صدى مصر sada misr

رئيس مجلس الإدارة : بكرى دردير رئيس التحرير: منى منصور

كتب سلامه فرج
ساعات قليلة بين الموت والميلاد 
 ساعات قليلة تفصلنا عن عام أصبح في أعداد القدم بكل ما فيه من سعادة وفرح وكل ما فيه من حزن و انكسار وانهيار وجرح ولكنه عدا و ولا وأصبحت ساعاته وأسابيعه وأيامه في طيي الكتمان والنسيان ،عام ماضي حدث لنا فيه الكثير من الأحداث أثرنا وتأثرنا نجحنا في أشياء وفشلنا في أشياء أخري، ولكن كانت العبرة بالنهاية ،فا منا من استمر في فشلة واستحق بجداره لقب فاشل، ومنا من كان فاشل وحاول واجتهد لكي يحول فشله ألي نجاح ويفوز بكل جداره ،أيضا ولكن علي لقب ناجح ومنا من كان ناجح وازداد نجاحه نجاح وأصبح كبير الفائزين بالنجاح الأكبر .
ساعات قليلة وتختلط الفرحة بالحزن كما يرتبط الميلاد بالموت يرتبط القديم بالجديد .
 ساعات قليلة نودع عام ،كمن يودع أب عرفه وعرف عاداته وصفاته وطباعه و أحساسة وتعود علية فعرف سره بخيرة وشره ويوم فرحه وحزنه .
 ساعات قليله ونستقبل عام جديد كما يستقبل الأب ميلاد وليدة بكل سعادة وشوق ولهفه وترقب وخوف علية بعد طول انتظار طويل ولكن طفله مجهول الطباع والعادات ويكون في بداياته لا يعرف ما سيكون وما سيحمل معه من سعاد ه أو حزن أو خوف .
 ساعات قليلة ونفترق عن عام قديم بكل ما حمل وكل ما حدث فية لنرتبط بعام جديد نعيش ونتعايش مع ما يكنه لنا وفي نهاية الساعات الأخيرة دقائق تفصلنا عن ماضي لندخل في حاضر الكل تمنا لنفسه و للاخرين أن يكون عام سعيد ملئ بالخير والسلام والمحبة والأمان وان يبعدنا عن كل الشر والأحزان

luxlord2009

صدى العربية Sada Arabia

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 105 مشاهدة
نشرت فى 1 يناير 2017 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

410,686

صدى العربية

 شارك في نقل الحـدث