محمد شو

العالم بين يديك

كشفت الفنانة شكران مرتجى عن تصويرها حالياً دور رئيسي في فيلم " الزائرة" مع الذي تنتجه القناة السورية, بعد مشاركتها هذا العام بأربعة مسلسلات في "الولادة من الخاصرة 2" و"المفتاح" و"الأميمي" و"المفتاح".

ونقل موقع " النشرة" اللبناني عن مرتجى حول دورها في الفيلم "أؤدي شخصية البنت الكبرى في العائلة الرئيسية في المسلسل، أكون (رزان) الواقعة في عائلة تعاني الأمرين في حياتها اليومية وهي مكونة من أب شريف ومثقف هو ( مظهر الحكيم) وشقيق كبير محترم هو ( جهاد سعد) وكذلك شقيقة ثانية هي ( روعة ياسين)...".

وأضافت مرتجى " المهم في العمل هو رصده لصور من حياتنا اليومية وتأثير المال والمصالح على الإنسان حتى يتحول إلى شخص جشع يفضل نفسه ومصالحه مهما ضاقت على أعز ما كان يملك قبل هجوم وحش المال عليه".

وأكدت مرتجى أنها "شاركت في الفيلم لأن النص لامسها بأمر ترفضه تماماً في المجتمع له علاقة بعقوق الوالدين وسيطرة المال على الأحاديث والمشاعر والعلاقات الإنسانية".

ونفت مرتجى أن تكون مبتعدة عن المشاركة في الأفلام، مشيرة إلى أن هاجسها يكمن في تأدية دور جميل إن كان في المسرح أو التلفزيون أو السينما أو حتى في الإذاعة.

من جهة ثانية, عددت شكران أعمالها للعام الحالي في الدراما السورية " لي أربعة أعمال أخرى هي الولادة من الخاصرة مع رشا شربتجي ، والمفتاح مع هشام شربتجي، الأميمي مع تامر إسحق وبقعة ضوء مع عامر فهد".

ومن جهة أخرى, أكدت شكران أنها بطور قراءة نص درامي جديد لمسلسل سوري من المتوقع أن يبدأ بتصويره بعد شهر رمضان من العام الحالي.

ويذكر أن مرتجى تستمر بكتابة "شكرانيات" في صفحة تحمل نفس الاسم على موقع التواصل الاجتماعي الـ "فيسبوك"، وتخصص لها جريدة "بلدنا" زاوية أسبوعية كل يوم اثنين.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 36 مشاهدة
نشرت فى 12 يونيو 2012 بواسطة mhmadshoo

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

261,207