محمد شو

العالم بين يديك

احتفل مركز بورشه الكويت، شركة بهبهاني للسيارات، بالافتتاح الرسمي لمركز خدمته الجديد والمتطور في منطقة “الري”، من خلال إقامة فعالية خاصة لعملائه.

ولإسلاط الضوء على مزايا المرفق الموسّع حديثاً، أقام مركز بورشه الكويت “عيادة خدمة” Service Clinic استمرت لفترة يومين في السابع والثامن من شهر يونيو.

وقد بات مشْغل مركز الخدمة يتضمن 12 حجرة عمل إضافية بعد توسيعه. وهي تحتوي على كافة المعدّات الضرورية وأكثرها تطوراً، بالإضافة إلى أنظمة خدمة بعد البيع عبر شبكة الإنترنت. كما يتضمن المرفق منطقة مستقلة لتصليح المحركات وعلب التروس، بالإضافة إلى مكان للأدوات الخاصة. هذا ويستفيد العملاء من مَشْغلين للحوار المباشر، يقوم فيهما تقنيّ مدرّب لدى بورشه بتقييم السيارات ومن ثم تبيان وشرح أي عمل ضروري عليها قبل انطلاقه بالعمل.

وفي سياق تعزيز راحة العملاء في مركز الخدمة، يقع مرأب كبير للسيارات مقابل المرفق مباشرة. كما تُظهر صالة الانتظار الحديثة والفاخرة مدى التزام مركز بورشه الكويت بتوفير خدمة استثنائية إلى العملاء. فهي تتضمن مقاعد مريحة وفسحة تقديم قهوة “إسبرسّو”، بالإضافة إلى تشكيلة معروضة من منتجات “مجموعة بورشه ديزاين للسائقين” Porsche Design Drivers Selection.

وأثناء إقامة أول “عيادة خدمة بورشه” في المرفق الجديد، استفاد العملاء من معاينة كاملة لسياراتهم شملت 24 نقطة، بالإضافة إلى حسم حصري بقيمة 20 بالمئة على منتجات “تي إكويبمنت” Tequipment و”مجموعة بورشه ديزاين للسائقين”.

وفي تعليق له على مرفق الخدمة الجديد، قال كالوم بوتوملي، مدير الخدمة بعد البيع في مركز بورشه الكويت: “ندرك ملياً أنّ نجاحنا يعتمد على جودة الخدمة التي نقدمها إلى عملائنا، بالإضافة إلى سعينا الدؤوب والمستمر لتخطي توقعاتهم. ويتمثل الدليل الأبرز على ذلك، بمركز خدمتنا الموسّع حديثاً الذي يتطابق مع معايير بورشه الصارمة بالكامل. وهو يهدف إلى خدمة عملائنا بأكثر طريقة عملية وفعالة ممكنة.

وتابع قائلاً: “لقد استضفنا 100 عميل في أول عيادة خدمة أقمناها في هذا المرفق الجديد، وهي نتيجة رائعة تُظهر مدى اهتمام عملائنا بالخدمات التي نقدمها. من الواضح أنّ مركز بورشه الكويت قد ارتقى خطوة أخرى في نطاق توفير تجربة امتلاك استثنائية لسيارات بورشه.”

للمزيد من المعلومات عن مجموعة طرازات بورشه، أو لحجز موعد خدمة، يُرجى الاتصال برقم الهاتف 1888911 ، أو زيارة صالة عرض مركز بورشه في منطقة “الري”.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 71 مشاهدة
نشرت فى 12 يونيو 2012 بواسطة mhmadshoo

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

269,127