صدى مصر sada misr

رئيس مجلس الإدارة : بكرى دردير رئيس التحرير: منى منصور

كتب: الصحفي رضا بدير / محافظة الجيزة //
الدالى : تخصيص المعدات الجديدة لمنطقة امبابة ونسعى إلى تحسين مستوى النظافة بالمحافظة
 أكد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة أن تحقيق مستوى جيد فى النظافة العامه يستلزم تنفيذ منظومة الجمع السكنى من الوحدات السكنيه والمحلات التجارية مشيراً أنه يجرى حالياً مراجعة عقود النظافة وكراسة الشروط قبل طرحها على الشركات المتخصصة .
 جاء ذلك خلال فعاليات تسليم معدات جديده من وزارة البيئه دعماً للمحافظة وذلك بمقر الهيئة العربية للتصنيع بحضور الدكتور خالد فهمى وزير البيئه والفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس الهيئة العربية للتصنيع .
وأكد المحافظ أن المحافظة استلمت اليوم معدات جديدة تشمل 3 مكابس ولودر و22 سيارة قلاب سعة 18م2و 15 تريسيكل بتكلفة 8,9 مليون جنيه لافتاً أن هذه تمثل الدفعة الأخيرة من المعدات التى تم دعم الهيئة العامه للنظافة والتجميل بالجيزة من وزارة البيئة لرفع مستوى النظافة العامة بالشوارع .
 وأضاف الدالى أنه سيتم تخصيص المعدات الجديده بشوارع ومناطق امبابة وحى شمال الجيزة والتى تشهد كثافه سكانيه عاليه مشيداً بالدعم الدائم والمستمر الذى تقدمة وزارة البيئة للمحافظة
 وأكد أن المحافظة تسعى إلى تحسين مستوى النظافة من خلال معدات الهيئة العامه للنظافة والتجميل واستغلال كافة الامكانيات المادية والبشرية
 حضر التسليم اللواء محمد رافت السكرتير العام للمحافظة وعزت الخرصه رئيس الهيئة العامه للنظافة والتجميل وأعضاء مجلس النواب

luxlord2009

صدى العربية Sada Arabia

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 75 مشاهدة
نشرت فى 11 إبريل 2017 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

405,181

صدى العربية

 شارك في نقل الحـدث