45,483