محمد شو

العالم بين يديك

authentication required

كشفت الشركة العربية للسيارات، الموزّع الحصري لسيارات إنفينيتي في دبي والشارقة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة والفجيرة، عن سيارتها الجديدة إنفينيتي JX، لتنضم إلى سلسلة سيارات إنفينيتي في دول مجلس التعاون الخليجي هذا الصيف، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد في معرض إنفينيتي في دبي .

وقال ميشال عياّط الرئيس التنفيذي للشركة العربية للسيارات، الموزّع الحصري لسيارات إنفينيتي في دبي والشارقة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة والفجيرة: “تشتهر علامة إنفينيتي التجارية بتصميم سيارات أخّاذة تتألق بأداء متفوّق وتزخر بأحدث التكنولوجيا، حيث يطلّ علينا طراز إنفينيتي “جي إكس” JX الجديد بالكامل للعام 2013 بتصميم “كروس أوفر” Crossover خارجي جذّاب يحيط بمقصورة تتضمن ثلاثة صفوف مبتكرة من المقاعد” .

واضاف : “نحن واثقون أنّ طراز “جي إكس” الجديد سيحظى بإعجاب العائلات اليافعة والطموحة في السوق، نظراً إلى ما يتمتع به من مزايا عملية للأطفال، إلى جانب تصميم أنيق وفاخر للعائلات التي ترغب في سيارة “كروس أوفر” بسبعة مقاعد يتراجع ثمنها عن حاجز المئتي ألف درهم إماراتي بفارق كبير” .

وأشار إلى أن الشركة بصدد افتتاح معرض ومركز صيانة للعربية للسيارات في الشارقة، على شارع الإمارات، بتكلفة وصلت إلى 150 مليون درهم ومن المتوقع افتتاحه في الشهر المقبل .

وقال عياط إن سوق السيارات في الإمارات حقق نمواً 21% في الخمسة شهور الأولى من العام الحالي، حيث تم بيع 123457 سيارة، موضحاً أن الإمارات تصدرت مبيعات السيارات الفاخرة في النصف الأول من العام بحصة سوقية بلغت 37% فيما جاءت السعودية بنسبة 26%، تم بيع 45477 سيارة فاخرة خلاله، مرجعاً سبب هذا النمو إلى عدة أمور منها زيادة عدد السياح إلى أكثر من 10 ملايين سائح متوقع للعام الحالي .

وقال يوغن شميتز، مدير عام إنفينيتي في الشرق الأوسط: “لا تُضيف إنفينيتي JX خياراً آخر إلى مجموعة سياراتنا فحسب، بل ستهز سوق السيارات الفاخرة في الشرق الأوسط، حيث إنها تحتوي على تصميم مغرٍ، تقنيات جديدة وثورية تظهر لأول مرة على مستوى العالم . <!--EndFragment-->

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 41 مشاهدة
نشرت فى 1 يوليو 2012 بواسطة mhmadshoo

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

269,144