صدى مصر sada misr

رئيس مجلس الإدارة : بكرى دردير رئيس التحرير: منى منصور

سيد محروص _ سوهاج

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من ضبط الأسلحة التي سرقت من مخزن أحراز النيابة العامة بمركز شرطة طما قبل 20 يوم، داخل عدد من الأجولة مدفونة على حافة إحدى الترع، من بناحية قرية الشوكا بدائرة المركز، عن طريق مصدر لمعلومة قد وردت لرجال مركز شرطة طما أفادت عن مكان المسروقات.

وكانت النيابة العامة بمركز طما قد اكتشفت منذ 20 يوما سرقة كمية كبيرة من قطع الأسلحة المحرزة من داخل المخزن الخاص بالنيابة، والتي قام اللصوص بسرقتها من داخل المخزن بطريقة خلع الباب الرئيسي والاستيلاء على الأسلحة المحرزة دون ترك دليل يوضح هويتهم، الأمر الذي دعا الأجهزة الأمنية تقوم بإرسال فريق من الأدلة الجنائية للتحقيق وكشف ملابسات حادث السرقة.

وكان اللواء محسن الجندي مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة طما يفيد تلقيهم بلاغا من النيابة العامة بطما يفيد باكتشافهم سرقة مخزن الإحراز الخاص بالنيابة، واختفاء كمية كبيرة من الأسلحة المحرزة على ذمة القضايا.

و انتقل إلى مكان الواقعة مدير أمن سوهاج، وأشارت التحريات الأولية عقب عمل حصر للإحراز تبين أن القطع المختفية بلغت 120 قطعة سلاح وجاء بيانها كالأتي: 42 بندقية آلية و28 طبنجة و50 فرد صناعة محلية.

 

المصدر: صدى مصر
luxlord2009

صدى العربية Sada Arabia

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 568 مشاهدة

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

410,842

صدى العربية

 شارك في نقل الحـدث