من أجلك

خدمة وتنمية المرأة والأسرة العربية .

كتب: د. أحمد بشر

هناك دائما عجز فى ميزانية كل بيت، وبخاصة فى النصف الثانى من أيام الشهر حيث تمر تلك الأيام ببطء شديد، نتيجة حالة شبه الإفلاس التى تعيشها الأسرة، فالدخل لا يكفى المتطلبات المتزايدة! إذا كنت مفلسة وتحتاجين لكسب المال بسرعة، هناك طرق لكسب أموال إضافية في وقت فراغك. اذا تتبعت النصائح التالية يمكنك توفير قدر من المال فى وقت قصير.

- واحدة من أفضل السبل لكسب المزيد من المال في وقت فراغك هو عن طريق إستخدام شبكة الإنترنت. لماذا لا تكتب بعض المقالات لحساب موقع معين في وقت فراغك مما يدر عليك المزيد من المال.

- يمكنك أيضا كسب المال من التدوين. إذا كان لديك مدونة يمكنك الإشتراك مع شركات متخصصة فى نشر محتوى المدونات نظير المال. يمكنك أيضا وضع الإعلانات على مدونتك لمزيد من المال.

- هناك طريقة أخرى لكسب المال في وقت فراغك هو تحويل هواياتك إلى عمل إضافى. أنت تهوى التصوير مثلا يمكنك أن إلتقاط صورا عائلية في وقت فراغك لكسب أموال اضافية. إذا كنت ماهرة فى تصميم مواقع الأنترنت يمكنك تعزيز مهاراتك الخاصة  فى هذا المجال وكسب أموال إضافية من تصميم المواقع. ولو كان بإمكانك العزف على آلة موسيقية ضعى إعلانا فى الصحف لإعطاء دروس تعليم للموسيقى.

- الأساس هو أن تكونى خلاقة وتستخدمى قدراتك الطبيعية لكسب أموال إضافية في وقت فراغك. إذا عرفت كيف تستخدمى قوتك وفكرت بطريقة غير تقليدية سوف تنجحى!

المصدر: د. أحمد بشر - مجلة من أجلك

ساحة النقاش

ana30

المشكله كل الافكار ديه بتجيب ربح بالغرب لكن عندنا نو ولكن فى امل فى كل شى

meriam

وتفضلـوا بقبـول فائـق الاحتـرام

reemalroom

رائع ولكن النت مليان مقالات .. فمن سيدفع لي مقابل كتابة مقال !!

elmasry2020

ههههههههههه من ستكتب لهم.

من أجلك

menaglec
من أجل تنمية المرأة والأسرة العربية ومشاركتها اهتماماتها المختلفة. »

تسجيل الدخول