فى خطوة ذكية من ضمن الحيل الانتخابية الكثيرة التى دائماً ما يسعى إليها مرتضى منصور المرشح على منصب الرئاسة فى انتخابات الزمالك المقبلة، علم 
أن هناك ما يقرب من 11 مرشحاً منهم 7 على مقعد العضوية و4 على الرئاسة من صناعة مرتضى منصور، محسوبون له وعليه يسعى لاستغلالهم لمصلحته الشخصية.

الأعضاء هم نجله أحمد مرتضى وأقرب أنصاره محمد صادق وأفراد قائمته جورج سعد وخالد لطيف وضياء عبد الهادى و فاتن عمر، وعلى الرئاسة هناك محمود خالد " زوج شقيقته "، و سلامة الهجرسى، وناصر حسانين ومحمد بهجت.

و يستغل مرتضى أتباعه من خلال التواجد معهم فى الندوات الخاصة بهم لزيادة تواجده وعرض وجهة نظره وبرنامجه الانتخابى أمام أعضاء الجمعية العمومية، هذا فضلاً عن أن مرتضى سيستغل المرشحين أتباعه على منصب الرئاسة فى مسألة تفتيت الأصوات بين منافسيه على الرئاسة.

كما أن هناك فائدة كبرى ستعود بالنفع على مرتضى من وراء ذلك، وهى زيادة عدد أتباعه داخل لجنة فرز الأصوات، حيث إنه من المتبع أن يكون لكل مرشح على الرئاسة مندوب داخل اللجنة، وبالتالى سيكون لمرتضى عدد كبير من المندوبين داخلها، وهو ما سيجعله مطلعاً على تفاصيل الأحداث فيما يخص فرز الأصوات، وهو ما سيمنحه أفضلية كبيرة على جميع منافسيه. 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 73 مشاهدة
نشرت فى 30 يناير 2017 بواسطة memoesha

عدد زيارات الموقع

6,534