محمد شو

العالم بين يديك

authentication required

قطع الدكتور محمد مرسي كلمته خلال مؤتمر عقده مساء أمس السبت بالإسكندرية حينما حان موعد أذان العشاء وأذن بنفسه خلال المؤتمر الذي هاجم فيه بحدة المنتمين لنظام مبارك. وقال مرسي "رجال مبارك جرذان مسعورة تستعد لتزوير الانتخابات وتخاف من الحق والعدل وتعرف أن مصيرها هو مصير المجرم مبارك".

وتأتي هذه التصريحات في الوقت الذي كثف مرشحا انتخابات الرئاسة في مصر الهجمات الإعلامية المتبادلة بينهما يوم السبت مما يزيد من حدة التوتر قبل جولة الإعادة التي تجرى مطلع الأسبوع القادم. وقال مرسي "إن المخمورين يقولون كلام ملخبط ويستعينون بأتباعهم من الفسدة لتضليل المصريين، لكن الشعب المصري سوف يختار السنارة وليس السمكة ".

وأضاف قائلا إن هؤلاء يجتمعون لتزوير مصير الأمة ويجمعون بطاقات من العمال في عدد من الشركات المرصودة والمعروفة والتي يمارس أصحابها ضغوطا علي العمال، وإن التزوير سوف يكون "أمريكي ولا أحد سوف يكتشفه وهناك إضافات سوف تحدث وكشوف الناخبين لن تسلم لمحمد مرسي وأتباعه".

وقال مرسي "هناك من يعد مجموعات لتتنقل بين المحافظات لتكرار التصويت"، وقال إن الشعب المصري كله سوف يكشف هؤلاء لان الشعب المصري كله مندوبونا.

وقال إن نحو 32 عائلة فقط حفروا المستنقع للشعب المصري، والذي دخل فيه نحو 3 مليون فرد في الحزب الوطني المنحل مجبرين، موضحا أن هؤلاء لم يكن لهم ذنب لأنهم دفعوا إلي العضوية في هذا الحزب الفاسد بعد إن ربطت العضوية فيه بالعديد من الأمور التي تخص حياة المواطنين. وفي مؤتمر صحفي عقد في الثالث من يونيو شن شفيق المرشح المنافس لمرسي هجوما شرسا على الإخوان ومرسي وقال إنه لن يسمح لهم بأخذ الشعب المصري والمرأة المصرية إلى "العصور المظلمة".

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 28 مشاهدة
نشرت فى 11 يونيو 2012 بواسطة mhmadshoo

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

269,209