صدى الأخبار العربية Sada Arabic News

رئيس مجلس الإدارة : ملكة محمد

كتب – حنيدق حسنين

أدان النائب محمود نبيه عن محافظه الدقهليه منطقه الجماليه الحادث الأرهابى الغاشم الذى وقع اليوم بكنيستى مار جرجس بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، والمرقسية بمحافظة الإسكندرية والذى استهدف أبرياء من أبناء الوطن.
 وأكد نبيه اليوم الأحد - أن هذا الحادث الأليم مصاب المسلمين والمسيحيين معًا، وأننا جميعا مسلمين ومسيحيين فى خندق واحد فى مواجهة الإرهاب اللعين، لأنه يستهدف الجميع دون تفرقة، مشددًا على أن مثل هذه الجرائم اللعينة لن تزيدنا إلا قوة وإصرارًاعلى استئصال جذور الإرهاب الأسود.
 وقال نبيه، إن استهداف دور العبادة وقتل الأبرياء أعمال إجرامية تخالف تعاليم الدين الإسلامى وكل الأديان السماوية.
 وأشار نبيه إلى أن شعب محافظه الدقهلية وخاصه أهالي منطقة الجمالية تدين بشدة مثل هذه الحوادث الغاشمة التى تستهدف هدم الدولة المصرية وزعزعة الاستقرار الداخلى الذى تعيشه مصر لافتا إلى أن الأرهاب لا يفرق بين مسلم ومسيحى.
 وأضاف ان الأرهاب لن ينال من الوحدة الوطنية وأن مصر مستمرة فى حربها ضد الإرهاب ولن ينال من عزيمتها فى التقدم ولن يقف أمام التنمية وبناء مستقبل باهر لبلادنا.
 وقدم النائب نبيه خالص تعازية لقداسة البابا تواضرس الثانى- بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية ولأسر الضحايا والكنيسة المصرية وللشعب المصرى بجميع فئاته، متمنياً الشفاء العاجل للمصابين، مؤكدا أن الشعب المصرى يقف بجانب قيادتة والقوات المسلحة والشرطة اللذان قدما ومازالا يقدمان تضحيات كبيرة لتحقيق الأمن والأمان.
 ودعا نبيه المصريين جميعًا إلى الوقوف صفًا واحدًا فيمواجهة الإرهاب الأسود، الذى يسعى لبث الفتنة والطائفية بين جناحي مصر المسلمين والمسيحيين، حتى يضعفوا بناء الوطن ويصلون إلى غايتهم بالوقيعة بين الإخوة من أبناء الشعب المصرى الواحد.

luxlord2009

صدى الأخبار العربية Sada Arabic News

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 71 مشاهدة
نشرت فى 10 إبريل 2017 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى الأخبار العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

262,989

صدى الأخبار العربية

 شارك في نقل الحـدث