كشف عضو الكنيست الإسرائيلي بنيامين بن اليعازر أنه اقترح ورئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو علي الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك قبل عدة شهور اللجوء السياسي في مدينة ايلات جنوب إسرائيل لكنه رفض.. كما رفض العلاج في إسرائيل أيضاً.
أوضح بن اليعازر الصديق المقرب لمبارك خلال حديثه لإذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي صباح أمس أنه التقي بالرئيس المصري في شرم الشيخ وقلت له أن المسافة قصيرة جداً. وهذه فرصة جيدة من أجل انقاذ نفسه. ولكنه رفض وفضل البقاء في وطنه.. قال بنيامين بن اليعازر وزير البنية التحتية الإسرائيلي السابق أنني حزين جداً وأنا أري صديقي حسني مبارك في قفص الاتهام ويحاكم مشيراً إلي تاريخ مبارك منذ كان قائداً لسلاح الجو في حرب الغفران علي حد قوله وحتي النهاية المأساوية التي وصل إليها.
كشف الوزير الإسرائيلي السابق وعضو حزب العمل أن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو عرض علي الرئيس المصري السابق تلقي العلاج في مدينة ايلات الإسرائيلية قبل الاطاحة به قائلاً أنني التقيت أنا ونتنياهو مع الرئيس السابق مبارك في شرم الشيخ وعرضنا عليه العلاج في ايلات نظراً لقربها لشرم الشيخ وحتي يستعيد عافيته وصحته وذلك خلال آخر لقاء معه في 6 يناير الماضي.
أوضح بن اليعازر أن مبارك رفض تلقي العلاج في إسرائيل مشيراً إلي أن الحكومة الإسرائيلية مازالت ترحب بالرئيس السابق مبارك إذا أراد دخول إسرائيل.

  • Currently 30/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
8 تصويتات / 112 مشاهدة
نشرت فى 4 أغسطس 2011 بواسطة moghazy

مغازى عبدالعال محمد الطوخى

moghazy
*رئيس اتحاد طلاب المعاهد العليا (وزارة التعليم العالي) الاسبق *رئيس اتحاد طلاب المعهد العالي للتعاون الزراعي الاسبق *أمين اللجنة الاجتماعية والرحلات بالمعهد العالي للتعاون الزراعي الاسبق *عضو جمعية الهلال الأحمر المصري *عضو جمعية بيوت الشباب المصرية *عضو جمعية الكشافة البحرية المصرية *صحفي بجريدة أخبار كفر الشيخ *عضو نقابة المهن الزراعية »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

682,200