ايكيا من اكبر العلامات التجارية والعالمية التي تقوم بتوفير الاثاث المنزلي ، ويعرف عن اثاث ايكيا انه يجمع بين البساطه و الاناقة ، ويزداد الاقبال عن منتجات ايكيا من قبل الافراد نظرا للتطور والانتشار التي تحققه ايكيا ، فهي حققت شهره علي في التسويق عبر الانترنت في الفترات الاخيره بالاضافة الي وجوده ونجاحها علي ارض الواقع ، منتجات ايكيا بالرغم اناقتها وتميزها الا انها تحتاج الي تعامل خاص في فك وتركيب الاثاث بشكل دقيق ومتوافق مع الكتالوج المرفق مع قطع الاثاث . 

 

*اشهر قطع الاثاث التي تقدمها ايكيا : 

*مكاتب ايكيا:توفر ايكيا الاثاث المكتبي الانيق لعملائها وما يميزها هنا انها تقدم منتجات مختلفه توافق معظم اذواق عملائها فهي متابعة بإستمرار لحاجات ورغبات سوق الاثاث . 

ـ ومن أهم العوامل التي تساعدك علي الحفاظ علي مظهر مكاتب ايكيا هو العمل علي تثبيت القاعدة الرئيسية للمكاتب والطاولات بشكل كامل ومتقن ، لان الربط الغير كامل وغير دقيق يؤدي الي حدوث خلل سريع للطاولات والمكاتب . 

*ملحوظة هامة عند تركيب مكاتب ايكيا : يجب عند تركيب مكاتب ايكيا ان تختار متخصصين ومحترفين في التعامل مع جميع القطع المكتبية من  تجميع المكاتب والدولايب وتركيب الارفف وتنصيب الكراسي تثبيت لوحات ديكور ايكيا وربط الطاولات الرئيسية والفرعية وتركيب الستائر بشكل جيد ومميز ، مراعاتك هذه النقاط عند اختيار من يقوم بتركيب المكتب يساعد في النهاية علي امتلاك مكتب انيق ومميز ومرتب وآمن من حدوث فك او خلل في الاثاث . 

 

***مطابخ ايكيا : بالرغم من المظهر الجمالي التي تقدمها ايكيا في مطابخها الا انها تعد من اكثر المطابخ التي تحتاج الي كتالوج لتركيبها بشكل صحيح وتحتاج الي من لديه خبره في تركيب مطابخ ايكيا ليتمكن من تركيب الدولايب وتنسيق قطع اثاث المطبخ .

لماذا تتميز مطابخ ايكيا ؟ 

ـ مطابخ ايكيا تتميز بتقديم فترات ضمان لعملائها وبالتالي يضمن للعميل استبدال اي قطعه حدث لها خلال اثناء فترة الضمان . 

ـ مطابخ ايكيا تتميز بملمسها الناعم ومظهره الانيق . 

ـ تصنع مطابخ ايكيا من الخشمنيوم والمشهور بصلابته وجودته والاهم انه من الصعب ان تغزو  الحشرات المطابخ الخشمنيوم . 

 

***غرف نوم ايكيا : 

صممت ايكيا الغرف بشكل مميز فهي لا تاخذ حيز كبير ولكن يمكن ان تضع بها الكثير وذلك لانها بها العديد من الادراج الخفيه ، وعند تركيبها يجب ان تراعي اماكن الادراج والقطع الملحقة بالغرفه كما هو موضح بالكتالوج لتحصل في النهاية علي شكل مميز وجذا للغرفة . 

ملحوظة هامة جدا : عند ازالة التغليف من اثاث ايكيا لا تضعه علي الارض مباشرة فالافضل هو وضع قطعة نظيفه من القماش علي الارض وقم بوضع اثاث ايكيا علي القماش النظيف وبعد اتمام تركيبه قم بتلميعه بملمع اثاث . 

**وفي النهاية ننصح الافراد الذين يرغبون في اقتناء اثاث ايكيا ان يقوموا باتباع الخطوات المرفقه بالكتالوج لتظهر الغرفة بالمظهر المطلوب ، كما يمكنك الاستعانة باحد المتخصصين ولديهم خبرات سابقة في تركيب اثاث ايكيا

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 154 مشاهدة
نشرت فى 22 يناير 2022 بواسطة mahmoudsamo

عدد زيارات الموقع

6,775