محمد شو

العالم بين يديك

authentication required

كشف مصدر في شركة "سورية الدولية" للإنتاج الفني والتوزيع، أن الفنان باسم ياخور سيعود إلى مسلسل "بقعة ضوء" في الجزء التاسع منه الذي تنتجه الشركة، بشكل رسمي، وذلك بعد انقطاعه عنه العام الماضي.

 

ونقل موقع "النشرة" اللبناني عن المصدر أن "ياخور وقّع مع سورية الدولية، واتفق مع المخرج عامر فهد الذي يتولى إخراج المسلسل للموسم الثاني على التوالي، وحصل على نصوص للوحات يقرؤها تمهيدا لتصويرها لاحقا".

 

وأوضح المصدر أن "العلاقة الرابطة بين النجم ياخور والمخرج عامر فهد جيدة جداً، وأن لا علاقة لغياب باسم الموسم الماضي بأي شيء يتعلق بمخرج أو بأحد آخر، سوى أن مواقيت ومواعيد باسم لم تكن تسمح له بالعمل في بقعة ضوء".

 

ولفت المصدر في نفس السياق إلى انضمام النجمين عابد فهد وأمل عرفة إلى أسرة العمل في هذا الجزء، فضلا عن النجم أيمن رضا الذي اتفقت معه الشركة منذ البداية.

 

وعلى صعيد آخر, أشار المصدر إلى أن اللوحات ما زالت تتوارد إلى الشركة بشكل متواصل، متوقعا عدم الحاجة إلى لوحات بعد أسبوع من الآن.

 

وكانت مصادر مقربة من شركة سورية الدولية للإنتاج الفني والتوزيع قد صرحت في وقت سابق  أن عدد اللوحات التي بيد المخرج عامر فهد لا تكفي لإنجاز العمل وأن الشركة فتحت الباب عريضا أمام أي شخص يكتب لوحة وتكون قيمة وذات مدلول ليقوم بذلك ويرسلها إليها بأي وسيلة.

 

وبينت المصادر أن عدد اللوحات الذي تلقته الشركة يفوق الـ500 لوحة عن هذا الجزء لكن المشكلة تبلورت بعد قراءة تلك اللوحات والتي تراوح معظمهما بين غير المقبول وبين المكرر من حيث الفكرة من سنوات سابقة، فضلا عن وجود لوحات قوية لكنها لا تتناسب والوضع القائم في سورية.

 

يذكر أن مسلسل بقعة ضوء هو مسلسل كوميدي ساخر يتناول بلوحات قصيرة أمورا سياسية واجتماعية تبعث على الضحك والابتسامة، وأحيانا الألم.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 32 مشاهدة
نشرت فى 20 يونيو 2012 بواسطة mhmadshoo

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

269,158