صدى مصر sada misr

رئيس مجلس الإدارة : بكرى دردير رئيس التحرير: منى منصور

<!--

<!--<!--

ما أصبح اليوم بالبارحة سكان حى مبارك السابق بالرضوانية بالأقصر يستغيث من بلطجية الكابلات والخردة يوميا ويتم السطو على الكبلات الأرضية وأعمدة الأنارة المحيطة بجميع العمارات وأصبحت بدون أنارة الا القليل والذعر بين سكان الحى من البلطجية والعصابات المسلحة الملثمة يوميا ولا يوجد أمن ولا أنارة بالشوارع

البلطجة استفحلت.. وتضخمت.. وانتشرت هنا وهناك.. واصبحت سلاحا للثورة المضادة.. بل تبدو بجبروتها وجها مرعبا للفوضي والانفلات الامني.
واذا كان الشارع المصري قد تحمل بطش البلطجية في اوقات الانتخابات البرلمانية وخلال الوقفات الاحتجاجية فهو الان لم يعد قادرا علي تحمل جرائمهم وبطشهم.. فمن غير المقبول وجود نصف مليون بلطجي يتقاضي الواحد منهم 5 الاف جنيه يوميا لاثارة الفوضي وترويع الابرياء.. ومن غير المعقول ان يظل الامن والانضباط مجرد تصريحات للمسئولين!

واضاف حمادة حسن أحد سكان الحى ان غياب رجال الشرطة عن الشارع دفع بالكثير من الاهالي لشراء اسلحة وتخزينها في منازلهم للدفاع عن انفسهم وقت الخطر، مشيرا ان هذه الاوضاع غير قانونية الا انها اصحبت الحل الوحيد في ظل غياب الشرطة.

 البلطجة تحول حياة السكان الى جحيم حقيقي خلال شهر رمضان ... لدوريات الشرطة الراكبة , و الدوريات السرية , مما ادي الي تزايد السرقات

الشوارع والطرق تكاد تكون خالية من السكان، حيث التزم الجميع منازله خوفًا من تعرضهم للسطو والسرقة أو حتي الاعتداء علي السكان بالشارع من قبل البلطجية والسرقة

ونظروا لجميع السكان ان من يشكو سيذبح وسط الشارع و بلغت البلطجة ذروتها وصارت تضرب بجذورها في كل مكان ونبض الشارع يحكي المأساة ... الثانية عشرة مساء حتي اصبح السكان لا يشعرون بالامان وشبه محبوسين بمنازلهم ووحدات سكنية بدون أبواب ولا شبابيك كما موضح بالصوروالكارثة على الطبيعة.

السكان يعانون الإحباط وفقدان الأمل فى الإصلاح.. ويعتبرون الشرطة عدوهم الأول. • ملاحقة البلطجية داخل العشوائيات "مهمة صعبة".

 

المصدر: اهالى منطقة البغدادى - المساكن الجديدة
luxlord2009

صدى العربية Sada Arabia

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 114 مشاهدة
نشرت فى 24 نوفمبر 2012 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

405,119

صدى العربية

 شارك في نقل الحـدث