وصفات طبخ سعودي

اكلات و طبخات عربية و سعودية

كيفية جعل طريقة المقلوبة أسهل + تقديم نصائح مسبقة

مقلوبة هو الطبق المثالي لتقديمه في التجمعات وحفلات العشاء وإثارة إعجاب ضيوفك و هي وصفة مقدمة من وصفات عرب فودز . وهناك الكثير الذي يمكنك القيام به في وقت مبكر لتسهيل الأمر على نفسك. يمكنك القيام بأي مما يلي أو مجموعة لجعل يوم الاستعدادات أسرع:

     تحميص الباذنجان والبطاطس (أو القرنبيط) في وقت مبكر وتخزينها في وعاء محكم في الثلاجة لمدة تصل إلى يومين
     قم بتقطيع البصل والفلفل في وقت مبكر وتخزينه في وعاء محكم أو يمكنك أيضًا طهيهما وتخزينهما ، أيضًا لمدة تصل إلى يومين
     قم بطهي اللحم وصنع المرق في وقت مبكر ، وخزنه في وعاء محكم الغلق لمدة تصل إلى يومين

كيف تقدم طريقة المقلوبة ؟


مقلوبة طبق قائم بذاته ويمكن تقديمه مع سلطة زبادي بالخيار أو زبادي سادة أو سلطة خضراء بسيطة على الجانب. يمكنك أيضًا تحضير بعض الفتوش أو تحضير سلطة سريعة باستخدام الخيار والطماطم والبصل مع صلصة الخل بزيت الزيتون والليمون.

أود أيضًا تزيينها ببعض اللوز المقلي للحصول على قرمشة لذيذة وقليل من البقدونس المفروم للون. اختياري تمامًا ولكنه يجعله أكثر إثارة للإعجاب ، خاصة إذا كنت تستضيف!
هذا هو. الملوخية جاهزة للتقديم بمفردها أو فوق بعض الأرز و / أو خبز البيتا المحمص. أضف الملح حسب الرغبة. إذا كنت تستخدم مكعبات مرقة الدجاج بنكهة الدجاج ، فقد تكون مالحة بدرجة كافية بالفعل. إذا كنت قد استخدمت للتو مرق الدجاج أو اللحم البقري ، فستحتاج بالتأكيد إلى الملح. في منزلي ، نضيف كل منا مهما كان مقدار الملح الذي نريده إلى وعاءنا لأننا جميعًا لدينا أذواق مختلفة. قدمي الملوخية جنبًا إلى جنب مع الأرنب المقلي / المشوي أو الدجاج أو المأكولات البحرية أو فطيرة السبانخ! وصفة ملوخية من مان فيول

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 81 مشاهدة
نشرت فى 17 ديسمبر 2022 بواسطة midoelooo

عدد زيارات الموقع

1,841