تنابلة السلطان وداعا

تشخيص وتحليل ومعالجة التنبلة وبناء مصر الحرة

توكيل فيات بالاسكندرية
غير مسجل بالدليل 140 ولذلك بذلت جهدا كبيرا حتى عرفته وعنوانه الكيلو 27 طريق اسكندرية مصر الصحراوي امام فتح الله. فتح الله على الشمال والتوكيل على اليمين طبعا وانت متجه نحو القاهرة.
 اجمل توكيل رايته في حياتي ناس على ارقى مستوى ، لا ينظر اليك احد ، حجم متوسط كانك في اوروبا، الاكراميات ممنوعة تماما فلا تحاول ابدا منعا للاحراج، خدمة سريعة ممتازة، لا توجد كافيتيريا تجارية ابتزازية استفزازية، ولكن اخدم نفسك واحصل على مشروبك المفضل مجانا ، اسعار معقولة جدا ولا تشعر ابدا بان احدا ينصب عليك. 
اذا كان لديك سيارة فيات جميلة تعشقها فلا تحرمها وتحرم نفسك من خدمة توكيل فيات بالاسكندرية. 
للاسف التوكيل ده عايز دعاية ودي بقه قصة ولها مختصوها.  فيا مركز فيات الرئيسى بالقاهرة حرام عليكو قلة الاهتمام بهذه الدعاية. مش كل زبون زيي حيعمل اللى انا بعمله ده. ليس لي مصلحة فانا رجل في المرحلة التاسعة من مراحل عمر الانسان العشرة. تحياتى وهنيئا بخدمة توكيل فيات بالاسكندرية

المصدر: أ.د. محمد نبيل جامع
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 625 مشاهدة
نشرت فى 7 مايو 2017 بواسطة mngamie

ساحة النقاش

أ.د. محمد نبيل جامع

mngamie
وداعا للتنبلة ومرحبا بمصر الحرة: يهدف هذا الموقع إلى المساهمة في التوعية الإنسانية والتنمية البشرية، وإن كان يهتم في هذه المرحلة بالذات بالتنمية السياسية والثقافية والإعلامية نظرا لما تمر به مصر الآن من تحول عظيم بعد الثورة الينايريةا المستنيرة، وبعد زوال أكبر عقبة أمام تقدم مصر الحبيبة، ألا وهو الاستبداد »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

74,909