من أجلك

خدمة وتنمية المرأة والأسرة العربية .

<!--<!--<!--

كتب: د. أحمد بشر

لدى المرأة الفرصة لإختيار رجل لترتبط به من بين العديد من الرجال التى تحاول مد الجسور معها لتكوين علاقة، ولكنها كثيرا ما تنتهى دون نجاح أى علاقة، وذلك لأنها لم تستطع إكتشاف أو معرفة طبيعة الطرف الأخر ومتطلباته وأفكاره. إنه لمن الصعب أن تدرك المرأة ما يريده الرجل منها بالضبط. يوجد العديد من النصائح الموجودة فى الكتب وعلى الإنترنت بخصوص الرجال، إليك بعض الأفكار فى محاولة منا لإزالة بعض الغموض عن الطرف الأخر "الرجال"!

أى المرأة يحب!

الرجل يحب المرأة التى تكون على طبيعتها " تكون نفسها"، تستطيع أن تظهر أنوثتها، جميلة الخلق والروح، الذكية التى لا تخاف من إظهار ذكائها، عندها ثقة فى نفسها وأرائها وإعتزازها بنفسها، المرحة التى تعرف كيف تستمتع وتمتع زوجها وفى نفس الوقت تعرف متى تكون حازمة، وأخيرا التى تستطيع مشاركته أحلامه وأماله والتى لا تتفاخر دائما بأنها تفوز فى كل جدال مع الرجل.

طريقة تفكير الرجال مختلفة تماما عن تفكير النساء!

الأن أصبح لديك فكرة عما يريد الرجال من النساء. دعينا نلقى نظرة على أسلوب تفكيرهم. إنه من الواضح أن أسلوب تفكير الرجال مختلف عن أسلوب تفكير النساء، لذلك دعينا نطرح هذا السؤال: فيما يفكر الرجال؟ حسنا، الأخبار الجيدة أن الرجال لا يريدون التورط فى علاقة عابرة مع النساء وإنما يريدون علاقة واضحة ذات معالم مثل تبادل الحب والإستقرار والزواج وتكوين أسرة فى المستقبل والإرتباط مع إمرأة يحب أن يقضى معها بعض الوقت ويساندها وتسانده عالحلوة والمرة.

ماذا يريد الرجال فى النساء!

ماذا يريد الرجل فى توأم روحه وأعز أصدقائه؟ يبحث الرجال فى الطرف الأخر عن العطف والإحساس المرهف والمتعة والسعادة والإهتمام خاصة فى الأوقات العصيبة مما يؤهلهم معا لبناء حياة واحدة.

الأن لديك فكرة عن متطلبات الرجل فى الطرف الأخر. وتعتبر مطالب المرأة مطابقة لحد كبير لمطالب الرجال من حيث ما هو الأفضل لعلاقة شراكة مع الطرف الأخر، معظم الرجال يأملون فى شريك يساعد على تفهم طبيعة الحياة العائلية والتوافق فى مسايرة أحلامهم وأمالهم من قبل الطرف الأخر.

المصدر: د. أحمد بشر - مجلة من أجلك

ساحة النقاش

من أجلك

menaglec
من أجل تنمية المرأة والأسرة العربية ومشاركتها اهتماماتها المختلفة. »

ابحث

تسجيل الدخول