صدى الأخبار العربية Sada Arabic News

رئيس مجلس الإدارة : ملكة محمد

أحمد زكى
قامت مصانع انتاج وتكرير السكر بمدينة نجع حمادي شمال محافظة قنا بتعليمات من السيد المهندس رئيس الشركة والمهندس عادل ايوب رئيس قطاعات الانتاج ، بحملة نظافة على مستوى كافة قطاعات المدينة السكنية بمدينة سكر نجع حمادي من حيث ازالة اكوام القمامة وبعض المخلفات الانتاجية المتناثرة حول المدينة السكنية ، وورش الانتاج .
ويقول المهندس "عادل أيوب " رئيس القطاعات الانتاجية بالشركة ، ان هذه الحملة تهدف للتخلص الامن لتلك المخلفات وحرصا على سلامة وصحة العاملين بالشركة واسرهم ، لما قد تحمله هذه المخلفات من عض الامراض والروائح الكريهة التي قد تسبب أنواع من الحساسية وامراض الصدر للعاملين .
واضاف أيوب ، ان الشركة ملتزمة بكافة وسائل الامان والسلامة المهنية وتطبقها كل حزم داخل قطاعات الانتاج لهذه الصناعة الاستراتيجية بجمهورية مصر العربية ، كما ان هناك تعليمات مشددة من قبل الادارة العامة ممثلة في السيد رئيس مجلس الادارة والسيد المهندس مدير الشركة بنجع حمادي ، بانه لا تهوا نفى حقوق العاملين وأسرهم الصحية والاجتماعية ،كما تحرص إدارة الشركة على توفير كافة سبل الراحة والامان لكل المتواجدين في نطاق المصنع الجغرافي سواء المدينة السكنية او حتى القرى المحيطة بالمصنع .
والمح أيوب ، الى ان ادارة المصنع بصدد اعداد دورات وندوات إرشادية للعاملين وأسرهم وفتح باب الانضمام لتلك الندوات لغير العاملين للاستفادة العامة .
واشار ، الى ان دور الشركة غير قاصر على الانتاج فقط ، بل يمتد الى جوانب تعليمية وترفيهية وامنية وذلك لان شركة سكر نجع حمادي تعد أكبر مصنع للإنتاج وتكرير السكر على مستوى الجمهورية 
كما وجه الشكر للسادة رؤساء مجلس إدارة الشركة كافة ، والسيد عبد الحميد الهجان محافظ الاقليم على دعمهم الكامل والمستمر لمصانع إنتاج وتكرير السكر بنجع حمادي

luxlord2009

صدى الأخبار العربية Sada Arabic News

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 51 مشاهدة
نشرت فى 23 أغسطس 2016 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى الأخبار العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

264,258

صدى الأخبار العربية

 شارك في نقل الحـدث