أكد محمد يوسف مدرب الأهلى أن سباعى الفريق الدولى بحالة جيدة أثناء التدريبات التى يخوضها بجنوب أفريقيا لحين وصول بعثة الفريق إلى جوهانسبرج مؤكدا أن اللاعبين خاضوا مرانا أخير صباح اليوم قبل الانضمام للبعثة غدا حيث يبدأ الفريق الاستعداد الجاد للقاء خاصة أن صوف الفريق لم تكتمل منذ لقاء الذهاب بسبب انضمام بعض اللاعبين للمنتخبات المختلفة ما بين المنتخب الأول والأوليمبى والشباب.

محمد يوسف سافر إلى جنوب أفريقيا بصحبة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الجمعة الماضى للإشراف على تدريبات السباعى الدولى وأيضا الترتيب لإقامة البعثة فى معقل سوبر سبورت.

وأضاف يوسف فى اتصال هاتفى من جوهانسبرج مع "اليوم السابع" أنه عقد أكثر من جلسة مع السباعى الدولى من أجل الرفع من روحهم المعنوية والتخفيف عنهم بعد هزيمة المنتخب أمام جنوب أفريقيا فى تصفيات أفريقيا مؤكدا لهم أنه لابد من الفصل بين مباراة وأخرى لأن مباراة سوبر سبورت فى بطولة كبيرة ولابد من التركيز فيها لتحقيق نتيجة طيبة تجعلنا نصعد إلى دور الـ16 مشيرا لهم أن الهزيمة ليست نهاية المطاف ولابد من التركيز والتمسك على ما بقى من أمل.

يذكر أن المنتخب الوطنى يضم سبعة لاعبين من الأهلى وهو محمد شوقى ومحمد أبوتريكه ومحمد ناجى جدو وحسام غالى وسيد معوض ووائل جمعة وأحمد فتحى.

وأشار يوسف أن الفريق سيقيم فى بريتوريا لوجود الفنادق الأفضل والتدريب حتى قبل المباراة بيوم واحد نسافر بعدها إلى مدينة بلوكوين معقل سوبر سبورت خاصة أن الملاعب الفرعية لملعب بينز موكابا الذى ستقام عليه المباراة ليست جيدة ولذا فضل التدريب فى ملاعب فرعية ببريتوريا خوفا من تعرض اللاعبين للإصابة. 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 9 مشاهدة
نشرت فى 30 يناير 2017 بواسطة memoesha

عدد زيارات الموقع

5,470