شهد اليوم الأخير لغلق باب الترشيح لانتخابات نادى الزمالك، والمحدد لها 
29 مايو المقبل.. تقدم 8 مرشحين، منهم 4 على الرئاسة هم محمد بهجت 
ومحمود خالد محمد وناصر متولى حسنين وسلامة الهجرسى، و4 مرشحين على منصب العضوية هم المندوه الحسينى، وإبراهيم يوسف، وخالد جبر، 
وفاتن عمر، وثلاثة مرشحين على منصب مراقب الحسابات هم خالد صالح قطب، وأشرف على عثمان، وطارق على أبو طالب.

وبذلك يصل العدد النهائى للمتقدمين لخوض انتخابات النادى المقبلة إلى 9مرشحين لمنصب الرئاسة هم: مرتضى منصور وكمال درويش وممدوح عباس وعبد التواب خلف وخالد القوشى ومحمود خالد محمد وناصر متولى حسنين وسلامة الهجرسى، ومحمد بهجت.

و29 مرشحاً لمقاعد العضوية هم: صبرى حسن، وجمال شعلان، وأحمد يوسف، وأحمد جلال إبراهيم، وهانى العتال، ومصطفى عبد الخالق، وجورج سعد، ومحمد صادق، وحازم إمام، و ضياء عبد الهادى، وخالد لطيف وأحمد مرتضى منصور، وأحمد عبد الغنى، وأحمد مصطفى، ولؤى دعبس، وإسماعيل سليم وعزمى مجاهد، وعمر هريدى، وأسامة عبد البارى، وإبراهيم عبد الله عبد العزيز، وثابت أحمد ثابت، وصبرى سراج، وخالد جبر، والمندوه الحسينى، وإبراهيم يوسف، و فاتن عمر.
و خمسة مرشحين على منصب مراقب الحسابات هم: محمد موافى، وحازم عبد التواب، وخالد صالح قطب، وأشرف على عثمان، وطارق على أبو طالب.

وكانت اللحظات الأخيرة قبل غلق باب الترشيح فى الرابعة عصراً، قد شهدت تكدساً وزحاماً شديداً من المرشحين، وهو ما أدى إلى عدم قبول أوراق بعض المرشحين من قبل اللجنة المكلفة بتلقى الأوراق، كما تم قبول أوراق مرشحين آخرين بالرغم من عدم اكتمال أوراقهم على أن يستكملوا الباقى منها بحد أقصى يوم الأربعاء المقبل، ومنهم اللواء سلامة الهجرسى المرشح على منصب الرئاسة، وأشرف على عثمان المرشح على منصب مراقب الحسابات.

وفاجأ مرتضى منصور المرشح على منصب الرئاسة الجميع وحضر إلى النادى قبل غلق باب الترشيح بقليل، وتحدث إلى المندوه الحسينى وإبراهيم يوسف، وقام بالتسجيل مع القنوات الفضائية، وأكد مرتضى على أنه كلما زاد عدد المرشحين، أدى ذلك إلى زيادة العملية التنافسية بينهم وتمنى التوفيق للجميع.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 12 مشاهدة
نشرت فى 30 يناير 2017 بواسطة memoesha

عدد زيارات الموقع

3,704