محمد شو

العالم بين يديك

تشارك الفنانة السورية الشابة رانيا ملاح في ماراثون الدراما الرمضانية في مصر، من خلال مسلسلي "خرم إبرة" مع عمرو سعد، و"الصفعة" مع شريف منير.
وقالت ملاح إنها ستسافر الأسبوع المقبل إلى جورجيا، مع عمرو سعد وفريق عمل مسلسل "خرم إبرة" لمدة أسبوعين لتصوير بعض المشاهد هناك.
وأشارت أنها تقوم بتجسيد دور فتاة سورية تدرس في الخارج، وتلتقي عمرو سعد الذي هاجر من مصر للبحث عن عمل في الخارج، حيث يقرران الزواج، إلا أن غايتهما لا تتحقق لرفض أهلها الارتباط بعمرو سعد بسبب اختلاف ظروف البيئة التي نشأ فيها كل منهما، وتضطر للسفر وتترك عمرو سعد.
وفي سياق آخر، أوضحت رانيا ملاح أنها تشارك في مسلسل "الصفعة" من خلال تجسيدها لدور فتاة يهودية تعمل في الموساد الإسرائيلي تدعي "روجينا"، متزوجة من أحد جنرالات الموساد، الذي يكبرها في السن، وتلتقي خلال أحداث المسلسل بـشريف منير "باروخ" الذي يقوم بتدريبه زوجها الجنرال لكي يعمل جاسوساً في مصر.
وأشارت أنها توقع "باروخ" في علاقة عاطفية، تضطرها لخيانة زوجها بأمر من الموساد الإسرائيلي، موضحة أنها انتهت من تصوير نصف مشاهدها، وكان من المفترض أن تسافر وفريق المسلسل لأوروبا لتصوير المشاهد الخارجية لولا تعرض شريف منير لإصابة في عموده الفقري.
وأكدت ملاح أن "الصفعة" يختلف تماماً عما قدم من مسلسلات الجاسوسية، حيث إن غالبية الأعمال الدرامية السابقة تتناول الجانب المصري وليس الجانب الإسرائيلي، في حين أن "الصفعة" يحكي 90% عن اليهود وعلاقاتهم وتاريخهم. <!--EndFragment-->

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 67 مشاهدة
نشرت فى 13 يونيو 2012 بواسطة mhmadshoo

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

269,137