محمد شو

العالم بين يديك

قال الاسباني رفائيل نادال المصنف الثاني عالميا الأربعاء إنه قرر الانسحاب من مباراة خيرية كان من المقرر أن يستضيفها ملعب سانتياجو برنابيو للتعافي من مشكلة في الركبة قبل انطلاق أولمبياد لندن.

وخرج نادال بشكل مفاجىء من بطولة ويمبلدون ثالث البطولات الأربع الكبرى بعد خسارته في الدور الثاني أمام التشيكي لوكاس روسول الأسبوع الماضي، وكان من المقرر أن يخوض مباراة استعراضية أمام الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا في ملعب ريال مدريد في 14 يوليو/تموز.

وقال نادال الذي فاز بميدالية ذهبية في أولمبياد بكين في بيان نشر بموقع ريال مدريد على الانترنت:"أقدم الاعتذار للجميع خاصة عشاق التنس الذين اشتروا التذاكر بالفعل لحضور هذه المباراة الخيرية".

وأضاف:"فحص الأطباء ركبتي وأبلغوني بأني أعاني من إصابة في الأربطة تستلزم الراحة لمدة 15 يوما، وهو ما يمنعني من اللعب أمام نوفاك ديوكوفيتش كما كان مخططا وتم الإعلان عنه".

وتابع:"رأيت الأطباء يوم الإثنين وبدأت مرحلة التأهيل لكي أصبح لائقا لتمثيل اسبانيا في اولمبياد لندن.. سنحاول ترتيب موعد آخر لهذه المباراة".

واستطرد :"سأقوم ببعض الرحلات القصيرة للاستجمام خلال فترة التعافي قببل العودة الى التدريب في غضون 15 يوما.. مرة أخرى أشكر الجميع".

وكان منظمو المباراة التي يرعاها ريال مدريد ومؤسسة رفائيل نادال الخيرية يأملون في أن تجتذب أكبر حضور جماهيري لمباراة في التنس.

وسيحمل نادال وديوكوفيتش علمي اسبانيا وصربيا على الترتيب في حفل افتتاح أولمبياد لندن في 27 يوليو/تموز.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 75 مشاهدة
نشرت فى 5 يوليو 2012 بواسطة mhmadshoo

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

255,459