محمد شو

العالم بين يديك

authentication required

 نسبت صحيفة يمنية الاثنين الى مصدر في المجلس الوطني قوله ان الرئيس عبد ربه منصور هادي لا يستطيع تأدية مهامة، وان منزله يتعرض للرصاص بشكل يومي ، وان العملية الانتقالية تسير ببطء.

ونقلت صحيفة "أخبار اليوم "المستقلة عن المصدر قوله ان هادي "أطلع أعضاء "الهيئة التنفيذية " للمجلس الوطني بالصعوبات التي يواجهها هو شخصياً، مؤكداً لهم أنه لا يستطيع حتى اليوم إدارة أعماله من دار الرئاسة وأن منزله لا زال يتعرض للرصاص بشكل شبه يومي".

وأشار المصدر إلى أن هادي ناقش مع الهيئة التنفيذية للمجلس الوطني يوم الاحد التطورات والمستجدات التي تشهدها الساحة اليمنية وأطلعهم على جملة من العوائق التي تقف أمام العملية الانتقالية وسيرها بالوتيرة المطلوبة، مؤكداً أن هناك بطئاً في سير العملية. 

وقال المصدر ان الرئيس اليمني أبلغ "الحاضرين أن ما تم إنجازه، وتحقيقه إلى الآن لا يتسق وتطلعات الشعب اليمني نحو تحسين أوضاعه في شتى المجالات". 

وكان أطراف النزاع في اليمن وقعوا في 23 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي في العاصمة السعودية على المبادرة الخليجية التي تنص على تخلي الرئيس "السابق" على عبد الله صالح عن الحكم لنائبه حينها هادي لمدة انتقالية لمدة عامين على ان يعقبها إجراء انتخابات برلمانية ورئاسية تحدد نوع الحكم في اليمن للفترة المقبلة . <!--EndFragment-->

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 31 مشاهدة
نشرت فى 2 يوليو 2012 بواسطة mhmadshoo

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

261,268